تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 19.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 19.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 19 أكتوبر، 2019


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 19.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض سماك داون الأخير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض سماكداون لهذا الأسبوع بظهور النجم الكبير رومان رينز متجها إلى الحلبة استعدادا للمواجهة الافتتاحية، دخل رينز إلى الحلبة وتبعه خصمه بطل القارّات شينسكي نكامورا الذي ظهر برفقة حليفه المتميز سامي زين، وانطلقت المواجهة على اللقب العريق دون حوارات مسبقة بين الطرفين.

النزال الأول: بطولة القارّات
رومان رينز -يهزم- شينسكي نكامورا

انتهى النزال لمصلحة رومان رينز بعدم الأهلية وبقرار من الحكم بعد تعرّضه لاعتداء مفاجئ من “ملك الحلبة” باورن كوربين الذي هاجمه بالقلنسوة من الخلف، ولم يكتفي كوربين بذلك ودخل إلى الحلبة ونفذ ضربته القاضية عليه، وذلك قبل دخول النجم الكبير دانيال براين الذي تمكن من طرده وشينسكي نكامورا من الحلبة لكنّ تدخل سامي زين قلب الأمور ضدّه عندما امسك بقدمه من أسفل الحلبة، وأتاح لنكامورا فرصة العودة وضربه قبل أن يغادر وبحوزته الحزام الذي لم يخسره.

ظهر ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز في غرفة غيار المصارعين خلف الحلبة وكانوا يغنون معا قبل انضمام تاكر وأوتيس نجمي فريق هيفي ميشيناري لهم، ويظهر أوتيس مهاراته في تحضير الحلوى بطريقة غريبة وطريفة وتناول ما كان يحضره على شكل عجين سائل مع الكثير من البروتين.

النزال الثاني
تشاد غيبل -يهزم- كيرتس اكسل

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم تشاد غيبل بعد فوزه بالمواجهة وتحدث عن شعوره بعد أن تحوّل لقبه لشورتي (القصير) غيبل وشكر كل هؤلاء الذي سخروا منه على دفعه لحدوده القصوى، وقال إن على كل من يتعرّض للتنمر أن لا يكترث لهؤلاء المتنمرين وأن يكون فخورا بما هو عليه وأن يقبل نفسه كما يكون.

قابل المذيعين مايكل كول وكوري جريفز النجم الأسطوري من مقرّه في مدينة تامبا عبر خدمة سكايب، وسأله كلاهما عن الأسماء التي سيضمها للفريق بعد النكسة التي تعرّض لها بانسحاب النجم الكبير سيث رولينز، وقال إنه ليس قلقا بذلك الخصوص لأن جميع النجوم يرغبون بالانضمام لفريقه، وأكد اختياره لكل من تشاد غيبل وعلي، وأن إعلانا كبيرا سيصدر منه في نهاية العرض لكشف عن هوية قاد الفريق، وهدد خصمه ريك فلير بالضرب بعد ان يهزمه في مهرجان جوهرة التاج.

النزال الثالث: 4 ضد 4
فريق تاكر وأوتيس وبيج إي واكزافيير -يهزم- فريق زيجلر وروود وداوسون ووايلدر

أعلن مايكل كول عن مواجهة كبيرة في الحدث الرئيسي لهذا العرض عندما يواجه فريق رومان رينز ودانيال براين ضد فريق بارون كوربين وشينسكي نكامورا بعد ما حدث في المواجهة الافتتاحية، قابلت بعدها المذيعة براكستون النجم الكبير براين خلف الكواليس لسؤال عمّا حدث وعن النزال القادم، وأكد أنه لا يكترث لأي شيء عى الإطلاق سوى أنه سيخوض أول مواجهة لها في عرض سماكداون بانطلاقته الجديدية ما فوكس.

رحب النجم المتميز ذا ميز بجماهير عرض سماكداون قبل ترحيبه ببطلة السيدات بايلي التي دخلت إلى الصالة والحلبة برفقة صديقتها المقرّبة ساشا بانكس وبموسيقى دخول جديدة كليا، وتحدث ميز عن ردّة فعل الجماهير الكبيرة حول التغيير الكبير الذي طرأ على شخصيتها قبل انتزاع اللقب من تشارلوت فلير، وعرض لقطات من تلك المواجهة المتميزة.

رحب النجم المتميز ذا ميز بجماهير عرض سماكداون قبل ترحيبه ببطلة السيدات بايلي التي دخلت إلى الصالة والحلبة برفقة صديقتها المقرّبة ساشا بانكس وبموسيقى دخول جديدة كليا، وتحدث ميز عن ردّة فعل الجماهير الكبيرة حول التغيير الكبير الذي طرأ على شخصيتها قبل انتزاع اللقب من تشارلوت فلير، وعرض لقطات من تلك المواجهة المتميزة.

ترددت بايلي بالحديث قبل أن ترفض التعليق على التغيير وقالت إنها ليست مدينة لأحد بتفسير الأمور، وهو ما دفع ميز للإصرار على الحصول إجابة محددة والسخرية من بايلي التي شبهها ببروك ليسنر وابعتع عندما وصفها بالبطل الذي لا يتكلم وشبّه بانكس ببول هيمان، تحدثت بايلي بعدها عن عدم وجود من يواسيها ويعانقها، وقالت إنها سئمت من كونها تلك الشخصية.

دخلت النجمة نكي كروس إلى الصالة وتحدثت عن انطلاق المواجهة السداسية وعن اقترابها من تحقيق هدفها بانتزاع لقب سيدات سماكداون بعد شراكتها، وتبعتها باقي المتنافسات قبل انطلاق المواجهة الكبيرة.

النزال الرابع: الفائزة تنافس على اللقب
نكي كروس -تهزم- كارميلا وإيفانز وماندي روز وديفيل ودانا بروك

احتفلت نكي كروس بحصولها على تلك الفرصة واحتفلت مع الجماهير بطريقة مجنونة وتبادلت الكلمات الحادة مع بايلي التي لم يعجبها فوزها بتلك المواجهة، عرضت بعدها مشاهد من العداوة الكبيرة بين بطل WWE العالمي سيث رولينز والمخيف “ذا فيند” براي وايت.

النزال الخامس
برون سترومان -يهزم- درو غولاك

حسم الوحش بين الرجال برون سترومان المواجهة دون مواجهة صعوبة كبيرة أمام النجم درو جولاك الذي قدّم مواجهة قوية من جانبه. عُرض بعد ذلك فيديو ترويجي للعبة المصارعة المرتقبة WWE 2K20 التي باتت على بُعد أيام قليلة من إطلاقها للجماهير.

النزال السادس
فريق رومان رينز ودانيال براين -يهزم- فريق شينسكي نكامورا وبارون كوربين

قدّم النجوم الأربعة مواجهة قوية للغاية نالت استحسان الجماهير، وتمكن دانيال براين من حسمها لمصلحة فريقه من خلال تثبيته لشينسكي نكامورا بعد ضربة قاضية، وجاء فوزه ورومان رينز بالرغم من محاولات سامي زين للتدخل أكثر من مرّة، واحتفل براين وشريكه رينز بذلك الفوز وسط الحلبة برفقة هتافات الجماهير.

انتهت نتائج عرض سماكداون والأحداث بالكامل