تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 12.10.2019 تبادل النجوم

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 12.10.2019 تبادل النجوم

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 12 أكتوبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 12.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

افتتح النجم الكبير رومان رينز أحداث عرض سماك داون-الخاص بتبادل النجوم مع الرو-لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة استعدادا للمواجهة المرتقبة أمام صديقه بطل WWE العالمي سيث رولينز، ولم تكن هناك حوارات مسبقة كما هو معتاد في معظم العروض، وانطلقت المواجهة بينهما بشكل مباشر.

النزال الأول
رومان رينز -ضد- سيث رولينز

لم تكتمل المواجهة بسبب ظهور النجم المخيف “ذا فيند” براي وايت مهاجما سيث رولينز بعدما خيّم الظلام على الصالة بشكل كامل، حيث ظهر ذا فيند من أسفل الحلبة وأخذ يخنق رولينز ويسحبها إلى الأسفل، وتبع ذلك تصاعد للدخان من مكان الحفرة قبل أن يتمكن سيث من الهروب منها والذعر واضح على وجهه، وغادر ذا فيند المكان وظهر عند مدخل الصالة بعد ظلام جديد.

دخلت السيدة الأولى ستيفاني مكمان إلى الحلبة ووقفت عند المنصة المتواجدة عند المدخل، ورحبت بالجماهير ومازحتهم بأنهم خيبوا أملها بسبب عدم إطلاق صرخات الاستهجان ضدّها، وبدأت بالإعلان عن بعض الاختيارات وكانت أولا مع بيكي لينش التي انتقلت رسميا لعرض الرو بينما بقي رومان رينز في سماك داون.

كما أكدت ستيفاني مكمان بقاء فريق OC أي جي ستايلز ولوك غالوز وكارل أندرسون في عرض الرو، بالإضافة للنجم الاسكتلندي العنيف درو ماكنتير، وحظي عرض سماك داون بإثارة كبيرة بعد تأكيد انتقال براي وايت إليه. رحبت المذيعة رينيه يونغ بعدها بضيوفها في الاستوديو التحليلي بوكر تي وبيث فينيكس وساموا جو الذين تحدثوا عن رأيهم بتلك الانتقالات.

ظهر “ملك الحلبة” بارون كوربين وتحدث للجماهير وسخر منهم بشكل متواصل إلى أن وصل إلى الحلبة، وقال إنه أصبح يبغض الرائحة التي تفوح منهم بشكل دائم، ولن يتنازل عن عرشه من أجلهم على الإطلاق مهما فعلوا. قابل أحد مذيعي شبكة فوكس أحد أساطير كرة القدم الأمريكية بصورة سريعة وتحدث عن كون ضربة أندرتيكر القاضية هي المفضّلة لديه.

النزال الثاني
بارون كوربين -يهزم- تشاد غيبل

عادت ستيفاني مكمان لتقديم الجولة الثانية من تبادل النجوم، وأعلنت عن انتقال النجم الكبير راندي أورتن وريكوشيت وبوبي لاشلي لعرض الرو، بينما قدمت ساشا بانكس لعرض سماكداون إلى جانب الوحش بين الرجال برون سترومان. عادت المذيعة رينيه يونغ لسؤال ضيوفها في الاستويو التحليلي عن انتقال النجوم.

دخل الوحش البشري وبطل WWE الجديد بروك ليسنر إلى الحلبة برفقة مدير أعماله الأسطوري بول هيمان بعد تذكير الجماهير بتأكيد مواجهته أمام المقاتل الكبير كاين فيلاسكيز في عرض جوهرة التاج في المملكة العربية السعودية نهاية الشهر الجاري، وتحدث هيمان عن التاريخ المشترك بينهما وعن قوّة موكله في تحدي المخاوف دائما.

وأكد بول هيمان أن بروك ليسنر سيتغلب على مخاوفه مجددا وسيقهر خصمه بعد 9 سنوات من المواجهة الشهيرة بينهما، وسيخرج فائزا في مواجهتهما في عرض جوهرة التاج، فوجئ ليسنر بعدها بظهور خضمه كاين فيلاسكيز عند مدخل الصالة برفقة ري مستريو الذي استعرض مشاهد من ذلك النزال الذي نزف فيه ليسنر الكثير من الدماء وترك ندبة على وجه بروك، وقال إنه سيترك له ندبة أخرى على الجانب الآخر في العرض الكبير القادم.

دخل ثلاثي فريق نيوداي إلى الصالة وتم استعراض مقطع خاص لتوأم تعرضن لمرض سرطان الثدي وتحدثن عن الدعم الذي حظين به من الفريق خلال فترة علاجهن، وتحدث كوفي كينجستون عن شجاعتهن في التصدي للمرض، بينما أكد اكزافيير وودز تعافيهن من منه بشكل تام، وأعلن تقديم اثنين من الأحزمة الفخرية لهن تعبيرا عن إعجابهم بشجاعتهن.

النزال الثالث
فريق كوفي كينجستون وودز وبيج إي -يهزم- فريق أي جي ستايلنز وأندرسون وغالوز

عادت السيدة الأولى ستيفاني مكمان للظهور مرّة أخرى على المنصة وأعلنت عن بقاء أليكسا بليس في عرض الرو بينما انتقلت لايسي إيفانز لعرض سماكداون، وقالت إن عرض الرو قد اختار الرجل الذي طرد شقيقها شين مكمان النجم كيفين أوينز، كما بقي أبطال زوجي الأزرق في مكانهم وانتقلت نتاليا للعمل تحت اللواء الأحمر.

وأعلنت ستيفاني مكمان عن نتائج الجولة الأخيرة من تبادل النجوم وأكدت بقاء فريق ذا فايكنج رايدرز ونكي كروس وانضمام فريق ذا ستريت بروفتيس لعرض الرو، بينما حظي عرض سماكداون بفريق لوتشا هاوس بارتي وفريق هيفي ميشيناري تاكر وأوتيس، وتحدث ضيوف الاستوديو التحليلي عن تلك الاختيارات مع المذيعة رينيه يونغ.

عُرض فيديو خاص حول الملاكم الأسطوري تايسون فيوري كنوع بالتعرف بالبطل العالمي صاحب السجل الخالي من الهزائم وحامل لقب العالم للوزن الثقيل، وذلك بمناسبة الإعلان عن مواجهته أمام “الوحش بين الرجال” برون سترومان في عرض جوهرة التاج 2019 نهاية الشهر الجاري.

دخلت بطلة سيدات سماكداون تشارلوت إلى الحلبة وانتظرت ظهور منافستها بايلي التي فاجأة الجميع بقصّة شعر جديدة وبتحطيم الألعاب الهوائية التي ترافق دخولها إلى الحلبة، وذلك تعبيرا عن التغيير الذي أحدثته على شخصيتها القديمة.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- تشارلوت

تمكنت بايلي من تحقيق مفاجأة غير متوقعة واقتنصت الفوز بمحاولة تثبيت مباغتة لم تتمكن البطلة السابقة تشارلوت فلير من الإفلات منها عندما كانت تحاول تنفيذ حركة إخضاع، احتفلت بايلي بعدها باستعادة لقب سيدات سماكداون وصعدت فوق طاولة المعلقين وتفاخرت بحزامها أمام الجماهير، وعادت إلى الحلبة وعبّرت عن استيائها من الجماهير وقالت “تبا لكم جميعا” قبل مغادرتها لتؤكد التغيير على شخصيتها.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.