تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 05.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 أكتوبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 05.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان أحداث عرض سماك داون بانطلاقته الجديدة على شاشة قناة فوكس الرياضية الأولى بدخوله إلى الصالة برفقة ابنته ستيفاني مكمان التي رحبت بالجماهير في تلك اللحظة التاريخية، ورحبت بهم في شبكة فوكس، وهو الأمر ذاته الذي فعله فينس مرحبا بانطلاق العهد لجديد لسماك داون.

دخلت بطلة سيدات الرو بيكي لينش إلى الحلبة وحظيت بترحيب كبير للغاية من الجماهير، وعبّرت عن سعادتها بالتواجد في عرض سماك داون بانطلاقته الجديدة، وقالت إنها فخورة بعودتها إلى المكان الذي شهد تألقها وصعودها إلى ما وصلت إليه الآن، وسألت الجمهور إن كانوا راغبين بمشاهدة مواجهة قوية تركل فيها المنافسات.

قاطع “ملك الحلبة” بارون كوربين حديث بيكي ليشن ودخل الصالة مقتربا من الحلبة ومتفاخرا بنفسه، وسأل لينش إن كانت تظن نفسها “ذا مان The Man” حتى الآن، وقالت إنه سيعرف ذلك في حال قام بخطوة إضافية داخل الحلبة، وما إن حاول كوربين الدخول حتى دوّت موسيقى النجم الأسطوري دواين “ذا روك” جونسون الذي أشعل المدرجات.

توجّه ذا روك بشكل مباشر إلى الحلبة بعد أن حظي بترحيب أسطوري من الجماهير في مدينة لوس أنجلوس، صافح الروك بيكي لينش وسخر من بارون كوربين عندما تجنّب مصافحته بعد أن خدعه بالاقتراب منه، وتحدث عن الفكرة وراء انطلاق عرض سماك داون ولم يفوّت فرصة السخرية من كوربين عندما شبهه بشخصية الملك في إعلانات مطعم برجر كينج الشهير بسبب التاج الذي يرتديه.

وعندما تحدث ذا روك عن عودته لبيته الأول WWE وعرض سماك داون قاطعه بارون كوربين وقال إن هذا المكان لم يعد بيته ومكانه على الإطلاق، ولم ينفي أنه من الأفضل في التاريخ لكنّ البيت أصبح ينتمي لملك جديد هو كوربين، وهو ما دفع الروك للسخرية منه مجددا وقال إن فوزه بملك الحلبة لا يعني أنه أصبح ملكا حقيقيا، لأنه يشبه شخصية كرتونية هربت من أحد الأفلام المصوّرة.

رفض كوربين تلك السخرية وقال إن أفضل من الجماهير وبيكي لينش وذا روك وأنهم يغارون منه بسبب إنجازاته الكثيرة، وتعمّد إغاظة الجماهير من خلال التقليل من شأن لاعب كرة السلّة الأسطوري وفريق لوس أنجلوس ليكرز ليبرون جيمس، لكنّ ذلك عرّضه لسخرية كثيرة من الروك ولينش بشكل مكثف أضحك الجميع، وذلك قبل أن يتعاونا على ضربه وطرده من الحلبة والاستعراض أمام الجمهور الذي صخب لذلك، وغادر الروك الحلبة والصالة وترك لينش خلف تستعد لمواجهتها القادمة.

النزال الأول
فريق بيكي لينش وتشارلوت -يهزم- فريق ساشا بانكس وبايلي

قابلت المذيعة الجديدة إرين بطل WWE كوفي كينجستون برفقة فريق نيوداي وتحدثت معه حول المواجهة التي سيخوضها أمام الوحش البشري بروك ليسنر في ظل نظر الكثيرين له على أنه الطرف الأضعف، وقال كينجستون أنه اعتاد على ذلك الأمر في جميع المواجهات التي خاضها على اللقب، لكنّه أثبت أنه الأفضل دائما وتمكن من الحفاظ على حزام WWE، وأكد أن النزال أمام ليسنر لن يشكّل أي استثناء لذلك.

دخل بطل WWE العالمي سيث رولينز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة القادمة، وفوجئ بظهور خصمه براي وايت على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly Fun House خصصها للحديث عن رولينز من خلال الدمى التي ترافقه، وقدّم وايت مواجهة طريفة بين دميتين داخل قفص صغير كمثال على ما قد يحدث له في عرض الجحيم في قفص تمزقت فيها شخصية الأرنب، واختتم الحلقة مودعا سيث وقال إنه سيراه في الجحيم.

