تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 26.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 26 أكتوبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 26.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم ذا ميز أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع من وسط الحلبة التي استضاف بها الأساطير هالك هوغان وريك فلير وبعض أعضاء فريقهما في برنامجه الحواري “ميز TV” للحديث عن المواجهة المرتقبة بين الطرفين في عرض ومهرجان جوهرة التاج 2019 الذي تستضيفه مدينة الرياض في المملكة العربية السعودية يوم الخميس القادم.

رحب ميز أيضا بالنجوم المتواجدين في الحلبة قبل أن يبدأ هالك هوغان الحديث متفاخرا بفريقه وسؤال خصمه عمّا سيفعله عندما يقوم فريقه بتحطيم نجومه الذين اختارهم، وأجاب فلير مقللا من أهمية ذلك التهديد وقال إن المواجهة بين الفريقين ستكون بمثابة معركة مباشرة بينهما في السعودية، ووعده بحدوث العكس وأنه سيثبت تفوقه عليه مرّة أخرى.

تدخل النجم سامي زين الذي كان متواجدا ضمن فريق ريك فلير مع حليفه بطل القارّات شينسكي نكامورا وسخر من النجم تشاد غيبل وحجمه مع علي، كما تبجح بارون كوربين بنفسه وسخر من علي، وهو ما استدعى تدخل رومان رينز قائد فريق هوغان الذي اقترح مواجهة بين مصغرة بين الفريقين، لكنّ فريق فلير رفض الأمر وانسحب من الحلبة بنصيحة من زين الذي تعرّض لسخرية من هوغان الذي اقترح أن يكون النزال في الحدث الرئيسي للعرض.

وافق سامي زين على ذلك التحدي من هالك هوغان ونجومه لكنّه أكد أنه ليس مستعدا لها بسبب إصابة تعرّض لها أثناء صعوده للطائرة قادما للمشاركة في العرض، لكنّه وجد من ينوب عنه في تلك المواجهة الكبيرة وكان ذلك النجم هو سيزارو الذي دخل إلى الصالة متحمسا وتعارك مع رومان رينز وتبعه باقي النجوم، وانتهت المعركة بانسحاب نجوم فلير بعد تفوّق نجوم هوغان.

النزال الأول
فريق دولف زيجلر وروبرت روود -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

تعرّض كوفي كينجستون وبيج إي لهجوم مزدوج من بوبي روود ودولف زيجلر بعد أن انضم لهما أبطال الزوجي سكوت داوسون وداش وايلدر فريق ذا ريفايفل، لكنّ فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيز أنقذا الموقف بدخولهما إلى الحلبة وساهما بالإطاحة بفريق المكروهين وسيطروا على الحلبة مع كينجستون وإي.

عُرض فيديو ترويجي خاص بالعداوة بين “الوحش بين الرجال” برون سترومان وبطل العالم للوزن الثقيل في الملاكمة تايسون فيور والتي بدأت قبل أسابيع، وعرضت لقطات من الاشتباكات التي حدثت بينهما سابقا ولقطات من مواجهات فيوري في عالم الملاكمة، وذلك تمهيدا للمواجهة بينهما في عرض ومهرجان جوهرة التاج 2019.

النزال الثاني
لايسي إيفانز -تهزم- مصارعة مغمورة

قابل كبير المذيعين مايكل كول النجمة نكي كروس من مكانه على طاولة المعلقين وسألها بينما كانت خلف الكواليس عن الواجهة التي ستخوضها أمام بطلة سيدات سماكداون بايلي بعد فوزها بتلك الفرصة الأسبوع الماضي، وقالت كروس إنها لا تكترث لسخرية بايلي وتبجحا على الإطلاق، وستكون سعيدة عندما تنجح بتجريدها من قبلها في المواجهة القادمة.

قدّم النجم الكبير براي وايت حلقة جديدة من برنامجه الطريف Firefly Fun House وظهر مرتديا اللون الأسود حدادا على صديقه دمية الأرنب الذي كان ضحية لما حدث مع سيث رولينز سابقا، وكان حزينا للغاية مع الدمى الأخرى التي تحدثت عن شخصية الأرنب، ونجح وايت بإعادته للحياة بعد إخراجه من تابوت صغير وقال إنه تعلّم تعويذة سحرية من جدته، لكنّ الأرنب ذهب طعام للصقر ميرسي في نهاية المشهد الطريف من وايت الذي ودّع الجماهير وقال إنه سيلتقيهم في جوهرة التاج.

