تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 02.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 2 مايو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 02.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير دانيال براين أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة متحدثا عن المواجهة الكبيرة على الحقيبة الذهبية في عرض موني ان ذا بانك 2020، والتي ستقام بطريقة غريبة في مبنى شركة WWE، وهي تسلّق المتنافسين على السلالم من الطابق الأرضي للمبنى صعودا إلى السطح حيث ستعلّق الحقيبة.

وتحدث براين كذلك عن مشاركاته السابقة واستعداده لتلك المواجهة المرتقبة، وقال إنه لن يخذل حركة “نعم” على الإطلاق بعد تأهله للنزال، وأكد أن الحقيبة ستكون طريقه للاستحواذ على اللقب من جديد، وأشار لشعوره بالأسف بعد خورج مدرّبة المتميز درو جولاك من المنافسة على يدي بارون كوربين الأسبوع الماضي بطريقة غير نزيهة.

طلب براين من خصمه الظهور لمواجهته بشكل فوري، ولم يتأخر بارون كوربين عن تلبية النداء وظهر محذرا إياه بأن مواجهة الملك لن تكون سهلة على الإطلاق، وتحدث معه براين بعد ذلك عن نزال الحقيبة الذهبية في موني ان ذا بانك القادم، وتبادل كلاهما التهديدات قبل قرع الجرس.

النزال الأول
دانيال براين -يهزم- بارون كوربين

انتهى النزال لمصلحة دانيال براين بعدم الأهلية بقرار من الحكم بعد تعرضه للضرب بالسلّم من قبل خصمه، ولم يكتفي بارون كوربين بذلك وقرر الهجوم على براين بعد ذلك بواسطة سلم وسط الحلبة، لكنّ الأخير تمكن من قلب الهجوم لصالحة مؤقتا قبل تدخل شينسكي نكامورا وسيزارو اللذان هاجماه بشكل مباغت من الخلف.

دخل بطل WWE العالمي برون سترومان إلى الحلبة، لكنّ خضمه القادم براي وايت قاطعه بعد بضع كلمات فقط، حيث ظهر وايت على الشاشة الكبيرة لتقديم حلقة جديدة من برنامجه Firefly fun house، وقال إن لديه قصّة قصيرة سيحبها الجميع، وتحدث عن رواية الماعز السوداء في إشارة لسترومان عندما ظهر بقناع ماعز في بداياته مع WWE وفريق الوايت.

استمر براي وايت برواية تلك القصة التي رأى فيها أن الماعز تصورت أنها ستكون قادرة على التفوّق على سيدها، وبعد انتهائه من رواية قصته تحدث “الوحش بين الرجال” قائلا إنه انتهى من التعاطي مع تلك الدمى من حول خصمه كما تظهر في برنامجه، وطلب منه الظهور لمواجهته في الحلبة في المرّة القادمة إن كان لديه شيئ ليخبره إياه.

النزال الثاني
شيمس -يهزم- مصارع مغمور

نزل شيمس من الحلبة وتوجه نحو كبير المذيعين مايكل كول وسأله إن كان لديه ما يعرضه عن النجم الكبير جيف هاردي مثلما فعل في الأسابيع الماضية، وهو الأمر الذي أكده كول وقال إن حلقة جديدة من السلسلة الخاصة بعودة هاردي سيتم عرضها، وأن عنوانها سيكون العودة هذه المرّة.

النزال الثالث: الفائزة تتأهل لمواجهة الحقيبة
كارميلا -تهزم- ماندي روز

نجحت سونيا ديفيل بتشتيت انتباه شريكتها السابقة ماندي روز وتسببت بخسارتها للمواجهة وفرصة التأهل، وذلك عندما ظهرت خلال المواجهة وتحدثت كثيرا عن العلاقة بينهن وكيف ظنت روز أنها أفضل منها، وتعدت سونيا ذلك وهاجمت ماندي بشكل عنيف للغاية وسط الحلبة وبجانبها بعد ذلك إلى أن تدخل عدد من المسؤولين والحكام.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق ذا فورجيتن سانز -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة تامينا سنوكا خلف الكواليس وتحدث معها حول مواجهتها القادمة على لقب سيدات سماك داون امام بايلي، وما إن بدأت سنوكا بالحديث حتى ظهرت ساشا بانكس وقاطعتها لتتحدث عن الماضي المشترك بينهن في محاولة لتشتيت انتباهها عن محاولة الهجوم الفاشلة التي نفذتها بايلي، لكن بانكس ساعدتها في ذلك إلى أن ظهرت لايسي إيفانز ونجحت بتعديل الموقف.

النزال الخامس: الفائز يتأهل لمواجهة الحقيبة
أوتـيــــس -يهزم- دولف زيجلر

نجح أوتيس بانتزاع تلك الفرصة الثمينة وتأهل للمشاركة في مواجهة الحقيبة الخاصة بالرجال في عرض موني ان ذا بانك 2020 بعد مواجهة قوية أمام دولف زيجلر، والتقح أوتيس بركب النجوم المتأهلين دانيال براي وري مستريو وبارون كوربين وأليستر بلاك.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.