تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 14.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 مارس، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 14.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح الأسطورة تربل اتش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بتعريف المشاهدين بمركز تدريب المصارعين الذي يستضيف هذا العرض الذي تم إلغاؤه من الصالة التي كان من المقرر إقامته فيها بسبب انتشار فيروس كورونا، وتحدث هنتر عن التجهيزات الضخمة التي يتمتع بها المركز والنجوم الذين مرّوا من خلاله، وظهرت المنطقة المحيطة بالحلبة خالية من الجماهير تماما قبل أن ينضم تربل اتش لطاولة المعلقين.

دخلت بطلة سيدات سماك داون بايلي إلى الصالة برفقة ساشا بانكس وتحدثت عن أنهن الوجه الحقيقي للعرض بغض النظر عن تقديمه أمام عشرات آلاف الجماهير أم في صالة فارغة، وتحدثت بعدها لمايكل كول وتربل اتش وسألتهما عن سبب غياب بايج عن العرض، وأخبرها كول أنها واجهت مشاكل بالسفر لكنّها لم تقتنع بأعذاره، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهرت أليكسا بليس ونكي كروس وتحاورتا معهن قبل انطلاق المواجهة.

النزال الأول
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق أليكسا بليس ونكي كروس

استضاف المذيع مايكل كول النجم الكبير رومان رينز وسط الحلبة للحديث عن مواجهته أمام الأسطورة بيل جولدبيرغ في عرض الأحلام الرسلمينيا 36، وسأله عن ردّة فعله تجاه المشككين بأحقيته بتصدّر المهرجان، وقال رينز إنه أثبت أنه قادر على الظهور في الحدث الرئيسي بفضل ما قدّمه فوق الحلبات منذ صعوده للعروض الرئيسية، وأكد رومان أنه قادر الإطاحة بجولدبيرغ الذي اعتبره مصارعا مؤقتا لن يستطيع مجاراته في الحلبة حتى وإن كان من ابتكر الضربة.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم سيزارو خلف الكواليس لكنّه قاطعها وقال إنه يرغب بتقديم صديقه المميز والبطل الجديد للقارّات سامي زين، وتحدث معه حول أنه استحق ما حصل عليه بعد ذلك المجهود الكبير الذي بذله، وكان النجم الياباني شينسكي نكامورا برفقتهما هناك أيضا.

التفت كايلا براكستون بعد ذلك للنجم الكبير والمخضرم جيف هاردي ورحبت بعودته لعروض WWE بعد غيابه الطويل للغاية، وقال إنه عاد لسماكداون لأنه يشعر أن بداخله المزيد مما يستطيع تقديمه لجماهير WWE، وقبل أن ينهي المقابلة قاطعه ملك الحلبة بارون كوربين الذي سخر منه بعض الشيء وتبجّح بمكانته وأنه من يملك العرض الأزرق، وانتهى المشهد بإعلان هاردي عن مواجهة بينهما.

التقى النجم دانيال براين بغريمه درو غولاك خلف الكواليس وأخبره أنه كان يبحث عنه، واعترف بأنه اختبر شيئا لم يكن يتوقعه منه خلال المواجهة بينهما في عرض حجرة الإقصاء 2020، وقال إنه يرغب بالتعلّم منه الأشياء التي تحدث عنها قبل النزال السابق، وسأله إن كان لا زال راغبا بتقديم خدماته له ويعلّمه أشياء جديدة.

رفض درو غولاك طلب دانيال براين عندما ظنّ أنه يسخر منه لكنّ الأخير أكد له صدق طلبه، قاطع سامي زين ورفاقه الحوار وسخر من براين وتساءل كيف له أن يطلب الاقتران بشخص مثل غولاك بعد أن واجه كبار المصارعين، غضب براين من حديث زين واقترب منه لكن سيزارو حجز بينهما وتصدى له، وهو ما قاد لمواجهة بينهما في وقت لاحق من العرض.

* أعيدت مواجهة القفص الحديدي على لقب زوجي سماكداون في عرض حجرة الإقصاء والتي فاز بها جون موريسون وذا ميز واحفظا على الحزامين.

