تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 نوفمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون هذا الأسبوع بمشهد لتجمّع نجوم العرض خلف الكواليس وهم يرتدون قمصانهم الزرقاء، وظهر بارون كوربين والتاج على رأسه محاولا الحديثهم، لكنّهم لم يصمتوا إلّا بعد ظهور رومان رينز الذي بث فيهم الحماسة وسخر من غريمه كوربين وطلب منهم عدم الاستماع له على الإطلاق، وقال إنهم سيركلون جميع من يحاول الدخول واقتحام العرض هذه المرّة.

احتدم الخلاف بين بارون كوربين ورومان رينز بعد ذلك لكنّ الأمور هدأت بعد تدخل ساشا بانكس التي طلبت منهما التوقف عمّا يفعلانه، وقالت إن الزعيم لا تنتظر أحدا لقول ما ترغب به، وتوجهت بانكس إلى الحلبة بعد ذلك برفقة باقي أعضاء فريقها في سيرفايفر سيريز دانا بروك وكارميلا ونكي كروس ولايسي إيفانز، وتحدثت عن صدّهن للهجوم الأسبوع الماضي وإطاحتهن بنجمات NXT وطلبت من نجمات فريق الرو الظهور لمواجهتهن لأنها تعلم بتواجدهن في هذا العرض.

ظهرت تشارلوت فلير قائد الفريق الأحمر وتقدمت نحو الحلبة برفقة نتاليا وسارا لوغان وكايري سين وأسكا، وتحدثت عن فريقها وما هن قادرات عليه وقالت إنها مستعدة لخوض مواجهة فورية وسألت ساشا بانكس عن رأيها بذلك بعد دخولها إلى الحلبة، ولم تمضي سوى ثوانٍ معدودة حتى ظهر فريق سيدات NXT وتحدثت القائدة عن امتلاكهن للجرأة للظهور وتحدتها في مواجهة ثلاثية بين قائدات الفرق قبل أن تشتغل معركة كبيرة في الحلبة.

النزال الأول: ثلاثي الأطراف
ريا ريبلي -تهزم- تشارلوت فلير وساشا بانكس

تمكنت النجمة ريا ريبلي من انتزاع فوز مهم لفريق سيدات NXT من خلال تثبيت النجمة تشارلوت فلير بكل مباغت، وانسحبت ريبلي من الحلبة بعد ذلك وأخذت تشاهد لمعركة اندلعت بين سيدات الرو وسماك داون عقب انتهاء المواجهة.

تحدث بارون كوربين لحلفائه دولف زيجلر وبوبي روود عن المواجهة التي سيخوضونها أمام رومان رينز وشورتي جي وعلي في هذا العرض، وسخر كوربين منهن وتوعدهم بضرب مبرح إلى أن انضم لهم النجم سامي زين الذي وصفه بارون بالمزعج، وهو ما أزعج زين الذي دعاه لمواجهته في الحلبة فورا إن كان يرغب بذلك.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بطلة سيدات سماك داون بايلي وسألتها إن كانت مستعدة للمواجهة الثلاثية في عرض سيرفايفر سيريز 2019، وقالت إنها دائما مستعدة وإنها الوحيدة التي فازت باللقب في العروض الثلاثة، وأضافت أنها مستعدة لأي هجوم لكنّها تعلم أن بيكي لينش ذكية ولن تظهر، أما إن فكرت شاينا بازلر بذلك فهي مستعدة بشكل جيدة لها.

دخل سامي زين إلى الحلبة برفقة شريكه شنسكي نكامورا وتساءل عن سبب اختفاء بارون كوربين وعدم ظهوره، وقال إنه لا يمتلك الجرأة لمواجهته أو الوقوف أمام شريكه، وتحدث زين عن نكامورا وعن الطريقة الوحيدة لانتزاع الحزام منه وقال إن لديه هدية له، وكشف زين عن نسخة جديدة من حزام القارّات تم صنعه بعناية كبيرة.

وأخذ زين يتحدث عن خصوم نكامورا في المواجهة الثلاثية أي جي ستايلز وبطل أمريكا الشمالية رودريك سترونج وأخذ يسخر منه متظاهرا بنسيان اسمه، وفوجئ زين بعدها بظهور فريق أندسبيوتد إيرا المستحوذ على الألقاب في NXT، وهو ما أخافه ودفعه للانسحاب وإقناع شينسكي بذلك بينما دخل كوفي كينجستون وبيج إي وتحدوهم في مواجهة فورية بالشراكة مع تاكر وأوتيز فريق هيفي ميشيناري.

