تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.04.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 25.04.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 أبريل، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25.04.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجمين بيج إي وكوفي كينجستون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع، بعد إعادة لقطات من فوز إي بلقب زوجي سماك داون لمصلحة فريق نيوداي الأسبوع الماضي، وتحاور كينجستون وبيج إي حول ذلك الإنجاز الذي تفاخر به الأول وذكر المشاهدين بانتزاع فريقهم للقب الزوجي لثمانية مرّات، وهو ما يجعلهم من أفضل الفرق في تاريخ المصارعة.

ظهر فريق لوتشا هاوس بارتي للتهنئة والمطالبة بفرصة للمنافسة على اللقب، لكنّ الأبطال السابقين ذا ميز وجون موريسون قاطعاهما واتجها إلى الحلبة بشكل مباشر وسخرا من حمل فريق نيوداي للقب الزوجي، وقال ميز إن اللقب يظهر بشكل سخيف معهما، انضم ثلاثي فريق ذا فورجتن سنز للحوار وتبادلوا الحديث مع المتواجدين في الحلبة قبل أن تبدأ معركة انسحب منها ميز وشريكه، بينما سيطر الفريق الصاعد على البقية.

قابلت المذيعة رينيعه يونغ ذا ميز وجون موريسون خلف الكواليس وطلبت منهما التعليق على الأحداث السابقة، وعبّر ذا ميز عن انزعاجه من تدخل الآخرين في عملهما وأنهما سيحلان الأمر من خلال مواجهة في هذا العرض. دخل النجم دانيال براين بعدها إلى الصالة لدعم حليفه في مواجهته المهمة القادمة.

النزال الأول: الفائز بتأهل لمواجهة الحقيبة
بارون كوربين -يهزم- درو جولاك

حسم بارون كوربين المواجهة بمساعدة من سيزارو وشينسكي نكامورا اللذان ظهرا ونجحا بتشتيت انتباه درو جولاك من خلال الهجوم على دانيال براين بجانب الحلبة، وساعدا كوربين بالهجوم على خصمه بعد انتهاء النزال.

النزال الثاني
شيمس -يهزم- دانيال فيدوت

عُرضت لقطات خاصة عن النجم الكبير والمخضرم جيف هاردي ورحلته الطويلة في عالم المصارعة، كما تم التركيز على عودته المفاجأة في الرسلمينيا والتي حظيت بردة فعل كبير من الجماهير في الملعب في ذلك الوقت، وتم تأكيد عرض لقطات الأخرى في سماك داون الأسبوع القادم بعنوان العودة.

تحدث كبيري المذيعين مايكل كول عمّا تم عرضه من لقطات وأشار للعلاقة المتوترة بين شيمس وجيف هاردي، وأشار أن الأول يبدو من لديه مشاكل مع إنجازات هاردي، وفوجئ بظهور شيمس من خلفه ينتزع السماعات عن رأسه وينظر له بنظرات حادة للغاية جعلته يشعر بالخوف الشديد.

النزال الثالث
فريق جران ميتاليك ولينسي دورادو -يهزم- فريق جون موريسون وذا ميز

النزال الرابع: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
لايسي إيفانز -تهزم- ساشا بانكس

تسببت بايلي بخسارة صديقتها بينما كان تحاول مساعدتها، حيث نجحت في البداية بتشتيت انتباه لايسي إيفانز مما أتاح لساشا بانكس تنفيذ محاول تثبيت جيدة، لكنّ الحكم تشتت مع بايلي هو الآخر ولم يشاهد المحاولة إلا في وقت متأخرا، مما ساعد إيفانز على التملص والنهوض لتوجيه ضربة قاضية وانتزاع الفوز بعدها، وانسحبت بايلي وبانكس من الحلبة تعرّضت الأولى لهجوم من منافستها تامينا سنوكا التي أطاحت بها بركلة عنيفة.

