تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 16.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 مايو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 16.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز وشريكه جون موريسون أحداث عرض سماكداون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة لتقديم حلقة جديد من برنامج ميز TV، ودون تقديمه من قبلهما دخل ضيف الحلقة “سيد الحقيبة” أوتيس إلى الصالة محتفلا بحقيبته، وحصل على التهنئة منهما وتحاورا معه حول الإنجاز وسأله ميز عمّا بداخل الحقيبة إلى أن اعترف بوجود بعض الطعام.

وتعرّض أوتيس للسخرية منهما وعرضا صوراً لطفولته حتى أن موريسون سخر منه وزنه المفرط وسأله إن كان حاملاً مثل بيكي لينش، لكنّ أوتيس كان فخورا بحجمه وطفولته ولم يتمكنا من إغضابه حتى بعد أن وصفه ذا ميز بأغبى من حمل الحقيبة على الإطلاق، وتساءل كيف يمكن ذلك “الوجه الغبي” وجها لعرض سماك داون، وطلب منه إحضار شريكه تاكر لأنه سيخوض مواجهة أمامهما، وطلب منه اختيار شريك آخر عندما تحدث عن عدم قدرته على الظهور.

النزال الأول: تصفيات بطولة القارّات
إلايــس -يهزم- باروك كوربين

التقى أوتيس بالمحارب السلتي شيمس خلف الكواليس وطلب منه أن يصبح شريكه لمواجهة ذا ميز وجون موريسون، لكنّ شيمس تلاعب به قبل أن يرفض طلبه رفضا قاطعا، وظهر في حيرة من أمره إلى أن انضمت له صديقته ماندي روز التي اقترحت عليه أن يعرض الأمر على بطل WWE العالمي برون سترومان، وهو الاقتراح الذي نال إعجابه.

ظهر “قرصان سماكداون” في مقطع ترويجي جديد ولم يقدم أي تفاصيل جديدة على الإطلاق وكرر عبارته بأن الحقيقة سيتم كشفها. التقى أوتيس بالوحش برون سترومان وعرض عليه الشراكة وتساءل الآخر إن كان ذلك تلاعبا به من أجل صرف الحقيبة، لكنّ أوتيس نفى ذلك تماما مما دفع سترومان للتفكير بالأمر.

النزال الثاني
دانا بروك -تهزم- نايومي

دخلت بطلة سيدات NXT تشارلوت فلير إلى الحلبة وأخذت تصف نفسها بأكثر المجتهدات في العمل وقالت إن الجميع يتساءلون عن قدرتها على المشاركة في العروض الثلاثة، وقالت إن الإجابة بسيطة لأن الجميع يرغبون بمشاهدتها أكثر وأكثر، واستمرت فلير بالتفاخر بنفسها وبجمالها وأنها ملهمة للجميع على حد وصفها إلى أن تمت مقاطعتها.

وكانت بطلة السيدات بايلي وشريكتها ساشا بانكس من دخل إلى الحلبة للسخرية منها، وأخذت كل واحدة منهن تستذكر آخر مواجهات تمكن من قهر تشارلوت فلير خلالها، وطلبت منها بايلي العودة لعرض NXT أو الرو لتفوز على ليف مورغان مجددا، لأنه لا مكان لها في سماك داون الذي ينتمي له ويتأثر بها.

لكنّ فلير اتخذت سياسة التفريق بينهن من خلال الثناء على ساشا بانكس وقالت إنها السبب في كل ما وصلت إليه بايلي التي غضبت وتحدتها لمواجهتها، وافقت فلير على ذلك التحدي لكنّها استمرت بخطة التفريق وطلبت من بايلي التزام الصمت وتلاعبت ببانكس من خلال سؤالها عن التضحية بنفسها من أجل بايلي قبل مغادرة الحلبة.

قابلت المذيعة رينيه يونغ ذا ميز وجون موريسون خلف الكواليس وطلبت منهما التعليق محاولة أوتيس لجلب بطل WWE العالمي كشريك له لمواجهتهما، لكنّ ميز قلّل من أهمية ذلك الأمر وقال إن برون سترومان ليس غبيا ليقبل مثل تلك الشراكة ويغامر بحزامه، وتفاخر كلاهما بفريقهما وأكدا أنهما من سيحسم المواجهة.

النزال الثالث: تصفيات بطولة القارّات
دانيال براين -يهزم- درو جولاك

دخلت رينيه يونغ إلى الحلبة لمقابلة دانيال براين وتهنئته بعد فوزه بالمواجهة وتأهله للدور الثاني من البطولة، وعلّق براين على ذلك معبرا على سعادته بالفوز والتقدم خطوة جديدة لاستعادة اللقب الذي أُجبر على التنازل عندما كان مجبرا على الاعتزال بسبب الإصابة، ووصف نفسه بأفضل المصارعين في WWE، وعانق براين صديقه ومدربه درو جولاك بعد انتهاء المقابلة.

وجّهت سونيا ديفيل رسالة لصديقتها ماندي روز من خلف الكواليس عندما كانت برفقة شريكتها دولف زيجلر، وعلقت على المواجهة التي تم الإعلان عنها بين الفريقين الأسبوع القادم، وتحدثت عن كونها من ساهم في نجاحها وأنها لن تصل لمستواها على الإطلاق، وأكدت أن فريقها مع أوتيس سيتم سحقه في الحلبة في العرض القادم.

دخل ذا ميز وجون موريسون إلى الحلبة وسخرا بشدة من حامل الحقيبة أوتيس عندما لحق بهما، وأخذا يتهكمان على شريكه القادم إلى أن تبين أنه الوحش بين الرجال برون سترومان الذي وافق على المغامرة وخوض المواجهة أمام أوتيس.

النزال الرابع
فريق أوتيس وبرون سترومان -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون

تمكن برون سترومان تقديم أفضل دعم ممكن لشريكه أوتيس ومنحه الفوز بالمواجهة واحتفل معه وسط الحلبة بعد ذلك، ثم ظهرت ماندي روز التي يبدو أنها كانت تحاول تشتيت انتباه سترومان ومنحه فرصة لصرف الحقيبة، لكنّ الوحش انتبه للأمر وشاهد أوتيس يستعد للهجوم عليه، لكنّ الاخير تراجع وقال إنه كان يمازحه ليس أكثر.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.