تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 25.02.16 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 25.02.16 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 24 فبراير، 2016


نتائج عرض سماك داون

افتتح بطل WWE للوزن الثقيل تربل اتش أحداث عرض سماك داون لهذا الأسبوع بدخوله إلى الحلبة التي تم تجهيزها لحضوره بوضع منصة خاصة وضع حزامه عليها، قبل أن يبدأ حديثه أمام الجماهير عن الاحداث الختامية في عرض الرو الماضي، وما فعله لمنافسه في الرسلمينيا 32 رومان رينز وتعليمه درس لن ينساه.

وبعد أن تبجح تربل اتش بضربه لرومان رينز انتقل للتبجح بالقوة التي والصلاحيات التي تمتلكها السلطة الإدارية في WWE، وقال إن الجميع في الاتحاد بلا استثناء سيخضون لما تفرضه ولن يتمكنوا من السير إلّا على الخط الذي تم رسمه لهم، كما وعد تربل اتش الجماهير بأنه سيهزم رومان رينز في مهرجان الأحلام وسيحافظ على لقبه.

وبعد مغادرة تربل اتش من الحلبة تم الإعلان عن مواجهة قوية تجمع كريس جيريكو وأي جي ستايلز ومصارع غامض سيتم الكشف عن هويته لاحقا، ليخوض هؤلاء الثلاثة مواجهة ضد أبطال فرق الزوجي نيوداي لاحقا في هذا العرض.

النزال الأول
فريق شيمس وباريت وروسيف ودلريو -يهزم- فريق كاليستو وسين كارا وزيجلر ونيفيل

تمكن المحارب السلتي شيمس من خطف الفوز لفريقه بعد ركلة بروج قوية لوجه النجم نيفيل وقام بتثبيته، وقام فريق عصبة الأمم بعد ذلك بالاحتفال بفوزهم من خلال رفعهم للمصارع كينج باريت على أكتافهم أمام الجماهير.

قابلت المذيعة رينيه يونج بطل القارّات كيفين أوينز خلف الكواليس حول التطورات الاخيرة حول لقبه، وقال إنه يرغب بتقديم فرصة لدين أمبروز ومنحه نزال الإعادة لكنه غير متواجد في العرض، وأخذ أوينز يتبجح بقدرته على هزيمة كل من وقف بطريقه للفوز بالحزام، وقال إنه مستعد لمواجهة أي مصارع في الاتحاد.

ظهر العملاق بيج شو بشكل مفاجئ وأخذ يتحدث لكيفين أوينز بانه لم يهزمه سابقا في الحلبة، لكن الاخير أخذ يسخر منه ويتحدث عن مطالبات الجماهير له بالاعتزال، وهو ما قد للإعلان عن مواجهة بينهما في وقتل لاحق.

النزال الثاني
ديفون دادلي -يهزم- جيمي أوسو

هزم ديفون خصمه جيمي بسرعة كبيرة وخلال ما يقارب دقيقة واحدة بمساعدة من شريكه بوبا راي الذي تواجد بجانب الحلبة، أعيدت لقطات من افتتاح عرض الرو الماضي وعودة النجم شين مكمان، ثم ظهر كريس جيريكو وأي جي ستايلز خلف الكواليس وكشف كلاهما عن اختيار مارك هنري كشريك لهما في المواجهة المرتقبة.

النزال الثالث
كيفين أوينز -يهزم- بيج شو
انتهى النزال بالعد على العملاق خارج الحلبة

النزال الرابع
نتاليا -تهزم- بيكي لينش

انتهى النزال لمصلحة نتاليا بقرار من الحكم بعد تدخل نايومي وتامينا سنوكا التي هاجمت نتاليا بركلة قوية أطاحت بها على الأرض، دخلت ساشا بانكس وساعدت بيكي لينش في التصدي لنايومي وتامينا، ظهرت بعد ذلك بطلة الديفاز تشارلوت برفقة والدها الأسطوري ريك فلير وأعلنت أن مواجهة لينش وبانكس لتحديد من ينافسها على اللقب في الرسلمينيا ستقام في عرض الرو القادم.

النزال الخامس
ار تروث -يهزم- هيث سلاتر

النزال السادس
فريق جيريكو وستايلز وهنري -يهزم- فريق بيج إي وكينجستون وودز

حسم النجم الكبير أي جي ستايلز المواجهة لمصلحة فريقه بعدما أجبر اكزافيير وودز على الاستسلام بحركته الخاصة، وانتهى العرض على مشهد احتفال ستايلز وكريس جيريكو ومارك هنري بالفوز على فريق نيوداي الذين قاموا بحركاتهم الطريفة والمعتادة أثناء المواجهة.