تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 1000 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 1000 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 أكتوبر، 2018


نتائج عرض سماك داون رقم 1000 بتاريخ 17.10.2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون 1000 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض سماك داون 1000 باستعراض الكثير من المقاطع المشاهد التاريخية التي قدمها نجوم وأساطير WWE خلال السنوات الماضية منذ انطلاقة العلامة الزرقاء في عالم المصارعة، ثم افتتح النجم المخضرم ار تروث وشريته كارميلا بتقديم حلقة جديدة من البرنامج الحواري الخاص بهما “تروث TV”.

بدأ ار تروث حديثه مرحبا بجماهير مدينة واشنطن التي تحتضن العرض، وكعادة قدّم النجم مشهدا طريفا عندما تحدث عن الحلقات السابقة من البرنامج قبل أن تذكره كارميلا بأنهما لم يقدما سوى حلقة واحدة فقط، وهو ما دفعه للدخل في فاصل راقص على حد وصفه، وطلبت منه الجماهير تكراره قبل أن يرحبا بضيفهما الأول الذي تبين أنه ستيفاني مكمان التي لم يكن مخططا لظهورها.

دخلت ستيفاني مكمان إلى الحلبة وعانقت مستضيفيها وتحدثت عن كونها أول مديرة عامة لعرض سماك داون في تاريخه وطلبت من ار تروث البدء في طرح الأسئلة، لكنّ المفوّض وشقيقها شين مكمان قاطعهما بدخوله هو الآخر إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجماهير، وأعلن مكمان عن انطلاق العرض بصورة رسمية ورحب هو الآخر بجماهير العاصمة الأمريكية واشنطن.

كما شكر شين مكمان الجماهير وملايين المشاهدين حول العالم على دعمهم الكبير للعرض الأزرق طوال السنوات الماضية وتحدث عن المشهد الافتتاحي لهذا العرض وقال إنه أعاد له الكثير من الذكريات، بدورها سخرت ستيفاني من تفاعل الجماهير مع شقيقها وقالت إنها كانت تظن أنهم أذكى من ذلك، وأشارت لرغبتها بتقديم افتتاح أكبر من برنامج “تروث TV”.

تحاور شين مع ستيفاني حول ذلك وكانت المفاجأة بظهور رئيس مجلس إدارة WWE والدهما الأسطوري فينس مكمان الذي حظي هو الآخر بترحيب منقطع النظير، وتساءل فينس إن كان أحد منهم يمتلك فكرة جيدة لافتتاح هذا العرض المميز للاحتفال بتقديم 1000 عرض من سماك داون، وقال إن الخيار الأفضل هو الرقص، وأخذ الجميع يرقصون بما فيهم هو شخصيا.

النزال الأول
فريق جــيــمــي وجـــاي أوســـــو -يهزم- فريق أي جي ستايلز ودانيال براين

وجّه دانيال براين ضربة لشريكه أي جي ستايلز عن طريق الخطأ، وكان هي مفتاح الفوز بالنسبة لفريق الأوسوز الذي استغل الموقف ووجّه ضربة مزدوجة لبراين الذي تم تثبيته بعدها. ظهرت المدير العامة بايج خلف الكواليس وكانت برفقة الأسطورة فيكي جيريرو قبل أن ينضم لهن المدراء السابقين تيدي لونغ وجون لورينايتس.

دوّت موسيقى فريق إيفولوشن وظهر بعدها أعضاء الفريق الأسطوري ريك فلير وتربل اتش وديف باتيستا وراندي أورتن وحظي الجميع بترحيب كبير للغاية من الجماهير التي هتفت لهم مرحبين بعودتهم معا مرّة أخرى، وتحدث تربل اتش عن تقديم 1000 ألف عرض من سماك داون وكيف حافظ الفريق بريقه طوال تلك السنوات، وأشار إلى التطوّر المستمر الذي شهده العرض.

بدوره تحدث ريك فلير عن الأمر ذاته بينما تحدث راندي أورتن متفاخرا بنفسه وبإنجازته بينما أشار لابتعاد الآخرين عن عالم المصارعة بينما حافظ هو على إرثه واستمر بالتطور، من جهة أخرى تحدث باتيستا قائلا إنه سيتجاهل كل ما قاله أورتن وأنه سيركز على الهدف الرئيسي لظهوره والأسباب التي دفعته لذلك، والتي كان منها حبه للجماهير بغض النظر عن هتافهم ضدّه أو معه أو دعوته بلقب “بلوتيستا” لكنّه يحبهم جميعا وكان فخورا بالتضحية بجسده من أجلهم خلال السنوات الماضية.

كما باتيستا أكد أن لقاء أعضاء فريقه الأسطوري كان سببا رئيسيا وراء ظهوره للاحتفال بتقديم 1000 عرض لسماك داون، وأخذ يعدد إنجازات كل نجم في ذلك الفريق إلى أن وصل لتربل اتش وقال إنه غيّر الكثير في عالم المصارعة وفعل كل شيء في ذلك المجال باستثناء الفوز عليه، وهو ما شحن الأجواء عندما تبادل كلاهما النظرات الحادة، لكن ريك فلير تمكن من تلطيف الأجواء ودفعهما للعناق، وانتهى المشهد بعناق نجوم الفريق لبعضهم البعض.

