تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 11.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أبريل، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 11.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح بطل WWE العالمي الجديد برون سترومان أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة بينما أعيدت لقطات من فوزه باللقب وانتزاعه إياه من الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ، وتحدث سترومان عن الفرصة التي حصل عليها في الرسلمينيا 36 وقال إنه استغلها أمام جولدبيرغ بالرغم من كل ما فعله الأخير للحفاظ على لقبه.

وقبل أن يكمل سترومان حديثه عن كونها اللحظة الأفضل في مسيرته الاحترافية قاطعه النجم الياباني الكبير شينسكي نكامورا بدخوله إلى الحلبة، وسأله الوحش عن سبب ظهوره بذلك الشكل، وأجابه نكامورا مذكرا إياه بما قله حول الحصول على الفرص، وقال إنه ظهر لانتزاع تلك اللحظة العظيمة التي عاشها في الرسلمينيا 36.

وأخذ كلاهما يتبادل التهديدات إلى أن وافق برون سترومان على التحدي الذي عرضه شينسكي نكامورا على اللقب العالمي، وقال إنه سيحصل على نصيبه من يديه، وما إن أنهى الوحش حديثه حتى ظهر سيزارو من خلفه محاولا التسلل إلى الحلبة، ونجح سترومان بإبعاده والإطاحة به، لكنّه فوجئ بهجوم من من نكامورا الذي ركله وغادر الحلبة.

النزال الأول: بطولة سيدات WWE
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق كايري سين وآســكـا

ظهر النجم المتألق إلايس على المنصة ذاتها التي أسقطها من فوقها خصمه بارون كوربين، وتحدث إلايس عن ذلك الأمر ساخرا وقال إن ذلك المهرّج حال إنهاء مسيرته في عالم المصارعة، وقال إنه لديه أغنية لتخليد فوزه على كوربين، وطلب من المشاهدين التصفيق له وخفت الإضاءة لديهم، وقال إنه ليس عليهم القلق من الجيران لأنهم سيصفقون معهم بطبيعة الحالي وقام بغناء أغنيته.

أعيدت مشاهد من العداوة بين أوتيس ودولف زيجلر في الأسابيع الماضية وتآمر الأخير مع سونيا ديفيل لإفساد علاقة الأول بماندي روز، دخل زيجلر إلى الصالة وتوجه للحديث مع المذيعين مايكل كول وكوري جريفز وقام بالصراخ عليهما بسبب تلك اللقطات، انضم لهما النجم تاكر الذي تعمّد إغاظته بعرض صور لأوتيس وروز قبل أن يتحدث عن رغبته بإنهاء ما بدأ بينهما سابقا.

النزال الثاني
دولف زيجلر -يهزم- تاكــر

ظهر النجمين جون موريس شريكه ذا ميز وتحدث كلاهما عن الحفاظ على لقب زوجي سماكداون، وتفاخر الأخير بذلك قائلا إنه أول نجم في التاريخ يدافع عن لقبه وهو جالس على أريكته في منزله، وتحدث كلاهما بعد ذلك عن أبرز مواجهات الرسلمينيا 36 الخاصة بسماكداون قبل أن يقدما الأغنية التي قاما بإنتاجها عن فريقهما.

قاطع النجمين جيمي وجاي أوسو أغنية جون موريس وذا ميز بدخولهما إلى الحلبة للمطالبة بفرصة للمنافسة على لقب الزوجي، لكنّ ذا ميز رفض ذلك مؤكداً أنه مصاب ولا يستطيع خوض المواجهات في الوقت الحالي، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر كوفي كينجستون وبيج إي للسخرية منهما، وأعلن كينجستون أن الإدارة وافقت على مواجهة ثلاثية الأطراف بين ميز وبيج إي وجاي أوسو الأسبوع القادم، وأكد أن الحزامين سيكونان على المحك.

النزال الثالث
فريق ذا فورجتن سانز -يهزم- فريق لوتشا هاوس بارتي

تحدثت نكي كروس لشريكتها أليكسا بليس خلف الكواليس عن كونهن الفريق الأفضل بعد فوزهن باللقب والحفاظ عليه مرّة أخرى، وانضمت لهن كارميلا ودانا بروك وتحدثن عن عدم قدرتهن على المشاركة في الرسلمينيا 36، وطالبتا بفرصة للمنافسة على لقب زوجي سيدات WWE، وبعد التشاور بين بليس وكروس وافقن على ذلك التحدي بشكل ودي.

دخلت النجمة ساشا بانكس إلى الحلبة برفقة صديقتها بطلة سيدات سماك داون بايلي التي تفاخرت بما فعلته بالرسلمينيا 36 وأنها وبانكس نجحن بالحفاظ على اللقب، ولم تكن سوى لحظات قصيرة حتى ظهرت تامينا سنوكا التي أربكتهن بشكل واضح وطالبت بفرصة للمنافسة على اللقب لأنها لم تخسر في مهرجان الأحلام، رفضت بانكس الفكرة لكنّ بايلي ورطتها بمواجهة أمام سنوكا، وقالت إنها ستمنحها الفرصة في حال فوزها عليها.

النزال الرابع
المحارب شيمس -يهزم- مصارع مغمور

عُرضت مشاهد ترويجية مطوّلة عن النجم الكبير والخبير جيف هاردي من برنامج الخبايا WWE 24 من الحلقة التي تم إنتاجها خصيصا عن مسيرته الاحترافية لعرضها على شبكة WWE، وتركزت اللقطات على القفزات المجنونة والتي يصعب تصديقها من أماكن مرتفعة فوق خصومه.

النزال الخامس: لقب WWE العالمي
برون سترومان -يهزم- شينسكي نكامورا

ظهر النجم الكبير براي وايت لتقديم حلقة جيدة من برنامجه الخاص Firefly Fun House، وسخر من جون سينا باستخدام عبارته الشهيرة قائلاً إن الجميع لا يستطيعون أن يروه الآن، وانتقل بعدها للحديث مع برون سترومان وذكره بالماضي المشترك بينهما في فريق الوايت الذي تخلى عنه، وتحدث وايت عن رغبته باستعادة حزامه، وعلّق سترومان على ذلك قائلا إنه مستعد لأن يدعه يدخل في أي وقت يشاء.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.