تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 15.10.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 15.10.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 14 أكتوبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع رومان رينز أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله من بين الجماهير الذين تحدث إليهم بعد دخوله إلى الحلبة عن المواجهة الكبيرة التي سيخوضها في عرض الجحيم في قفص 2015 ضد غريمه الغامض براي وايت، لكن بو دالاس قاطعه بطريقته المعتادة مما قاد إلى مواجهة بينهما بعدما غضب رينز من سخرية دالاس.

النزال الأول
رومان رينز -يهزم- بو دالاس

عاد رومان رينز لاستكمال حديثه حول مواجهة القفص الحديد في العرض الكبير القادم بعد انهاء النزال بسرعة كبيرة، لكن غريمه براي وايت ظهر على الشاشة الكبيرة وأخذ يرسل التهديدات المتتالية له.

النزال الثاني
فريق شيمس وكينج باريت -يهزم- فريق المصارع نيفيل وسيزارو

ظهر المصارع ستاردست وكونور وفيكتور حول الحلبة أثناء المواجهة، وتعمد الأول تشتيت انتباه سيزارو بحمله لافتات كتب عليها “قسم ستاردست” للسخرية من المصارع السويسري الصلب.

دخلت المصارع سمر راي إلى الحلبة وتحدثت عن العداوة بين دولف زيجلر وروسيف الذي اعتبرتها خائنا لها، وأعلنت نفسها الحكم الخاص للمواجهة التي ستجري بينهما في الحلبة في هذا العرض.

كما أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع النجم دين أمبروز خلف الكواليس وهو ما أشعل المدرجات بالهتاف له من قبل أبناء مدينته التي تستيف العرض.

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- زاك رايدر

شاهد المصارع العنيف رايباك النزال من طاولة المعلقين، وساهم في حماية زاك رايدر من اعتداء عنيف من كيفين أوينز بعد انتهاء النزال، ثم ظهرت بايج ونتاليا تتجادلان بصورة حادة خلف الكواليس.

النزال الرابع
دولف زيجلر -يهزم – روسيف

ساهمت المصارعة سمر راي التي لعبت دور الحكم الخاص بفوز دولف زيجلر في النزال، وحاولت التقرّب منه لكنها تركها ورحل رافضا تقربها منه، كما قابل المذيع بايرون ساكستون فريق الدادلي بويز ودين أمبروز للحديث عن مواجهتهم ضد فريق نيوداي في الحدث الرئيسي للعرض.

النزال الخامس
فريق برون سترومان ولوك هارير -يهزم- فريق تايتوس أونيل ويونج

النزال السادس
تشارلوت -تهزم- أليشا فوكس

هاجمت بطلة الديفاز السابقة المصارعة نكي بيلا وبشقيقتها بري بيلا منافستها تشارلوت وصديقتها بيكي لينش بعد انتهاء النزال، لكن تدخل زميلتهن السابقة بايج أنقذ الموقف حين نجحت بطردهن من الحلبة.

النزال السابع
فريق دين أمبروز والدادلي بويز -يهزم- فريق بيج إي وكوفي واكزافير وودز

انتهى النزال بقرار من الحكم بعد استخدام اكزافير وودز آلته الموسيقية كسلاح لضرب بوبا راي وديفون دادلي، وتمكن ثلاثي فريق نيوداي بيج إي وكوفي كينجستون واكزافير وودز من السيطرة على الحلبة بعد انتهاء المواجهة، واختتم العرض بصيحات استهجان من الجماهير أثناء استعراض نيوداي لقوتهم.