تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 نوفمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح الوحش البشري وبطل WWE الحالي بروك ليسنر أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان الذي عرّف نفسه وموكله على طريقته الخاصة، وكانت علامات الغضب واضحة عليهما، وتحدث عن المزاج السيء الذي يتمتع به ليسنر وقال إنه منزعج وغاضب للغاية.

وقال إن الجماهير ربما تتساءل عن سبب غضبه وانزعاجه بالرغم من فوزه التاريخي على خصمه كاين فيلاسكيز في مهرجان جوهرة التاج، وقال هيمان إنه سيعرض مقطع فيديو على الشاشة الكبيرة بدلا من الحديث عن الأمر بنفسه، وأعيدت المواجهة التي خاضها النجمين بشكل كامل قبل أن يعود هيمان للتعليق عليها متحدثا عن انتقام ليسنر من فيلاسكيز بعد 9 سنوات كاملة.

وأظهر هيمان أن انزعاجه جاء بسبب نجم الجماهير ري مستريو الذي أفسد عليهم الاحتفال بتلك اللحظة التاريخية بسبب هجومه عليه بالكرسي الحديدي بعد انتهاء النزال، وأعيدت لقطات من ذلك الهجوم، وقال هيمان إنهما تواصلا مع رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان وطلبا منه مواجهة مستريو ليلتهمه بروك ليسنر، لكنّه رفض ذلك بحجّة أنه نجوم الرو لا يحق لهم القدوم إلى سماكداون بعد انتقاله لشبكة فوكس، وأن لكل عرض نجومه بشكل حصري.

وعاد هيمان للحديث عن الأمر معبرا عن غضبهما الشديد مما حدث ومعلنا أن موكله بروك ليسنر قرّر مغادرة سماكداون والعودة لعروض الرو والظهور في العرض الأحمر القادم من أجل مطاردة ري مستريو، غادر ليسنر وهيمان الصالة وظهرا خلف الكواليس بعد ذلك وهما في طريقهما لموقف السيارات، وظهر بعدها المدير التنفيذي تربل اتش ينظر لهما من الخلف متسغربا وكان شون مايكلز برفقته.

النزال الأول: بطولة سيدات سماكداون
بـايـلـي -تهزم- نكي كروس

فوجئ الجميع بظهور بطلة سيدات NXT المقاتلة السابقة شاينا بازلر بعد انتهاء المواجهة، حيث بادرت بازل بالهجوم على ساشا بانكس ونكي كروس وبعدها بايلي التي تلقت عددا من الضربات القوية والموجعة منها قبل أن تغادر الحلبة والصالة وحزامها على كتفها، وتركت باقي النجمات يتألمن فوق الحلبة وبجانبها.

قابلت المذيعة كاثي كيلي النجم سامي زين خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على الهجوم الذي نفذته شاينا بازلر، وقال إن الأمر يبدو أكبر من هجوم عادي، وخصوصا بعد ان شاهد الجميع تربل اتش وشون مايكلز، وهو ما يدل على أن عرض NXT متواجد في سماكداون، ولم تمضي سوى لحظات قليلة حتى ظهر النجمين مات ريدل وكيث لي خلفه.

رحّب سامي زين بالنجمين وعبّر عن إعجابه الشديد بهما وبعروض NXT بشكل عام، وطلب منهما مشاهدة ما يرتديه تحت سترته، لكنّه كان يحاول خداعمها من أجل انتهاء فرصة للهروب، لاذ زين بالفرار وتبعه كيث لي ومات ريدل الذي أمسكه بجانب الحلبة وأعاده لها لتنفيذ ضربته القاضية عليه، وتبعه لي بقفزة عنيفة فوقه بجسده الضخم.

دخل النجم ذا ميز إلى التي تم تجهيزها لتقديم برنامجه الخاص “ميز TV” وتحدث عن عدم قدرة ضيفه المفترض براي وايت من التواجد في العرض لأسباب خارجة عن إرادته، وعرض ذا ميز لقطات من فوزه بحزام WWE العالمي في عرض جوهرة التاج 2019، وانتقل للحديث عن نجوم NXT المتواجدين في هذا العرض وأشار لما فعلوه.

