تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.12.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.12.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 ديسمبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21.12.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بعد إعادة لقطات من عودته الأسبوع الماضي مهاجما خصمه براي وايت، وقال براين إن الكثير يسألونه عن سبب اختفائه المفاجئ وقال إنه وجد نفسه وقد اقتلع ذا فيند شعر رأسه ولحيته بعد اختطافه أسفل الحلبة، وهو الأمر الذي غيّر شكله المعروف لدى الجميع.

وأضاف أن التغيير الذي أحدثه براي وايت أثر عليه بشكل كبير حتى أن ابنته الصغيرة أخذت تبكي عندما شاهدته ولم تتعرّف إليه، لكنّه تعرّف إلى نفسه عندما نظر بالمرآة وتحدث لنفسه عن ماضيه وإنجازاته في WWE، وهو ما جعله يخطط للعودة في عرض تي ال سي 2019 للانتقام من وايت، ودعاه للظهور لمواجهته وسط الحلبة أمام الجميع.

دوّت موسيقى النجم ذا ميز الذي انضم له في الحلبة وتحدث عن عداوته مع براي وايت وقال إنه أخذ الأمر على الناحية الشخصية بعد تهديد الأخير لأمن عائلته، وقال إنه الآن سينتقل لمرحلة أخرى لمطاردة لقب WWE العالمي، قاطع “ملك الحلبة” باورن كوربين الحديث واقترب من الحلبة وهو يسخر من ميز وبراين ومن حديثهما السابق.

يتفاخر بفوزه على رومان رينز في العرض الكبير مطلع الأسبوع الماضي وعرض لقطات من لحظة انتصاره واحتفاله مع زملائه، وقال إنه لا يكترث لأمر المشاكل التي تدور بينهما مع براي وايت، لأنه سيكون الشخص التالي في المنافسة على لقب WWE العالمي، وفوجئ براين وميز بظهور دولف زيجلر من الخلف للهجوم عليهما بمساعدة كوربين في نهاية المشهد. وهو ما قاد لمواجهة

قابلت المذيعة كاثي كيلي النجمين تاكر وأوتيس خلف الكواليس حول مواجهتهما القادمة في هذا العرض، وأكد الثنائي أنهما سيحسمانها لمصلحتهما تعويضا عن الأسبوع الماضي، وبينما كان أوتيس يتحدث للمذيعة ظهرت النجمة ماندي روز وقدّمت له هدية بمناسبة الأعياد وقبلته على خدّه قبل دخوله إلى الحلبة.

النزال الأول: قتال شوارع
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق سكوت داوسون وداش وايلدر

قابل أوتيس النجمة ماندي روز خلف الكواليس وأعاد لها الهدية التي كانت عبارة عن قطعة لحم كبيرة، واعتذر لها عن تضررها بسبب المواجهة، لا تكترث روز لذلك وعانقته قبل أن تغادر المكان منزعجة بعد أن تبللت بعرق أوتيس.

بقي سكوت داوسن وداش وايلدر في الحلبة وعادت الكاميرات عليهما حين تحدثا عن الضرر والقمامة حول الحلبة، وقال داوسن إنه لا يقصد الجماهير بتلك الكلمة بالرغم من أنهم كذلك، لكنّه يشير لما فعله تاكر وأوتيس، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر النجم إلايس وقدّم إغنية لهما سخر بها منهما وأضحك الجماهير.

ظهر الوحش بين الرجال برون سترومان في غرفة الغيار خلف الكواليس قبل أن يدخل عليه سامي زين ويتحدث معه حول شخصية سانتا كلوز السرية وقال إنه مستعد لتحقيق أمنيته، وذلك بعد انضمام شينسكي نكامورا وسيزارو إلى جانبه، وقال سترومان إنه يرغب بمواجهة على لقب القارّات الخاص بنكامورا، وأجابه زين بأنها فكرة جيدة وحاول التهرّب من الإعلان عنها بسبب انشغال نكامورا بمواجهة أخرى.

النزال الثاني
كارميلا -يهزم- سونيا ديفيل

دخل أبطال الزوجي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي إلى الصالة وقدّما رقصة مع النجمة كارميلا أثناء مغادرتها من الحلبة بعد فوزها بالمواجهة، وحظي المشهد بتفاعل كبير من الجمهور. ظهر بعد ذلك النجم الكبير “المحارب السلتي” شيمس في مقطع ترويجي لعودته للحلبات ووجّه تهديدات مباشرة للجميع في سماك داون.

النزال الثالث
فريق كوفي كينجستون وبيج إي -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

هاجم سيزارو وشينسكي نكامورا فريق نيوداي بعد تعرّضهما للخسارة إلى أن تدخل سامي زين وأوقفهما عن ذلك، لكنّ بادر بالهجوم على كوفي كينجستون وبيج إي بنفسه بعد ذلك، واستمر الهجوم إلى أن ظهر الوحش بين الرجال برون سترومان مهاجما إياهم، وحاولوا التصدي له دون أن ينجحوا بذلك، وقادهم زين للهروب من الحلبة بعيدا عن قبضة الوحش.

ظهر ذا ميز متحدثا لدانيال براين خلف الكواليس وشكره على إنقاذه إيّاه في عرض تي ال سي مطلع الأسبوع الماضي، وقال براين إنه لم يفعل ذلك من أجله هو، بل ظهر من أجل نفسه ورد الاعتبار من براي وايت، وعبّر كل منهما عن عدم حبّه للآخر وقال ذا ميز إنه سيتفرغ لبراي وايت بعد الانتهاء من المواجهة المشتركة بينهما في هذا العرض.

النزال الرابع
بايلي -تهزم- دانا بروك

هاجمت بايلي وساشا بانكس دانا بروك بشكل عنيف بعد انتهاء المواجهة إلى أن ظهرت النجمة لايسي إيفانز للدفاع عنها ونجحت بطردهن من الحلبة، وسخرت بشدة من بانكس وقالت إنها ترغب بتحويلها من الزعيم الحقيقي إلى الخاسر الحقيقي وتحدتها في مواجهة فورية أمام الجماهير.

النزال الخامس
لايسي إيفانز -ضد- ساشا بانكس

انتهى النزال بالعد على كلتا النجمتين خارج الحلبة، ودارت بينهن معركة قوية بجانب الحلبة أمام ابنة لايسي إيفانز الصغيرة التي حاولت الهجوم على ساشا بانكس بينما كانت تتعمّد إغاظتها، وتدخلت بعد ذلك دانا بروك وعدد من الحكام لفض الاشتباك وإبعادعن عن بعض.

النزال السادس
فريق دانيال براين وذا ميز -يهزم- فريق باورن كوربين ودولف زيجلر

تمكن دانيال براين وذا ميز من خطف الفوز من بارون كوربين ودولف زيجلر، ولم تمضي سوى ثوانٍ قليلة حتى خيّم الظلام على الصالة وأخذت ضحكة بطل WWE العالمي براي وايت تتردد في أنحاء الصالة وميز وبراين يراقبان.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.