النزال الثاني: بطل ضد بطل
سيث رولينز -ضد- شينسكي نكامورا

لم تكتمل المواجهة بسبب تدخل الوحش “ذا فيند” وهجومه على سيث رولينز، حيث خيّم الظلام على الصالة وأخذ الاخير يتلفت حولة ويتحرّك ذهابا وإيابا بحثا عن خصمه المخيف، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر ذا فيند من خلفه ونجح بالإطاحة به عند المدخل.

النزال الثالث سلالم: الخاسر يطرد من WWE
كيفين أوينز -ضد- شين مكمان

قدّم كلا النجمين مواجهة نارية وعنيفة للغاية استخدما فيها السلالم والكراسي الحديدية نظرا لأهميتها وتأثيرها على مستقبلهما، وتمكن كيفين أوينز من حسمها لمصلحته بعد إطاحته بخصمه شين مكمان فوق سلّم بضربة باوربومب قاضية وصعد لانتزاع الحقيبة التي تحتوي على شروط النزال التي تنص على مغادرة الخاسر وطرده من WWE، ولم يكتفي أوينز بذلك حين أوقف غريمه المترنح على قديمه وردد كلمة عائلة مكمان الشهيرة “أنت مطرود” ونفذ ضربة ستانر عليه في نهاية المشهد.

قابلت المذيعة كايلا براكستون مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس وتحدثت معه حول ما قاله كوفي كينجستون في إحدى مقابلة سابقة حول مواجهة موكله بروك ليسنر، وقال هيمان إن كل ما تحدث به كينجستون لا يهمه على الإطلاق وعرض لقطات من هجومه على مستريو في عرض الرو، وقال إن كوفي سيلاقي نفس المصير وسيخسر حزامه بكل تأكيد.

النزال الرابع: 4 ضد 4
فريق أورتن وستايلز وزيجلر وروود -يهزم- فريق سترومان وذا ميز وتاكر وأوتيز

تعمّد برون سترومان إغاظة بطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيوري صاحب السجل الخالي من الهزائم أثناء المواجهة بينما كان يجلس في المقاعد الأولى إلى جانب عدد من المشاهير والأساطير الذين تمت دعوتهم لهذا العرض، فما كان من الملاكم إلى أن قفز باتجاه الحلبة لمواجهة سترومان، لكنّ عددا كبيرا من عناصر الأمن هرعوا لإيقافه ومنعه من الوصول إليه ونجحوا في ذلك، لكنّه هدد برون وتوعده بلقائه في وقت لاحق قبل ان يغادر المكان.

النزال الخامس: لومبرجاك
رومان رينز -يهزم- إريك روان

حدثت فوضى كبيرة بعد دخول العنيف لوك هاربر لدعم صديقه إريك روان خلال المواجهة، حيث حاول النجوم المجتمعين حول الحلبة التصدي له لكنّه بدأ بقتالهم واحدا تلو الآخر إلى أن تصدّى له دانيال براين الذي كان له دور في حسم المواجهة داخل الحلبة، حيث انشغل روان في محاولة الهجوم عليه مما أتاح الفرصة أمام رومان رينز لتنفيذ ضربة سبير قاضية حسمت المواجهة.

النزال السادس: بطولة WWE
بروك ليسنر -يهزم- كوفي كينجستون

حسم الوحش البشري بروك ليسنر المواجهة بسرعة كبيرة وخلال ثوانٍ معدودة بعد قرع الجرس، وكانت المفاجأة الأكبر التي لم يتوقعها ليسنر أثناء احتفاله باللقب هي ظهور النجم الكبير ري مستريو وبرفقته المقاتل الشهير وبطل الوزن الثقيل السابق كاين فيلاسكيز الذي قهر ليسنر في اتحاد UFC قبل سنوات في نزال شهير.

وما إن دخل فيلاسكيز إلى الحلبة حتى حاول بروك التصدّي له، لكنّه وجد نفسه ملقا على أرض الحلبة ويتعرّض لشلال من اللكمات التي أجبرته على الهروب، أخذ ليسنر يبعد ويقترب من الحلبة مرارا وتكرارا بينما كان غريمه كاين يتحداه للعودة لمواجهته، لكنّه قرّر مغادرة المكان بنصيحة من بول هيمان، واحتفل مستريو بما حدث وقدّم فيلاسكيز للجماهير.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.