عُرضت لقطات مطوّلة للتاريخ المشترك بين الوحشين براي وايت وبطل WWE العالمي برون سترومان، حيث كان الأول هو من ساهم في ظهوره ضمن فريق الوايت بقناع الماعز الأسود عام 2015، مرورا بالسنوات الماضية وصولا لعرض الأسبوع الماضي عندما تحدث سترومان مؤكداً أن وايت ليس ذلك الشخص الذي صنعه كما يدعي، ووصفه بالشخص المحتال والمتلاعب بالآخرين، وذلك تمهيدا للمواجهة بينهما على اللقب في عرض موني ان ذا بانك 2020.

النزال الخامس: بطولة سيدات سماك داون
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق كارميلا ودانا بروك

دخل الأسطورة والمدير التنفيذي تربل اتش إلى الحلبة للحديث عن مرور 25 عاماً على انطلاقه في حلبات وعروض WWE، وما إن وصل وبدأ بالحديث حتى ظهر صديقه المقرّب وشريكه الأبرز الأسطوري شون مايكلز الذي تحدث عن أن الاحتفال لن يحدث بدون تواجده، ومازح صديقه عندما اقترب منه ووضع يده على كتفه، وقام مايكلز بدفعه وطلب منه الحفاظ على التباعد الاجتماعي رغم حبه له.

وأخذ مايكلز يتحاور مع صديقه وسأله عن أفضل لحظاته في WWE، لكنّ تربل اتش عجز عن اختيار لحظة بعينها، وقاد ذلك إلى الحديث عن عدم حصول شون مايكلز على احتفال مماثل بمرور 25 عاما على انطلاقه. وعادا للحديث عن أعظم اللحظات في تاريخ فريقهما الأسطوري DX، وعرض شون لقطات تاريخية وطريفة لهما معا منذ تشكيل ذلك الفريق.

كما تحدث شون مايكلز عن إنجازات تربل اتش وحمله للألقاب خلال مسيرته الطويلة، لكنّه ذكره بخساراته الكثيرة في مهرجان الأحلام الرسلمينيا، وعرضّ مايكلز لقطات لـ13 هزيمة تعرّض له صديقه الذي شعر ببعض الإحراج، حاول هنتر رد الإحراج لصديقه وسأله عن الهزائم التي تعرّض لها هو الآخر في العرض الكبير.

انتقل شون مايكلز للسخرية من زوجة صديقه ستيفاني مكمان التي اتصلت على الفور وتحدثت عمّا قاله الأول عنها خلال، وأخذ مايكلز يستمر بالسخرية منها ويقوم بحركات تشير لثرثرتها، وهو ما أغضب ستيفاني الذي أخذت تسخر من مظهره وتصفه بصاحب العيون الكسولة، لكنّ هنتر حاول تلطيف الأجواء وأنهى المقابلة بشكل سريع، قبل أن يتلقى اتصالات مرئية أخرى من ريك فلير وجيسي جيمس (رود دوغ).

بدوره لم يوفّر رئيس مجلس الإدارة فينس مكمان فرصة الظهور قائلا إن الاحتفال لن يكتمل إلّا بظهوره للحديث عن بعض العلامات البارزة في التاريخ المشترك بينهما، وهو الأمر الذي أكد شون مايكلز على أهميته، وأشار مكمان لبعض المواقف الطريفة التي كان شاهداً عليها منذ انطلاقته التي وصفها بالمروعة، لكنّه أكد على حبه الشديد له قبل أن يغادر من المدخل.

ضحك تربل اتش كثيرا على ما قاله مكمان الذي أكد على حبه لشون مايكلز أيضا، وانتهى العرض بشكل طريف عندما خيّم الظلام على الصالة بينما كان هنتر ومايكلز وسط الحلبة، وسُمع صوت صرصار الليلة يدوّي في المكان في نهاية العرض.

انتهت أحداث ونتائج عرض سماك داون بالكامل.