ظهر ذا ميز وجون موريسن بعد ذلك وسط وصفقا لنفسيهما وتحدث ذا ميز عن تلك المواجهة وقال إنهما غير قابلان للإيقاف وأثبتا ذلك عندما تفوقا على 5 فرق منافسة، وتحدث الثنائي وسخرا من جماهير مدينة أورلاندو بالرغم من أن الصالة الصغيرة في مركز تدريب المصارعين فارغة من المتفرجين، وتفاخرا بنفسيهما كثيرا وسخرا من النجوم الآخرين وأكدا أنهما الأفضل وأنهما سعيدان بعدم تواجد الجمهور كي لا يسمعا صرخات استهجان وهتافات غبية، وأخذا يغنيان على طريقتهما الخاصة.

تحدث المذيع مايكل كول مع تربل اتش عن الأخبار التي تم تداولها حول تعاقد WWE مع نجم كرة روب جرونكوسكي، واستضاف صديقه النجم موجو راولي الذي أكد صحة تلك الأخبار وعبّر عن سعادته لقدوم صديقه للعمل مع WWE، وأخذ يهز كول بقوّة احتفالا بذلك، وانضم له هنتر في دفعه من جهته أيضا عندما أكد ظهوره في عرض الأسبوع القادم.

النزال الثاني
دانيال براين -يهزم- سيزارو

دخل شينسكي نكامورا إلى الحلبة فور انتهاء المواجهة وبادر بالهجوم على دانيال براين وتبعه سيزارو وسامي زين، وانتقلوا جميعا للهجوم على درو غولاك عندما دخل إلى الحلبة لمساعدة براين، وتعرّض غولاك لضرب شديد إلى أن عاد براين مهاجما إياهم لإبعادهم عنه.

النزال الثالث
جيف هاردي -يهزم- بارون كوربين

عاد تربل اتش للحديث مع المشاهدين وقال إنه يتمنى أنهم استمتعوا بهذا العرض لكنّ الجماهير في القلب حتى في حال غيابهم عن العروض بسبب الظروف الخارجة عن إرادتهم جميعا، ووجّه رسالة شكر للنجوم الذين بذلوا كل ما بوسعهم لتقديم العرض كما يفعلون في كل أسبوع، وأضاف ان WWE استحقت الشعار الذي تضعه في مقدمة العروض المتلفزة سابقا.. والآن.. وإلى الأبد.

انضم النجم الكبير جون سينا للمذيع مايكل كول وسط الحلبة وطلب منه أن يبدأ بطرح الأسئلة بشكل مباشر، وعبّر سينا في البداية عن أسفه لعدم حضور الجمهور وأكد على اشتياقه لهم وخصوصا أنها المرّة الأولى التي يشارك فيها بأحد عروض WWE دون تواجدهم، وتمنى لقاءهم مجددا بعد وقت قصير.

سأل مايكل كول ضيفه بعد ذلك عن تصريحات براي وايت التي ذكر فيها خسارته أمام جون سينا في الرسلمينيا قبل سنوات، وهو ما أعاد الوحش ذا فيند لمواجهته من جديد، وتساءل سينا كيف له أن يرد على شخص يلقى عليه بالملامة بعد فشله، وتحدث سينا عن شجاعته بالاعتراف بالخطأ وأنه لا يلوم إلّا نفسه عندما يفشل في أي شيء.

أعاد كول لقطات من ظهور جون سينا في عرض سماك داون قبل أسبوعين عندما تحدث عن رغبته بالابتعاد عن الحلبات والرسلمينيا لإتاحة الفرصة للنجوم الشباب ليحصلوا على الفرصة، وسأله مايكل كول بعدها عن سبب قبوله للمواجهة امام ذا فيند وقال سينا إنه لن يقول أنهما سيخطفان الأضواء لكنّها ستكون مواجهة قوية وعنيفة للغاية.

ظهر النجم براي وايت خلف الحاجز وأخذ يضحك مما قاله خصمه جون سينا وتقدم نحو الحلبة بعد ذلك وانضم له وتحدث عن المواجهة التي خاضها أمامه في الرسلمينيا قبل سنوات، وقال إن خسارته منحته دفعة قوية بعد أن حطّم معنوايته وقرّر الاستماع للأصوات التي برأسه بدلاً من مقاومتها، وأكد أن ذا فيند وضعه على الطريق الصحيح، لذلك فإنه سيشعر بذلك في الرسلمينيا 36 عندما يواجهه، وغادر وايت الحلبة بعد أن خيّم الظلام على الصالة وظهر وجه ذا فيند المخيف على الشاشة.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.