تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.11.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 30.11.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 30 نوفمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 30.11.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الصالة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وتحدث عن يوم الشكر وهنّأ الجماهير بمناسبة قدومه، وتحدث عن الفترة الصعبة التي مرّ بها في نفس الفترة من العام الماضي، وكيف أنه كان محظوظا بحصوله على الدعم الذي ساعده على تجاوز المحنة من قبل عائلته والجماهير.

وتحدث رومان رينز عن الإنجاز الذي صنعه فريق سماك داون في عرض سيرفايفر سيريز مطلع الأسبوع الماضي عندما تمكنوا من إنجاز المهمة وحسم المواجهة الإقصائية التقليدية، وشكر زملاءه في الفريق شورتي جي وعلي الذي ساهموا بتحقيق ذلك الإنجاز، لكنّه رفض شكر العضو الأخير في الفريق الذي وصفه بالأحمق وسأل الجمهور إن كانوا يرغبون بإحضاره أمامهم.

دخل النجم بارون كوربين إلى الصالة وتحدث بدوره عمّا تعرّض له من قبل رومان رينز الذي ساعد الخصوم على إقصائه، ونفى الأخير وجود أي مساهمة من قبل كوربين في ذلك الإنجاز، وتناقش النجمين حول ما جرى وتبادلوا السخرية إلى أن عرض رينز على خصمه تعويض ما حدث له، لكنّ بارون رفض ذلك وقال إنه سيجد له الخصم المناسب في هذا العرض.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- روبرت روود

تمكن رومان رينز من حسم المواجهة القوية من خلال تثبيت خصمه روبرت روود، لكنّه تعرّض لهجوم من النجم دولف زيجلر بعد ذلك، إلّا أنه نجح بالتصدي له قبل التعرّض لضربة قاضية، ولاقى بارون كوربين المصير ذاته عندما حاول الهجوم عليه، ونجح روود بالإطاحة بخصمه بشكل مؤقت باستخدام القلنسوة الخاصة بكوربين بشكل مؤقت.

وعاد رينز بعدها للسيطرة على الموقف موجها له ضربة سبير جديدة حطّم بها حاجز الجماهير، وباغت رينز دولف زيجلر بضربة بالدرج المعدني عندما حاول الهجوم عليه مرّة أخرى، وأنهى رينز الهجوم الذي شنّه على روبرت روود بقلب طاولة المعلقين فوقه بينما كان بارون كوربين يراقب من بعيد ما يحدث لحليفه.

ظهر بطل WWE العالمي براي وايت من مقرّه الخاص لتقديم فقرة جديدة من Firefly Fun House وتحدث عن استحواذه على الحزام الكبير وقال إنه من العدل حصول ذا فيند على نسخة منه، وذلك قبل أن يتحدث عن عداوته مع النجم للكبير دانيال براين والمواجهة التي خاضها ضدّه في عرض سيرفايفر سيريز 2019 وطلب منه السماح له بالدخول إليه ليمكنه من تحقيق الإنجازات.

ظهر النجم الكبير “المحارب السلتي” شيمس على الشاشة الكبيرة في مشهد تم تسجيله سابقا، وذلك بعد غياب طويل للغاية عن حلبات المصارعة بسبب الإصابة وخضوعه لعملية جراحية قبل شهور، وتحدث شيمس عن اقتراب عودته وكيف أثر غيابه على عرض سماك داون الذي أصبح أكثر نعومة بدون، وقال إنه عائد قريبا ولن يتمكن أحد من الوقوف في طريق استحواذه على سماك داون.

النزال الثاني
عــلـــي -يهزم- درو جولاك

دخلت النجمتين ساشا بانكس وبطلة سيدات سماك داون بايلي إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من إخفاقهن في عرض سيرفايفر سيريز، وقالت بانكس غنها لم تقم باختيار فريقها وإلّا لكانت حسمت النزال التقليدي لمصلحة العرض، بينما تحدثت بايلي عن خسارتها أمام شاينا بازلر بالاستسلام وهاجمت جميع النجوم خلف الكواليس وألقت عليهم اللوم مع شريكتها.