النزال الثاني
فريق أندسبيوتد إيرا كول ورفاقه -يهزم- فريق نيوداي وهيفي ميشيناري

توجّه بطل أمريكا الشمالية رودريك سترونج نحو مدخل الصالة حيث كان يجلس غريمه شينسكي نكامورا وأخذ يوجّه له التهديدات بينما حاول سامي زين الفصل بينهما، وفوجئ سترونج بهجوم مباغت من بطل الولايات المتحدة أي جي ستايلز، وهو ما أتاح الفرصة أمام نكامورا زين للانقضاض عليه بالكرسي الحديدي إلى أن تدخل أعضاء فريقه لإبعادهم عنه.

تحدث أي جي ستايلز بعد ذلك لجماهير مدينة شيكاغو عن كونه أفضل شيء حصلوا عليه على الإطلاق، وأثنى على شركائه لوك غالوز وكارل أندرسون وأكد على وحدة صفوفهم وأن الاعتداء على أحدهم يعتبر اعتداءً عليهم جميعا، وتعالت هتافات الجمهور باسم سي ام بانك لكنّه طلب منهم أن يخرسوا.

دخل دانيال براين إلى الحلبة وتحدث للجمهور عن سبب طلبه لمواجهة أخيرة مع براي وايت وعرض لقطات من العداوة بينهما، وقال للجمهور إنه لن يطلب منهن الهتاف بنعم أو يتحدث لهم عن تأثيرهم على المناخ أو أي من تلك الأمور، وطلب من وايت الظهور للحديث معه وتصفية الأجواء بينهما لأنه لن يكون لعبة بين يديه، تلاعب وايت بخصمه ولم يظهر على الإطلاق وظهر ذا ميز بدلا منه، وتحدث كلاهما عن عدم إعجابه بالآخر وانتهى الأمر بصفعة من ميز لوجه براين.

النزال الثالث
ذا ميز -ضد- دانيال براين

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور الوحش “ذا فيند” جالسا عند زاوية الحلبة بعد أن خيّم الظلام على الصالة بشكل كامل، وبادر ذا فيند بالهجوم على دانيال براين وأطاح به بحركة خنق في فمه قبل ان يستعرض نفسه أمام الجمهور.

دخلت بطلة سيدات NXT شاينا بازلر إلى الحلبة وقالت إنها سمعت حديث بايلي عنها عندما قالت إنها لا تهاجم سوى من الخلف، لكنّ الآن تظهر لمواجهتها كما تريد، وطلبت منها الظهور لأنها بانتظارها، وبادرت بايلي بالظهور للهجوم عليها من الخلف قبل أن تتمكن بازلر من السيطرة عليها، ونجحت بايلي بالفرار بعدما دفعت بازلر نحو الحاجز وزاوية الحلبة من الخارج.

النزال الرابع
فريق بارون كوربين وبوبي روود ودولف زيجلر -يهزم- فريق رومان رينز وعلي وشورتي جي

حاول بارون كوربين الاعتداء على النجم علي بالقلنسوة على رأسه، لكنّ رومان رينز كان له بالمرصاد وأطاح به بضربة سبير، ودوّت بعدها موسيقى النجم سيث رولينز الذي دخل من بين الجماهير وكان برفقته عدد كبير من نجوم عرض الرو الذي ظهروا بقمصانهم الحمراء، وبادر رولينز بدخول الحلبة وتحدث مع رينز بشكل قصير قبل الاشتباك بشكل عنيف وتحوّل الأمر لهجوم شامل من باقي النجوم إلى أن تدخل نجوم سماك داون لإنقاذ زملائهم.

وشكّل ظهور برون سترومان علامة فارقة عندما تمكن من الإطاحة بعدد كبير من نجوم الرو، وكانت المفاجأة الكبرى بظهور تربل اتش بالسيارة الحربية الخاصة بفريق DX الأسطوري وبرفقته عدد كبير جدا من نجوم NXT الذي دخلوا إلى الصالة وهاجموا مصارعي الرو وسماك داون على حد سواء، واشتعلت المدرجات بالهتاف لذلك المشهد القوي والرائع.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.