تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 07.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 7 مارس، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 07.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة أليكسا بليس أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتواجدها وسط الحلبة برفقة شريكتها نكي كروس وقدّمت المكرمين في قاعة المشاهير هذا العام 2020، وتحدّت فريق كابوكي ورويورز آسكا وكايري سين لمواجهة على لقب سيدات WWE وطالبتهن بالتوقف عن الاختباء في عرض الرو والقدوم لمواجهتهن، وذلك قبل أن ترحب بضيوفها في هذه الحلقة من برنامجها الخاص.

دخل أساطير فريق NWO كيفين ناش وسكوت هول وشين والتمان الذي بدأت معه أليكس بليس الحوار وسألته عن الإسم المفضّل لديه من بين جميع أسمائه وقال إنه يختار لقب عضو قاعة المشاهير، وانتقلت بعد ذلك لسؤال ناش حول ما النصيحة التي يقدّمها لرومان رينز قبيل مواجهته لبيل جولدبيرغ في الرسلمينيا 36 لأنه كان الشخص الذي أنهى سلسلة انتصاراته الشهيرة.

وما إن تحدّث كيفين ناش حول الأمر وأنه تلقى اتصالا من رومان رينز الذي سأله عن الأمر ذاته حتى قاطع النجم سامي زين المشهد بدخوله إلى الحلبة برفقة شينسكي نكامورا وسيزارو، وتحدث عن تعلّق البعض بالماضي بينما عليهم التركيز على المستقبل الذي يمثله هو ورفاقه الذين سينتزعون حزام القارّات من برون سترومان في عرض حجرة الإقصاء 2020.

وبادر سامي زين بالسخرية من الأساطير وخصوصا شين والتمان الذي قال إنه حمل حقائب الفريق لعدّة سنوات وذلك قبل أن يبدأ سكوت هول وكيفين ناش بالسخرية منه بشكل أغضبه كثيرا وكاد أن يتسبب بعراك معهم، لكنّه فضّل الإنسحاب قائلا إنهم يحاولون خطف الأضواء على حسابهم، لذلك فإنه لن يمنحهم الفرصة التي يرغبون بها على الإطلاق.

دوّت موسيقى الوحش برون سترومان الذي دخل إلى الصالة وبادر سيزراو بالهجوم عليه لكنّه لم يتمكن من مقاومته مثلما حدث مع شينسكي نكامورا الذي أطاح به بطل القارّات، وهو ما ترك سامي زين محاصرا وسط الحلبة بينه وبين الأساطير، لكنّه تمكن من الهروب بعد استخدام أليكسا بليس كدرع بشري، هدّد سترومان خصومه وتوعدهم بالحصول على نصيبهم من يديه قبل أن ينفذ حركة “تو سويت” مع الأساطير.

النزال الأول
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق نايومي ولايسي إيفانز

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمين بيج إي وكوفي كينجستون وتحدثت عن مواجهة الإقصاء المتتالي وقالت إن الفريق الفائز بها سيحصل على فرصة دخول المنافسة في القفص الحديدي العملاق كآخر فريق في عرض حجرة الإقصاء، وسألتهما إن كان من المتوقع مشاهدتهما يتألقان مثلما حدث العام الماضي، وهو الأمر الذي أكد عليه كلاهما بشكل طريف.

ظهرت ساشا بانكس وبايلي تتحدثان عن فوزهن بالمواجهة وأنهن قدوة لباقي المصارعات في WWE ولن يستطيع أي فريق التفوّق عليهن. حاول النجم شورتي جي تقديم الدعم لأبولو كروز قبيل مواجهته للمحارب السلتي شيمس لكنّه رفض الاستماع له أو مصافحته ودخل إلى الصالة.

النزال الثاني
شيمس -يهزم- أبولو كروز

ظهر النجم درو جولاك في غرفة غيار المصارعين خلف الكواليس حيث التقى به النجم دريك مافريك طالبا منه فرصة لمواجهة دانيال براين، لكنّه رفض ذلك لأنه لا يمتلك المؤهلات اللازمة للفوز، بدوره ظهر براين من خلف جولاك وقال إنه سمع حديثه في الأسابيع الماضي حول معرفته بنقاط ضعفه كلها، وتحداه لمواجهته في عرض حجرة الإقصاء بما أنه واثق من ذلك بشكل كبير.

النزال الثالث
فريق ماندي روز وسونيا ديفيل -يهزم- فريق كارميلا ودانا بروك

ظهر النجم براي وايت على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه الطريق Firefly Fun House وقال إن الجميع يتساءلون عن سبب اختياره لجون سينا، وظهر بعدها الأرنب وقال إنه يعلم الإجابة وعرض لقطات من الخسارة التي تعرّض لها وايت أمامه في الرسلمينيا سابقا، وأشار براي أن لسينا فضل عليه وقد حان وقت رد الجميل له ولكن على طريقته الخاصة لأن له وجهاً آخر.

قابلت المذيعة كيلا براكستون ملك الحلبة بارون كوربين خلف الكواليس للحديث عن خبرته مع رومان رينز، لكنّ إلايس أفسد المقابلة بتواجده بالقرب منه وهو يعزف على جيتاره، وهو الأمر الذي أغضب كوربين كثيرا ودفعه للسخرية من موهبته بالغناء، لكنّ إلايس رد له ذلك عندما قال إنه كان بالقرب منه واستمع للهراء الذي يقوله ولم يعجبه على الإطلاق.

من جهة اخرى ظهر النجم الطريف أوتيس إلى جانب شريكه تاكر الذي حاول مساعدته لتمالك نفسه والتوقف عن الإرتباك قبل الحديث مع ماندي روزي التي كانت بالقرب منهما، حاول أوتيس الاعتذار عمّا بدر منه في يوم العشاق وشرح لها استلامه لرسالة تخبره بأنها لن تكون هناك، لكنّ روز قالت إنه تأخر كثيرا والوقت قد فات لذلك، وأن النساء لا يحبذن أن يتم إهمالهن بذلك الشكل.

النزال الرابع: مواجهة الإقصاء المتتالي
الفائز يدخل أخيرا في نزال حجرة الإقصاء
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق جيمي وجاي أوسو
فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس -يهزم- فريق جون موريسون وذا مــيــز
فريق دولف زيجلر وروبرت روود -يهزم- فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس

تألق فريق هيفي ميشيناري بشكل كبير للغاية وتمكنا من الإطاحة بالفرق المنافسة واحداً تلو الآخر، لكنّ جون موريسون وذا ميز لم يتقبلا الخسارة بروح رياضية وبادرا بالهجوم على تاكر وأوتيس بعد خسارتهما للنزال والجولة الخاصة بهما بشكل عنيف، وهو ما أثّر على أدائهما في الجولة الأخيرة التي أفسدها عليهما دولف زيجلر الذي انتزع الفوز لفريقه بعد ضربة قاضية لأوتيس الذي عانى من تدخله في حياته مؤخرا.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل