تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.06.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 13.06.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 13 يونيو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 13.06.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ البث التلفزيوني لعرض سماك داون باستذكار العداوة بين النجمين الكبيرين جيف هاردي وشيمس في الأسابيع الماضية، وذلك قبل ظهور المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة لتقديم مشهد عقد توقيع المواجهة بينهما في عرض باكلاش 2020، دخل شيمس إلى الحلبة برفقة طبيب وبعض عناصر الأمن الذين حملوا له قاطع خشبي متحرك، ومن ثم تبعه هاردي.

وتحاور النجمين حول الحادثة الذي لفقها شيمس لجيف هاردي قبل أسبوعين، وقال المحارب السلتي إنه لن يقوم بتوقيع العقد قبل أن يخضع خصمه لفحص اليورين لاكتشاف فيما إذا كان ثملاً ام لا، وتحدث هاردي معترفا بالأخطاء التي ارتكبها في الماضي بإدمانه على المشروبات الكحولية، وقال إن شياطينه جائعة وسيقوم بتغذيتها من خلال جسده عندما يضع يده عليه في باكلاش.

وافق هاردي على الخضوع للفحص الفوري الذي أشرف عليه الطبيب وذلك من أجل مواجهته فقط، سخر شيمس من ذلك الموقف وأخذ يطلب من المشاهدين عدم الإدمان على المخدرات أو الكحول كي لا يصبحوا مثل جيف هاردي، لكنّ الرد جاء مقرفا للغاية من جيف هاردي عندما أخذ عينة البول التي وضعها للطبيب ورماها على وجهه، غضب شيمس كثيرا بسبب ذلك وعاد لخلف الكواليس لتنظيف نفسه وغضب أكثر عندما أخبره الطبيب باجتياز هاردي للاختبار بنجاح.

النزال الأول: ليس على اللقب
فريق شينسكي نكامورا وسيزارو -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

ظهر تاكر يحاول تقوية حواس شريكه أوتيس في مشهد طريف انضمت لهما فيه ماندي روز، وفوجئ كلاهما بصوت ضجيج مرتفع للغاية بالقرب منهما، وكان هناك شيمس يهاجم جيف هاردي بسبب إهانته له في المشهد السابق.

النزال الثاني: بطولة القارّات
أي جي ستايلز -يهزم- دانيال براين

قابلت المذيعة رينيه يونغ الاستثنائي أي جي ستايلز وسط الحلبة بعد فوزه الكبير بالحزام وسألته ما الذي يعنيه الفوز باللقب بالنسبة له، وقال إنه قالها سابقا وسيعيدها الآن، وهو أنه أفضل بطل قدّمته WWE على الإطلاق وأنه نجم استثنائي.

ظهر بطل WWE العالمي برون سترومان خلف الكواليس وهدد كل من تاكر وأوتيس في حال محاولة الإيقاع به وصرف الحقيبة خلال المواجهة التي تجمعهم ضد ذا ميز ورفاقه، وقال إنه حينها لن يواجه مشكلة لتحطيم هيفي ميشيناري.

تم تزيين الحلبة بأعداد كبيرة من البالونات لمشهد احتفال بايلي وساشا بانكس بالفوز بلقب زوجي السيدات في عرض سماكداون الأسبوع الماضي، قوبلت كلاهما بصيحات استهجان صاخبة من الجمهور، وخصوصا بايلي التي غضبت وأخذت تتفاخر بإنجازها وحملها للحزامين، وهو ما فعلته شريكتها بانكس التي تفاخرت بنفسها، وقالت إنه لا يوجد من هو قادر على إيقافهن معاً.

قاطعت أليسكا بليس ونكي كروس مشهد الاحتفال بدخولهن إلى الحلبة للسخرية من بايلي وساشا بانكس، وذلك قبل ظهور بيتون رويس وبيلي كاي على الشاشة الكبيرة وتوعدن الفريقين بانتزاع اللقب في عرض باكلاش 2020، وبادر بليس وكروس بالهجوم على بايلي وبانكس وطردهن من الحلبة.

النزال الثالث
فريق برون سترومان وأوتيس وتاكر -يهزم- فريق ذا ميز وجون موريسون ودولف زيجلر

ظهر ملك الحلبة بارون كوربين على الشاشة الكبيرة خلال المواجهة وقال إنه ذاهب للحديث مع ماندي روز خلف الكواليس، وسألها إن كان هي من دبّر أمر خطف أوتيس لتاجه الأسبوع الماضي، وما كان من أوتيس إلّا أن غادر الحلبة وتوجه للدفاع عن صديقته مهاجما كوربين هناك، قبل أن يعود للمواجهة في الحلبة برفقة روز، ونجح بحسم النزال لفريقه وانتزاع الفوز من خلال تثبيت دولف زيجلر.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.