تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 21.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 21 مارس، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 21.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح كبير المذيعين مايكل كول أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بالحديث عن عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36 والتغييرات الكبيرة التي طرأت عليه، وقال إنه أصبح أكبر بالرغم من الظروف المحيطة، وأشار إلى أن ذلك الحدث يحتاج لمدير ضيف (مستضيف) كبير، وتحدث عن نجم كرة القدم الأمريكية السابق روب جرونكوسكي.

دخل النجم موجو راولي إلى جانب مايكل كول وأصر على تقديم صديقه روب جرونكوسكي الذي ظهر بعد ذلك وكان متحمساً للغاية وتحدث عن مشاركته السابقة في الرسلمينيا عندما دعم فتاه المقرّب في المعركة الملكية، واستمر كلاهما بالحديث عن المرحلة القادمة بشكل حماسي إلى أن قاطعهما ملك الحلبة بارون كوربين بظهوره في الصالة.

تقدم كوربين نحو الحلبة وطلب من روب جرونكوسكي أن يركع أمام الملك لكنّه قوبل بسخرية منهما وتجادل معهما إلى أن ظهر النجم إلايس، غضب كوربين من مقاطعة الأخير الذي قدّم أغنية خاصة سخر به منها، وتعرّض لدفعة من جررونكوسكي الذي أطاح به بعد أن جلس موجو راولي خلفه، وأنهى إلايس الهجوم بضربة قوية قبل أن يطرده من الحلبة ويؤكد روب أنه سيقحم بارون في مواجهة في الرسلمينيا 36.

النزال الأول
فريق دانيال براين ودرو جولاك -يهزم- فريق سيزارو وشينسكي نكامورا

ظهر دانيال برايين ودرو جولاك خلف الكواليس يقومان بتمرينات استرخاء قبل أن ينضم لهما سامي زين الذي قللّ من شأن الأخير، واستغرب من موقف براين وموافقته على التعلّم من شخص “نكرة” مثل جولاك، وهو ما دفع دانيال إلى تحديه في مواجهة على اللقب في الرسلمينيا 36 على لقب القارّات، وافق زين بشرط أن ينجح درو بهزيمة شينسكي نكامورا الأسبوع القادم.

استضاف مايكل كول النجمة البريطانية بايج عبر الإنترنت من منزلها وظهرت على الشاشة الكبيرة، وما إن بدأ بالحديث معها حتى قاطعت بطلة السيدات بايلي وصديقتها ساشا بانكس المقابلة وبدأن بقصف الجبهات بشكل متبادل إلى أن تحدثت بايج عن عدم قدرتها على العودة بسبب اعتزالها، وقالت إنها حظيت بفرصة الإعلان عن المواجهة الخاصة بها في الرسلمينيا 36.

وأكدت بايج أن بايلي ستدافع عن لقبها أمام النجمة لايسي إيفانز، وأضافت كل من دانا بروك ونايومي وتامينا التي سخرت البطلة من غيابها عن الحلبات لفترة طويلة قبل ذلك، وكانت المفاجأة بالنسبة لها عندما تقدمت ساشا بانكس لشتم بايج وتهديدها، لتضيف البريطانية طرفاً سادساً للمواجهة وقالت إنها ستكون صديقتها بانكس، وهو ما أغضب بايلي ودفعها لمغادرة الحلبة بينما كانت صديقتها سعيدة بذلك القرار.

* أعيدت المواجهة بين جون سينا وبراي وايت من الرسلمينيا 30 بالكامل

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمتين أليكسا بليس ونكي كروس وسألتهن حول التحدي الذي أطلقنه لفريق كابوكي ورايورز على لقب زوجي سيدات WWE في مهرجان الرسلمينيا 36، وأشارت بليس أن الثنائي يتهربن من ذلك التحدي، وقالت إنها ستوقف كل ذلك في عرض سماكداون القادم وقالت إنها ستواجهها أمام الجميع.

ظهر أبطال زوجي سماك داون ذا ميز وجون موريسون وسط الحلبة لتقديم حلقة من برنامجهما الحواري الخاص “ذا ديرت شيت” وسخرا من مسألة الدفاع عن لقبها وقال ميز إنه سيسأل الجمهور الحاضر (ساخرا من أن الصالة فارغة من الجماهير تماماً) عن هوية الفريق الذي يستحق فرصة منافستهما على اللقب، وقدما لقطات مسجلة مسبقا وسخرا من جميع الخصوم المحتملين وقاما بتقليد شخصياتهم.

النزال الثاني
فريق ذا ميز وجون موريسون -يهزم- فريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس

انتهت المواجهة بقرار من الحكم بعدم الأهلية بسبب هجوم أوتيس على ميز وموريسون بالكرسي الحديدي بجانب الحلبة بعدما فقد أعصابه، وكان المتسبب بذلك هو النجم دولف زيجلر الذي ظهر خلال المواجهة عرض صورا تجمعه بماندي روز، وهو ما أغضب أوتيس كثرا ودفعه للهجوم عليه بشكل عنيف.

ظهر المذيع مايكل كول وسط الحلبة وتحدث عن تصدّر مواجهة رومان رينز وبيل جولدبيرغ لإحدى الليلتين في مهرجان الرسلمينيا 36 بشكل رسمي، ورحب بعدها بالأسطورة وخصمه من أجل مشهد توقيع العقود، وكان أول ما فعله كلاهما هو رمي الكراسي خارج الحلبة، وبدأ كول بطرح الأسئلة عليهما وكانت االبداية مع جولدبيرغ.

وأكد جولدبيرغ أنه كان يرغب بمواجهة رومان رينز وأنه تمنى أن يكون أول من يظهر عندما أعلن عن التحدي عقب فوزه باللقب في مهرجان سوبر شو داون، كما تحدث رينز عن عدم أحقية جولدبيرغ بلقب WWE العالمي قبل أن يوقع عقد المواجهة بشكل رسمي، ومثله فعل الأسطوري وقلب الطاولة بعدها وتبادل النظرات الحادة مع خصمه وجها لوجه.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.