تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 04.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 4 يناير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 04.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلقت أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بمشهد من خلف الكواليس عندما ظهر ذا ميز إلى جانب دانيال براين وتحدث له عن اقتحام “ذا فيند” براي وايت لمنزله مؤخرا، وقال إنه سيحرص على دعمه مهما كلّف الأمر لرغبته بالانتقام من ذا فيند، وطلب منه أن يكون متأكدا من فوزه عليه في رويال رامبل 2020 ليس من أجله فقط بل من أجل الجميع.

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة وكانت بطلة السيدات بايلي برفقتها وبدأت حديثها بالهجوم على الجماهير وتفاخرت بنفسها وبصديقتها وكيف أنهن كن القائدات لقسم السيدات في WWE، وما إن تحدثت بايلي عن وأرادت السخرية من لايسي إيفانز حتى ظهرت الأخيرة للرد عليها ومنتقدة ما فعلته مع ابنتها عندما كانت بين الجماهير وأكدت على قدرتها على إيقافها وتلقينها لدرس على فعلتها.

انضمت النجمة أليكسا بليس للحوار بظهورها عند المدخل برفقة نكي كروس وقالت إنها لا تمانع مشاهدته يمزقن بعضهن في الحلبة لكنّها سألت نفسها إن كان يتوجب عليها أن تكون طرفا في المواجهة القادمة، وهو ما أكدته كروس وأعربت عن رغبتها بخوضها لتأكيد أحقيتهن باستعادة لقب زوجي سيدات WWE.

النزال الأول
فريق إيفانز وبروك -يهزم- فريق بايلي وبانكس وفريق بليس وكروس

أعيدت مشاهد من الحوار الذي دار بين النجم دولف زيجلر والنجمة ماندي روز عندما قام بمغازلتها خلف الكواليس والسخرية من قالب الحلوى الذي قدّمه لها أوتيس من صناعة والدته لها بشكل خاص قبل أن يعمل على تحطيمه، ظهر أوتيس بعد ذلك وبيده برميل حديدي صغير وتحدث لروز وعبّر لها عن أسفه على ما حصل.

التقى أبطال زوجي سماك داون كوفي كينجستون وبيج إي بالنجم ذا ميز خلف الكواليس وهنأه كلاهما بالعام الجديد من خلال حلوى البان كيك، وتحدثا عن له بإطراء عن مقدرته وإنجازاته السابقة عندما تصدّر الرسلمينيا وحصوله على لقب WWE وتزوجه من فتاة أحلامه، لكنّ ميز قابل ذلك بشكل سلبي عندما تحدثا عن ذا فيند، وكاد بيج أن يشتبك معه لولا تدخل كينجستون الذي قال إنه راغب بمواجهته لمنحه فرصة للتنفيس عن غضبه.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة بعد ذلك وقدّم أغنية من تأليفه سخر بها من بعض زملائه وشين مكمان. وذلك قبل لقاء فريق ريفايفل سكوت داوسن وداش ويالدر بالنجم شورتي جيبل وحاولا السخرية منه لكنّه نجح بانتزاع مواجهة منهما بشكل فوري في الحلبة.

النزال الثاني
شورتي جي -يهزم- داش وايلدر

سجّل النجم الإيرلندي الكبير شيمس عودته الرسمية لحلبات المصارعة بعد انتهاء المواجهة وبينما كان شورتي جي يتعرّض لهجوم من سكوت داوسن وداش وايلدر وظنّ الجميع أنه دخل لينقذه بعد فرار فريق ذا ريفايفل، لكنّه باغت جيبل بهجمة من خلال ركلة بروج عنيفة أسقطته أرضا بشكل قاسي.

النزال الثالث
كوفي كينجستون -يهزم- ذا مــيــز

قابلت المذيعة كاثي كيلي النجم دانيال براين وشريكه في هذا العرض رومان رينز خلف الكواليس وتحدثت مع الأول حول مواجهته القادمة أمام ذا فيند في عرض رويال رامبل 2020، وقال إنه سيخرج منها حاملا اللقب العالمي بحوزته، بينما أكد رومان رينز أنه من سيفوز بالمعركة الملكية ليلاقيه في الحدث الرئيسي للرسلمينيا، وأكد أنه كان ينتظر تلك الفرصة منذ وقت طويل، وطلب من براين الاستعداد جيدا حينها.

النزال الرابع
أوتيس -يهزم- درو جولاك

النزال الخامس
برون سترومان -يهزم- سـيـزارو

تمكن الوحش بين الرجال من انتزاع الفوز من خصمه الصلب سيزارو، لكنّه تعرّض لهجوم مباغت بعد قرع الجرس بشكل مباشر من بطل القارّات شينسكي نكامورا الذي انسحب من الحلبة بعد ذلك بناءً على طلب حليفه سامي زين، وهو ما أغضب الوحش الذي أخذ يتوعده بينما كان يغادر الصالة لخلف الكواليس.

النزال السادس
فريق رومان رينز ودانيال براين -ضد- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر

انتهت المواجهة بسبب تدخل ذا فيند براي وايت الذي ظهر بشكل مفاجئ بجانب الحلبة بعد ان خيّمم الظلام على الصالة، وبادر دانيال براين بالهجوم عليه لكنّه كان الطرف الخاسر بالنهاية عندم نجح ذا فيند بالإطاحة به بجانب الحلبة وغادر المكان، استغل بارون كوربين ودولف زيجلر الفرصة وبادرا بالهجوم على رومان رينز ونجح كلاهما بتقييده بسلسلة داخل الحلبة، لكنّ العودة المفاجئة لفريق جيمي وجاي أوسو أنقذت الموقف تماما عندما نجحا بفك وثاقه بعد الإطاحة بكوربين وزيجلر.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.