النزال الثاني
ذا ميز -يهزم- روسيف

تمكن ذا ميز من انتزاع الفوز بسرعة كبيرة بفضل المصارع إيدن إنجلش الذي شتت انتباه خصمه روسيف عندما سحبه من الحلبة، لكنّه تعرّض لعقاب شديد من لانا التي وجهت له ركلة قوية تحت الحزام منعته من الهروب، وذلك قبل أن يتمكن روسيف من الإمساك به وتوجيه الكثير من الضربات العنيفة والموجعة له بجانب الحلبة وفوق طاولة المعلقين.

ظهر النجم الكبير وعضو قاعة المشاهير آدم “إيدج” كوبلاد ودخل إلى الحلبة وسط ترحيب كبير من الجمهور وتحدث عن سعادته بالحصول على فرصة الظهور في هذا العرض الكبير الذي يحتوي على الكثير من ذكرياته التي لا تنسى، وبعد أن عدد بعض تلك الذكريات التي لا زالت الجماهير تتحدث عنها حتى الآن طلب إيدج من الجمهور الترحيب بضيفته الأولى في برنامجه الحواري بطلة سيدات سماك داون بيكي لينش.

رحب إيدج بضيفته وقال إنه سعيد أيضا بتواجدها معه وقال إن هناك الكثير من الأمور المشتركة بينهما، وأكدت بيكي لينش أنه كان أحد الأشخاص الذين أثروا على مسيرتها الاحترافية وساعدوها على النجاح، وتحدث إيدج كذلك عن معاناتها مثلها تماما وأنه كان ينتزع الفرص انتزاعا ويجبر المسؤولين على إضافته للصور الترويجية للعروض.

وتطرّق إيدج للحديث عن صداقة بيكي لينش وتشارلوت فلير وقال لضيفته إن خيارها لم يكن صائبا كما تعتقد هي، وأكد أنها تستحق تصدّر الصور الترويجية وكل ما حصلت عليه، وقال إنها تغيّرت كثيرا حتى أنها أصبحت لا تحب نفسها، لكنّها أجابته بأنه مخطئ تماما لأنها تحب نفسها وهو ما منحها كل ما وصلت إله، وطلبت منه مغادرة الحلبة الخاصة بها.

انضمت النجمة تشارلوت فلير للحوار وأخذت تتحدث عمّا فعلته بيكي لينش وخيانتها لها، وتوعدتها بالانتقام في عرض إيفولوشن عندما تواجهها على اللقب وتنتزعه منها، وأكدت تشارلوت أن لينش تحتب نفسه لكنّها لن تحب ما سيحدث لها مطلقا، وبدأت فلير هجوما قوية على صديقتها السابقة وسط الحلبة، وتعاركت كلتا النجمتين إلى أن تدخل عدد من الحكام والمسؤولين لإبعاد كل واحدة عن الأخرى.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماك داون
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق اكزافير وودز وبيج إي

ساهم العملاق الأسطوري بيج شو بفوز فريق ذا بار باللقب بعد ظهوره المفاجئ بجانب الحلبة مهاجما كوفي كينجستون الذي وجد نفسه فوق طاولة المعلقين التي تحطمت به، وهو ما شتت انتباه بيج إي وأتاح الفرصة أمام شيمس لتنفيذ ركلته القاضية عليه وتثبيته، وانضم العملاق للفريق وسط الحلبة ورفع حزامي الزوجي قبل أن يسلّمهما لشيمس وسيزارو بعد ذلك.

وجّه النجم الكبير جون سينا رسالة لجماهير WWE من خلال ظهوره على الشاشة الكبير بفيديو تم تسجيله بشكل مسبق، وقال إن الإنجاز الكبير بتقديم 1000 عرض من سماك داون لم يكن ليحدث من دونهم، وتطرّق للحديث عن بدايات العرض الأزرق ومساهمة نجوم كبار مثل دواين “ذا روك” جونسون وباتيستا في نجاحه.

النزال الرابع: الفائز يتأهل لكأس WWE للعالم
ري مستريو -يهزم- شينسكي نكامورا

دوّت موسيقى النجم الأسطوري الكبير أندرتيكر ودخل إلى الحلبة وحظي بترحيب كبير من الجماهير التي هتفت باسمه قبل أن يبدأ الحديث قائلا إن لديه ثلاث كلمات سيقولها لفريق دي إكس تربل اتش وشون مايكلز في عرض جوهرة التاج، وهي “أرقدوا بسلام Rest in Peace” ثم غادر الحلبة بطريقته المهيبة دون أن يتحدث أي كلمة أخرى، وانتهى العرض على مشهد رفع يده عند المدخل قبل انقطاع البث التلفزيوني.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.