تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 29.10.15 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون 29.10.15 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 أكتوبر، 2015


نتائج عرض سماك داون

افتتح المصارع الغامض براي وايت أحداث عرض سماك داون بالحديث للجماهير عبر الشاشة الكبيرة عن هجومه على أندرتيكر والوحش كين في العروض الأخيرة، وقال إن أرواحهما أصبحت وقودا له في حياته، وأعلن عن تحدٍ مفتوح لجميع المصارعين في الاتحاد لمواجهة الوحوش الثلاث برون سترومان ولوك هاربر وإريك روان في هذا العرض.

دخل بعد ذلك المصارع الشاب رومان رينز إلى الحلبة بطريقته المعتادة وسط ترحيب جماهيري كبير، وتحدث عن العقبات التي واجهها قبل حصوله على فرصة جديدة للمنافسة على لقب WWE للوزن الثقيل، قاطع بطل القارّات كيفين أوينز رينز أثناء حديثه متهما إياه بالتحايل للفوز في المواجهة الرباعية في عرض الرو الماضي.

النزال الأول: مواجهة عادية
رومان رينز -يهزم- كيفين أوينز

قدّم كلا المصارعين مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير كثيرا، وانتهت لمصلحة رومان رينز بالعد على كيفين أوينز الذي انسحب من الحلبة بعد حصوله على “لكمة سوبرمان” من رينز الذي هتف له الجمهور بقوة أثناء المواجهة.

النزال الثاني: مواجهة فرق رباعية
فريق لوتشا دراجونز -يهزم- فرق ذا اسينشن والدادليز وشيمس وباريت

أجرت المذيعة رينيه يونج مقابلة مع المصارع دين أمبروز خلف الكواليس أعلن خلاله عن قبوله للتحدي من براي وايت وأنه على استعداد لمواجهة وحوشه الثلاث، وظهر بعد ذلك بو دلاس يرتدي ملابس شبح محاولا إخافة رينيه.

النزال الثالث: قتال شوارع الهالوين
دولف زيجلر -يهزم- ذا ميز

تم تجهيز الحلبة لهذه المواجهة باستخدام الكثير من خضروات القرع وعصي الكيندو ومجسمات الهياكل العظمية، وتمكن زيجلر من حسم المواجهة القوية لمصلحته، لكنه تعرّض لهجوم مباغت من المصارع تايلر بريز الذي دخل إلى الحلبة برفقة صديقته سمر راي.

النزال الرابع
بايج -تهزم- نتاليا

استفادت المصارعة بايج من ظهور فريق “باد” ساشا بانكس ونايومي وتامينا سنوكا أثناء النزال، مما شتت انتباه نتاليا التي تعرّضت لهجوم عنيف من الثلاثي الخطير قبل أن يتدخل الحكم ويبعدهن عنها.

النزال الخامس
ألبرتو دلريو -يهزم- ار تروث

كما تعرّض بو دلاس لهجوم من المصارع الكبير مارك هنري عندما ظهر له بشكل مفاجئ خلف الكواليس محاولا إخافته كما فعل مع رينيه، كما أعلن المصارع السويسري الصلب سيزارو في وقت سابق أثناء العرض عن انضمامه لجانب دين أمبروز في مواجهة ثلاثي فريق الوايت، وكذلك الحال بالنسبة للمصارع رايباك.

النزال السادس
فريق لوك هاربر وسترومان وروان -يهزم- فريق دين أمبروز وسيزارو ورايباك

انتهى النزال لمصلحة الوحوش الثلاثة بمساعدة من قائدهم براي وايت الذي شتت انتباه الخصوم أثناء تواجده بجانب الحلبة أثناء المواجهة التي وصفها الجمهور بذات النهاية الفوضاوية القوية، وحاول لوك هاربر وبرون سترومان وإريك روان اختطاف رايباك مثلما فعلوا مع أندرتيكر والوحش كين، لكنه تمكن من الهروب والعودة إلى رفاقه في الحلبة.