قاطع النجم توماسو تشامبا حديث ذا ميز وتحدث عن الأوصاف التي يصف بها ميز نفسه وبرنامجه، وامتدح نجم NXT نفسه قائلا إنه أفضل مصارع في العالم، وأنه يرغب بتقديم لمحة من المواقع لميز الذي رد على حديثه مذكرا إيّاه بإنجازاته والفترة الطويلة التي قضاها مع WWE وأكد انه مستعد لتقديم مثال على ما هو قادر عليه، وتحداه في مواجهة فورية.

النزال الثاني
توماسو تشامبا -يهزم- ذا مـيـز

التقى تربل اتش وشون مايكلز بالنجم الكبير دانيال براين وتحدث معه حول الإعلان الذي تم بثه في جوهرة التاج حول إقحام NXT في مهرجان سيرفايفر سيريز، وهو الأمر الذي جعلهم يحضرون لسماكداون بحثا عن القتال، وقال براين إنه يبحث عن القتال هو الآخر وعرض على هنتر مواجهته، لكنّ الأخير قال إنه لم يحضر ملابس الحلبة معه قبل أن يموّه مايكلز الجميع عندما بدأ بخلع سترته وكأنه من سيخوض النزال.

وأضحك مايكلز الجماهير عندما عاد لارتداء سترته قائلا إن الجو أصبح باردا للغاية هناك، ونفى تربل اتش أن يكون هو من سيخوض المواجهة لكنّه يعرف واحدا مستعدا لها، وطلب من بطل NXT آدم كول الظهور، وافق دانيال براين على المواجهة واشترط أن يكون لقب NXT على المحك وأن يتنافسا عليه، وهو الامر الذي وافق عليه هنتر وبطله.

تعرّضت النجمتين كارميلا ودانا بروك لهجوم عنيف من النجمة بيانكا بلير خلف الكواليس، وهو ما عطّل دخولهن إلى الحلبة لمواجهة سونيا ديفيل وماندي روز، وظهر بدلا منهن نجمتين من عرض NXT وقالت ريا ريبلي إنهن من سيخضن المواجهة بعد عجز المنافسات عن الوصول إلى الحلبة.

النزال الثالث
فريق ريا ريبلي وتيجا نوكس -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

ظهرت سيدة WWE ومديرة علامتها التجارية ستيفاني مكمان عند المدخل وشكرت الجماهير على كونهم المحفز الحقيقي على ثورة السيدات والتغيير الكبير الذي حدث منذ ذلك الحين، وقالت إن السيدات تمكن من دخول التاريخ في عالم المصارعة من مختلف النواحي، وكانت المشاركة في جوهرة التاج أحدث إنجاز عالمي لهن من خلال نتاليا ولايسي إيفانز وعرضت لقطات من المواجهة وردّة فعل الجمهور عليها.

ظهرت سيدة WWE ومديرة علامتها التجارية ستيفاني مكمان عند المدخل وشكرت الجماهير على كونهم المحفز الحقيقي على ثورة السيدات والتغيير الكبير الذي حدث منذ ذلك الحين، وقالت إن السيدات تمكن من دخول التاريخ في عالم المصارعة من مختلف النواحي، وكانت المشاركة في جوهرة التاج أحدث إنجاز عالمي لهن من خلال نتاليا ولايسي إيفانز وعرضت لقطات من المواجهة وردّة فعل الجمهور عليها.

النزال الرابع: بطولة NXT
آدم كول -يهزم- دانيال براين

دخل تربل اتش إلى الحلبة بعد المواجهة النارية التي قدّمها آدم كول ودانيال براين وتبعه عدد كبير من نجوم NXT الذين رافقوه في هذا العرض المميز رغم نقص النجوم، وتحدث هنتر عن بنائه لجيش من المقاتلين الذين كانوا من حوله، وأنهم كانوا ينتظرون فرصة لاغتنامها، وقد أتت من خلال مهرجان سيرفايفر سيريز 2019، ووجّه تحذيرا مفتوحا للرو وسماك داون، وطلب منهم تذكر أمر واحد، وهو أنهم NXT.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.