قاطعت النجمة لايسي إيفانز الحوار ودخلت إلى الحلبة وسخرت من كلتها النجمتين وإلقائهن للوم على جميع نجوم العرض بدلا من إدراك حقيقة أنهن قائدات فاشلات، وتحدثت إيفانز كذلك عن كونها السيدة الحقيقية والقادرة على قيادة سماك داون بشكل حقيقي، وهاجمت لايسي ساشا بانكس وغادرت الحلبة وهي تتبختر بمشيتها كما هو معتاد منها.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير دانيال براين خلف الكواليس لسؤاله عن رأيه بالتحدي الجديد الذي طرحه غريمه براي وايت على اللقب العالمي قريبا، وقبل أتن يتحدث براين للإجابة على السؤال ظهر وايت على الشاشة في مشهد جديد وطريف وغنّى على طريقة الراب قبل أن يعود لإقناع غريمه بالموافقة على التحدي.

النزال الثالث
نكي كروس -تهزم- سونيا ديفيل

تعرّضت نكي كروس لهجوم من ماندي روز وسونيا ديفيل بعد انتهاء المواجهة بسبب غضبهن من الخسارة، وكانت المفاجأة بظهور النجم والبطلة السابقة أليكسا بليس التي عادت لحلبات المصارعة بعد ابتعادها لأسابيع بسبب الإصابة، وتمكن بليس من الإطاحة بهن وإنقاذ شريكتها كروس.

دخل النجم الكبير ذا ميز على دانيال براين في غرفته خلف الكواليس وحاول أقناعه بتجاهل التحدي الذي عرضه براي وايت عليه للمنافسة على اللقب العالمي، وقال ميز إن براين مهم للغاية بالنسبة لعرض سماك داون ولا يستطيعون تحمّل خسارته في حال نجح ذا فيند بالإطاحة به، وقال إن العرض بحاجته وعائلته كذلك الأمر، وهو ما لم يعجب براين الذي تغيّرت ملامحه وغضب من ذكر عائلته.

سجّل النجم المتميز إلايــس عودته لعروض WWE وسماك داون التي غاب عنها منذ أسابيع بسبب الإصابة، وذلك بعد ظهوره في مشهد خلف الكواليس مع النجمة دانا بروك ودريك مافريك، حيث قدّم عزفا مميزا من خلال جيتاره الخاص.

تحدث أبطال الزوجي في سماك داون بيج إي وكوفي كينجستون للجماهير بعد دخولهما إلى الحلبة عن حفاظهما على اللقب والبطولة، وأعلنا عن تقديم تحدٍ مفتوح لمن يرغب بمواجهتهما، وظهر لهما بطل القارّات شينسكي نكامورا والسويسري الصلب سيزارو برفقة سامي زين الذي تحدث عن فريقه وقدراتهم الهائلة ولم يفوّت فرصة الهجوم على الجمهور قبل انطلاق المواجهة.

النزال الرابع: بطولة زوجي سماك داون
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

دخل دانيال براين إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير وتحدث عن التحدي الذي أطلقه خصمه براي وايت سابقا في هذا العرض، وتطرق للحوار الذي دار بينه وبين ذا ميز الذي عبّر عن خوفه من التغيير الذي قد يطرأ عليه وعلى شخصيته بسبب ذلك التحدي، وقال براين إن وايت أو غيره لن ينجح بتغييره وأن السبب الحقيقي وراء التغيير كان هو الجمهور بحد ذاته.

وتحدث براين عن إنهائه لحركة “نعم” في السابق وتساءل إن كان عليه الموافقة على ذلك التحدي واستغلال تلك الفرصة، وبدأت الهتافات بكلمة “نعم” تتعالى بشكل كبير ورافقهم براين بحركته الشهيرة، لكنّ براي وايت قاطع المشهد بظهوره على الشاشة الكبيرة للتعليق على الأمر، وذلك قبل أن يظهر من أسفل الحلبة بشخصية “ذا فيند” ويسحب دانيال بارين للأسفل ويبدأ بنشر خصل من شعره في أرجاء الحلبة في نهاية العرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.