تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.03.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 28.03.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 مارس، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 28.03.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتحت النجمة ساشا بانكس أحداث عرض سماك داون بدخولها إلى الحلبة برفقة صديقتها بايلي التي بدأت الحديث حول تقسم مهرجان الرسلمينيا 36 على ليلتين لضخامته، وهو الأمر الذي أشارت له صديقتها أيضا، وانتقلت للحديث عما فعلته بايج التي أعلنت عن مواجهة خماسية على لقبها في العرض الكبير، وانتقدت ذلك القرار وخصوصا بإضافة بانكس في محاولة منها لتحطيم الروابط بينهن.

قاطعت النجمة لايسي إيفانز الحوار بين النجمتين وسخرت من بايلي وقالت إن حجم فمها يساوي حجم قبعتها، لذلك فإنها تكثر من الحديث الفارغ، لكنّ بايلي وبانكس ردتا السخرية وأشرن لخسارتها في عرض سوبر شو داون ومن علاقتها بابنتها كخاسرة، لكن إيفانز لم تتواني عن تهديدهن في حال تحدثن عن طفلتها مجدداً بذلك الشكل.

انضمت نايومي هي الأخرى للحوار وتبعتها تامينا سنوكا التي قالت إن الأفعال تتحدث بصوت أعلى من الكلام، وبادرت بالهجوم على نايومي ولايسي إيفانز وأطاحت بهن على التوالي، وهو ما أتاح الفرصة أمام ساشا بانكس وبايلي للهجوم عليهن قبل أن يلذن بالفرار عندما التفتت إليهن تامينا بنظرات حادّة للغاية.

النزال الأول: فوز جولاك يمنج براين فرصة على لقب القارّات
درو جولاك -يهزم- شينسكي نكامورا

فرح دانيال براين بذلك الفوز المفاجئ الذي حققه شريكه درو جولاك على الياباني الكبير شينسكي نكامورا، وهو ما منحه فرصة للمنافسة على لقب القارّات في مهرجان الرسلمينيا الأسبوع القادم أمام سامي زين، ولاذ براي بالفرار من الحلبة مع جولاك بعد محاولة زين ورفاقه للإمساك بهما والهجوم عليهما.

أعيدت لقطات من الهجوم المجنون الذي نفذه أوتيس على دولف زيجلر وذا ميز وجون موريس الأسبوع الماضي بعدما أغاظه الأول بمجموعة من الصور التي تجمعه بماندي روز، وظهر زيجلر بعد ذلك يتحدث معها بهاتفه خلف الكواليس قبل أن يحاول أوتيس تجديد هجومه عليه، لكنّ دولف عرض عليه مواجهة لإنهاء الخلاف على روز في مهرجان الرسلمينيا 35، وهو الأمر الذي وافق عليه النجم الضخم.

قدّم النجم المتألق إلايس أغنية طريفة سخر بها من ملك الحلبة بارون كوربين بمرافقة عدد من الصور التي أظهرت وجهه على ورق الحمام، وصور أخرى ظهر بها وهو يجلس على المرحاض، وفوجئ بعدها بهجوم عنيف من كوربين الذي وجّه له ضربات قوية قبل أن ينجح بإسقاطه من المنصّة المرتفعة على الأرض، مما دفع المسؤولين للظهور مسرعين للاطمئنان على وضعه وطلبوا فريق المسعفين له.

النزال الثاني
أليكسا بليس -تهزم- آسـكـــا

**أعيدت المواجهة التي فاز بها رومان رينز على تربل اتش في الرسلمينيا 32 بشكل كامل

قابل المذيع مايكل كول الأسطورة تربل اتش وسأله عن رأيه بالمواجهة بين رومان رينز وبيل جولدبيرغ ومن يرشّح للفوز بها، وقال إنها ستكون مواجهة كبيرة للغاية ورشّح جولدبيرغ للفوز بها في حال تمكن من حسم النزال بشكل سريع والسيطرة على خصمه خلال وقت قصير، وكلّما طال وقتها فإنه يرشّح رينز للفوز بها نظرا لنقص لياقة خصمه.

ظهر ثنائي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي في مشهد من خلف الكواليس وتحدثا عن المواجهة أمام الأوسوز وأكدا أنهما من سيترشح للمنافسة على اللقب. وظهر بعدها دولف زيجلر يتحدث لسونيا ديفيل قبل أن تنضم لهما ماندي روز التي أبدت انزعاجها مما يفعله مع أوتيس وطلبت منه التوقف عن القتال عليها وكأنها سلعة ذات ثمن.

قدّم النجم الغامض براي وايت حلقة جديدة من برنامجه Firefly Fun house وتحدث عن المواجهة التي سيخوضها أمام النجم الكبير جون سينا في عرض ومهرجان الأحلام، وكعادته تحدث وايت بشكل ساخر للغاية مع بعض اللقطات المخيفة، وقال إنه يتحدى سينا للعب مواجهة على طريقة برنامج فايرفلاي فان هاوس.

النزال الثالث: الفائز ينافس على لقب زوجي سماكداون
فريق جيمي وجاي أوسو -ضد- فريق بيج إي وكوفي كينجستون

انتهت المواجهة بقرار من الحكم ودون الإعلان عن فوز أي فريق بها، وذلك بسبب هجوم أبطال الزوجي جون موريسون وذا ميز على كلا الفريقين، وقال المذيع مايكل كول إنه تلقى تعليمات من الإدارة خلف الكواليس، وقال إن موريسون وميز سيدافعان عن لقبهما في مواجهة ثلاثية الأطراف ضد فريق نيوداي والأوسوز في مهرجان الرسلمينيا 36 بسبب تدخلهما في أحداث المواجهة.

انتهت نتائج عرض سماك داون الأخير والأحداث بالكامل.