تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.05.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 23.05.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 23 مايو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 23.05.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح النجم ذا ميز وشريكه جون موريسون أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخولهما إلى الحلبة لتقديم حلقة جديدة من برنامجهما الحواري، وسخر الثنائي من عدد من زملائهم بداية من الفائز بالحقيبة الذهبية أوتيس ومن ثم الدمى الخاصة بالنجم براي وايت، وسخروا منها بعرض أشكال مشابهة لها صُنعت بشكل سيء للغاية.

وانتقل الثنائي بعدها للحديث عن بطل WWE العالمي برون سترومان وتدخله في المواجهة الأسبوع الماضي، وهو ما دفع الأخير للظهور والانضمام لهما في الحلبة، وتحدث سترومان عن ميز وموريسون واعترف أن بأن ما يقدمانه طريف بعض الشيء، وتحاوروا حول براي وايت الذي وصفه الثنائي بالخطير، وقاد الحوار للإعلان عن مواجهة بين برون وميز.

النزال الأول
برون سترومان -يهزم- ذا مــيــز

تفاخر برون سترومان بفوزه برفع حزامه عاليا وسط الحلبة بينما توجه الحكم للاطمئنان على ذا ميز الذي كان ملقاً على الأرض، مما دفع شريكه جون موريسون للاستفادة من الموقف وتحدى سترومان لمواجهة 2 ضد 1 على لقب WWE العالمي في عرض باكلاش 2020، وهو الأمر الذي وافق عليه سترومان دون تردد على الإطلاق.

النزال الثاني: تصفيات بطولة القارّات
أي جي ستايلز -يهزم- شينسكي نكامورا

ظهرت بطلة سيدات سماك داون بايلي تتحدث لشريكتها النجمة ساشا بانكس خلف الكواليس، وقالت إنها لا ترغب بأن ترافقها إلى الحلبة خلال المواجهة القادمة أمام تشارلوت فلير، مما تسبب ببعض التوتر بينهن قبل أن تؤكد بايلي على ثقتها بها وأنها ستلتقي بها بعد عودتها من الحلبة.

النزال الثالث: بطلة ضد بطلة
بايلي -تهزم- تشارلوت

احتفلت بايلي بانتصارها المباغت على تشارلوت فلير ثم التقت بشريكتها ساشا بانكس التي بادرت بالتهنئة، لكنّ الأجواء كانت متوترة بعض الشيء، لكن وبالرغم من ذلك عانقت بانكس صديقتها بايلي في نهاية المشهد.

النزال الرابع
فريق دولف زيجلر وسونيا ديفيل -يهزم- فريق أوتيس وماندي روز

ظهر النجم الكبير جيف هاردي خلف الكواليس وتحدث لجماهير WWE وطلب من أن يكونوا إلى جانبه من جديد في رحلته الجديدة فوق حلبات المصارعة، وقال إنه بات يعرف طريقه الآن وسيتقدم للمنافسة على لقب القارّات العريق، وقال إن فوزه به ستكون نقطة انطلاق مميزة للغاية.

قابلت المذيعة رينيه يونغ النجمين ذا ميز وجون موريسون خلف الكواليس بعد تأكيد فريق المعليقن للمواجهة أمام برون سترومان بشكل رسمي في عرض باكلاش، وقال الثنائي إنهما سيحولان حياة الوحش بين الرجال لجحيم حقيقي، وأخذا يغنيان على طريقتهما الخاصة.

النزال الخامس: تصفيات بطولة القارّات
جيف هاردي -يهزم- شـيـمــس

تمكن جيف هاردي من انتزاع الفوز من غريمه بعد مواجهة قوية ونارية بين الطرفين، وهو ما أشعل غضب شيمس الذي أخذ يصرخ على غريمه بشكل متواصل، تأهل هاردي بذلك الانتصار للدور قبل النهائي من بطولة القارّات وسيواجهة النجم الكبير دانيال براين في عرض الأسبوع القادم، بينما سيكون إلايس في مواجهة مع الاستثنائي أي جي ستايلز.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.