تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.01.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.01.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 يناير، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.01.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم رومان رينز وجيمي وجاي أوسو أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهم إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، بينما أعيدت مشاهد من المواجهة التي خاضها رينز أمام المخضرم روبرت روود والتي مكنته من اختيار طريقة لعب مواجهته أمام بارون كوربين في مهرجان رويال رامبل، وتبعهم الفريق الخصم لافتتاح العرض بمواجهة قوية.

النزال الأول
فريق رومان رينز وجيمي وجاي أوسو -يهزم- فريق بارون كوربين ودولف زيجلر وروبرت روود

حسم النجم جيمي أوسو المواجهة لصالح فريقه من خلال تثبيت المخضرم روبرت روود بعد أداء مميز من كلا الفريقين نال إعجاب الجماهير بشكل كبير، وحدثت الكثير من المعارك العنيفة فوق وبجانب الحلبة، وهاجم رينز خصمه كوربين في كل مكان تمهيدا للمواجهة المرتقبة بينهما في رويال رامبل.

قابل المذيع مايكل كول النجمة لايسي إيفانز عند مدخل الصالة للحديث عن مشوارها الاحترافي، وحياتها قبل المصارعة وتحدثت عن معاناتها السابقة مع إدمان والدها الراحل، واستغلال ذلك لكي تصبح مثالا لكل الفتيات الراغبات بتغيير مستقبلهن، كما علقت إيفانز على الهجوم الذي تعرّضت أمام ابنتها، وما إن بدأت بتهديد بايلي حتى ظهرت الأخيرة وبادرت بالهجوم عليها بشكل عنيف من الخلف.

من جهة أخرى قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمتين كارميلا ودانا بروك خلف الكواليس للحديث عن مشاركتهن في المعركة الملكية الخاصة بالسيدات في عرض رويال رامبل مساء الأحد القادم، وظهرت لايسي إيفانز ترد الهجوم لبايلي بشكل عنيف للغاية بجانبهن، ونجحت بروك وكارميلا بفصلهن برفقة عدد من الحكام بصعوبة بالغة.

النزال الثاني
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -ضد- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

لم تمضي سوى ثوانٍ معدودة على انطلاق المواجهة التي لم تكتمل بسبب ظهور بايلي هاربة من لايسي إيفانز، دخلت بطلة السيدات إلى الحلبة وتبعتها إيفانز ودارت معركة كبيرة بين جميع السيدات المتواجدات وسط الحلبة.

ظهر النجم المتألق إلايس وسط الحلبة وقدّم معزوفة قصيرة تفاعل معها الجمهور قبل أن يطلب منهم الترحيب بالوحش بين الرجال برون سترومان، وتحدث له إلايس عن المعركة الملكية وقال إن كل مصارع سيكون مسؤولا عن نفسه حينها، لكنّه يرغب بمشاركته في هذا العرض لتقديم أغنية أمام الجماهير، لكنّ المشهد لم يكتمل بسبب ظهور سيزارو وشينسكي نكامورا برفقة سامي زين لخوض المواجهة التالية أمامهما.

النزال الثالث
فريق برون سترومان وإلايس -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وسيزارو

ظهر بيج إي خلف الكواليس وهو يقوم بدهن جسده بمادّة زيتيه بمساعدة أحد الأشخاص إلى أن ظهر شريكه كوفي كينجستون الذي استغرب مما يفعله، وتحدث كلاهما عن مشاركتهما في المعركة الملكية في عرض رويال رامبل 2020، وقال كينجستون إنه لا يستطيع الانتظار لسماع تلك الساعة العكسية وهي تدق خلال المواجهة، وتحدث الثنائي عن دعمهما لمنظمة خيرية.

قابلت المذيعة كايلا براكستون “ملك الحلبة” بارون كوربين خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على مواجهته لرومان رينز في رويال رامبل 2020، وعبّر كوربين عن امتعاظه من الأسئلة “الغبية” التي تطرحها براكستون قبل أن يتحدث عمّا سيفعله لخصمه رينز وكيف سيذيقه طعم أسوأ هزيمة في تاريخه.

دخل النجم جون موريسون إلى الحلبة برفقة ذا ميز الذي تحدث للجماهير عن ردّة فعلهم تجاه نجم كبير مثل موريسون بعد عودته لحلبات المصارعة عقب 8 سنوات، واستغرب من إطلاقهم لصافرات الاستهجان ضدّه، وتحدث كذلك عن انطلاقة برنامجه والجزء الجديد منه وطلب من الجماهير متابعته لأنه نجم تجب مشاهدته.

النزال الرابع
جون موريسون -يهزم- كوفي كينجستون

ظهر المذيع مايكل كول وسط الحلبة من أجل مشهد توقيع عقد المواجهة التي تجمع دانيال براين وذا فيند دانيال براين في عرض رويال رامبل 2020، وبعد دخول الأول إلى الحلبة ظهر وايت على الشاشة الكبيرة وقال إنه منهمك بأعماله الخاصة ولن يكون قادرا على توقيع العق في الوقت الحالي، وتبادل كلاهما الحديث إلى أن أخبره أن ذا فيند هو من سيظهر لتوقيع العقد.

خيّم الظلام على الصالة وسارع مايكل كول بالهروب منها قبل أن يظهر الوحش ذا فيند بشكل مفاجئ ويهاجم دانيال براين بشكل عنيف للغاية بالحزام الذي سيربط بينهما في المواجهة القادمة، وقام بالتوقيع على العقد بدمائه بعد أن طعن يده بالقلم وأسال منها الدماء، وحظي براين بدعم من الجماهير عقب مغادرة ذا فيند الذي رمى العقد أمامه عندما بدأ بالنهوض عن الأرض.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.