النزال الثالث
كاليستو -يهزم- درو جولاك

ساهم الوحش برون سترومان بخسارة درو جولاك عندما دخل إلى الصالة في نهاية النزال، وذلك بسبب غضبه من صورة عرضها جولاك لما قد يحدث له من تايسون فيوري الذي سيكون قادرا على لكمه، تحدث سترومان بعد تنفيذ ضربته القاضية على دور مرتين بناءً على طلب الجمهور، وقال إن ذلك مثال لما سيحدث لكل من يقلل من احترامه، ووجّه حديثه لخصمه تايسون فيوري الذي أكد أنه سيحصل على نصيبه من يديه.

انضم النجم الكبير دانيال براين للمذيع مايكل كول وسط الحلبة للتحاور معه حول احتمال عودة حركة “نعم Yes” مرّة أخرى بعدما تعالت الهتافات بتلك الكلمة الأسبوع الماضي عندما ظهر مهاجما شينسكي نكامورا، لكنّ الأخير قاطع الحوار قبل أن يجيب براين على السؤال وظهر برفقة حليفه سامي زين الذي عرض لقطات من حديث براين عن موت “دانيال براين” القديم وولادة آخر جديد.

وتحدث سامي زين بعدها عن كراهية الجماهير لدانيال براين الجديد بسبب حبّه لكوكب الأرض واهتمامه بالحفاظ عليه، لكنّ ذلك الأمر يعتبر نقطة تشابه معه ومع حليفه شينسكي نكامورا، وعمل زين جاهدا على إقناعه بذلك الأمر وسأله إن كان يرغب بالعودة خطوة إلى الوراد لبراين القديم أم يمضي معهم إلى الأمام، لكنّه التزم الصمت وغادر الحلبة دون أن ينطق بكلمة واحدة وكانت علامات الحيرة واضحة على وجهه.

النزال الرابع
نكي كروس -تهزم- ماندي روز

شاهدت بطلة سيدات سماكداون بايلي المواجهة من طاولة المعلقين برفقة صديقتها ساشا بانكس، وتبادلت نكي كروس النظرات الحادة بعد انتهاء النزال. ثم ظهر النجم الكبير ري مستريو وهو يتجه إلى الصالة مع حليفه المقاتل الكبير كاين فيلاسكيز من أجل المواجهة الأخير مع خصمه وبطل WWE الوحش البشري بروك ليسنر.

دخل مستريو إلى الحلبة برفقة فيلاسكيز وتحدث عن الهجوم الذي تعرّض له ابنه دومنيك قبل ثلاثة أسابيع لكنّه تمكن من اكتشاف شجاعته، وتحدث عن شعوره عندما كان عاجزا عن الدفاع عن ابنه أمام الوحش، وأكد ري أنه يتعافى بشكل جيد وقال إن دومينيك لن يتخلى عن حلمه مهما كلّف الثمن ومهما حاول بروك ليسنر وأمثاله منعه من أن يصبح نجما من نجوم WWE يوما من الأيام، وعاد مستريو لتهديد ليسنر ووعده بان يترك كاين فيلاسكيز علامة جديدة على الطرف الآخر من وجهه.

ظهر الوحش بروك ليسنر خلف الكواليس برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان وقال إن العلامة التي تحدث عنها ري مستريو ستشكل الفارق وستجعله ينتقم منه خصمه في جوهرة التاج، وتساءل هيمان عن السبب الذي قد يدفع موكله للدخول إلى الحلبة للوقوف وجها لوجه أمام فيلاسكيز قبل المهرجان، وفاجئ ليسنر كل من مستريو وفيلاسكيز بعد أن أظهر دومينيك مترنحا من الأرض بسبب تعرّضه لهجوم جديد، وهو ما دفعهما لمغادرة الحلبة والركض نجو الكواليس.

نُقل دومينيك إلى غرفة المسعفين حيث التقى به ري مستريو كاين فيلاسكيز خلف الكواليس، وفوجئ كلاهما بهجوم مباغت من الوحش بروك ليسنر بواسطة برميل حديدي في بداية الأمر، قبل أن يكمل الهجوم بيديه وتمكن من الإطاحة بهما بشكل عنيف قبل أن يغادر المكان تاركا الثلاثة يتألمون بشدة من خلفه.

النزال الخامس: فريق هوغان ضد فريق فلير
رومان رينز وعلي وشورتي غيبل -يهزم- فريق سيزارو وشينسكي نكامورا وبارون كوربين

تمكن فريق الأسطورة هالك هوغان المصغّر من تحقيق الفوز بفضل تعاون ملفت بين رومان رينز وعلي في نهاية المواجهة حين تمكن الأخير من تنفيذ ضربته القاضية على سيزارو بفضل رينز الذي هيّأ له الأمر، واحتفل الثلاثة مع هوجان وصديقه جيمي هارت، بينما شاهد ريك فلير الأمر غاضبا من جانب الحلبة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.