تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سمر سلام 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 11 أغسطس، 2019


نتائج عرض سمر سلام 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض سمر سلام 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ عرض سمر سلام 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو بضيفا الاستوديو التحليلي النجم ديفيد أوتنغا وأسطورة السيدات بيث فينيكس، واستعرضوا المواجهات النارية التي ستقدمها WWE للجماهير في مهرجان الصيف الكبير، وذلك قبل ظهور الصحفي سام روبرتس والأسطورة جي بي إل بجانب الحلبة للحديث عن تلك المواجهات أيضا، وكانت البداية مع عودة الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ لحلبات المصارعة لمواجهة دولف زيجلر.

تحاور الفريق التحليلي بعد ذلك حول المواجهة النارية على لقب WWE بيك كوفي كينجستون وراندي أورتن، وانضم لهم النجم المتألق ذا ميز الذي عبّر عن رأيه مشيرا لخطورة “الأفعى” في الوقت الحالي مؤكدا استعداده النفسي والجسدي لهذه المواجهة، وانتقلوا للتركيز على العداوة بين تشارلوت فلير وأسطورة السيدات تريش ستراتوس والتي قادت لمواجهة بينهن في سمر سلام 2019.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة تشارلوت خلف الكواليس وتحدثت عن الصفعة التي حصلت عليها من ستراتوس الأسبوع الماضي، وأكدت أن الأخيرة لن تتمكن من الوصول لمستواهها مهما حاولت. عادت الكاميرات للاستوديو التحليلي الذي انضم له الأسطورة ميك فولي للحديث عن مواجهة فين بالور وبراي وايت الذي قدّم شخصية ذا فيند الجديدة.

أعيدت مشاهد من عداوة كيفين أوينز وشين مكمان الكبيرة قبل أن يظهر الأول في مقابلة مع المذيعة كايلا براكستون من خلف الكواليس، وتحدث أوينز عن المواجهة المصيرية بالنسبة له، وقال إن الكثيرين يتساءلون عن سبب عدم وضع مسيرة مكمان على المحك، وقال إنه سيقاتل من أجل كل شي ومسيرته الاحترافية لأنه لا يمتلك اسم عائلة “مكمان” التي تحمي خصمه شين.

النزال الأول: بطولة الكروزرويت
درو جولاك -يهزم- أوني لوركان

انضم الأساطير بوكر تي وجيري لولير للاستوديو التحليلي قبل أن يظهر النجم دريك مافريك متحدثا عن أحقيته بالحصول على لقب 24/7، ثم تبعه خصمه وحامل اللقب الحالي ار تروث برفقة كارميلا وتمكن من إحباط محاولة لتثبيته. قابلت المذيعة سارا شرايبر النجمة نتاليا خلف الكواليس وتحدثت عن مواجهة الاستسلام أمام بيكي لينش على لقب سيدات الرو في سمر سلام 2019.

النزال الثاني
بادي ميرفي -ضد- أبولو كروز

انتهى النزال بقرار من الحكم بسبب تدخل الوحش روان وهجومه على بادي ميرفي بسبب تصريحاته الأسبوع الماضي، وذلك عندما أخبر رومان رينز أن روان هو الشخص وراء الحوادث الخطيرة التي كادت أن تودي بحياته في عروض الرو وسماكداون الماضية.

ظهر النجم إلايس وسط الحلبة لتقديم فقرته الموسيقية الخاصة، وحاول أن يكون لطيفا مع الجماهير وجاملهم في بداية حديثه، لكنّه لم يتمكن من الاستمرار في التمثيل عليهم عندما أخذ يسخر من مدينة تورنتو من خلال أغنيته، لكنّه فوجئ فور انتهاء غنائه بظهور النجم الكندي الكبير عضو قاعة المشاهير آدم “إيدج” كوبلاند يدخل إلى الصالة وسط ترحيب كبير للغاية من الجماهير، وأطاح به إيدح بضربة سبير الشهيرة دون أن ينطق بكلمة واحدة وانتقم لجماهير بلاده.

النزال الثالث: بطولة زوجي السيدات
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق بيلي كاي وبيتون رويس

عُرضت مشاهد مطولة من الهجمات التي تعرّض لها النجم الكبير سيث رولينز على يد خصمه الوحش البشري وبطل WWE العالمي بروك ليسنر في عروض الرو الأخيرة، والتي تسببت له بإصابات عديدة استدعت نقله للمستشفى، وتناقش ضيوف الاستوديو التحليلي والمذيعين كوتشمان وكاروزو حول المواجهة التي ستجمع بينهما في مهرجان الصيف الكبير.

عرض سمر سلام 2019 الرئيسي

انطلقت أحداث مهرجان سمر سلام 2019 بفيديو ترويجي لنجوم WWE المشاركين به والمواجهات التي ستجمع بينهم في ثاني أكبر عروض المصارعة بعد الرسلمينيا، وبدأت التركيز على ما حدث بين النجمتين الكبيرتين بيكي لينش ونتاليا في الأسابيع الأخيرة في إطار العداوة بينهن على اللقب، وانطلقت مواجهات العرض دون حوارات مسبقة، وحظيت نتاليا بدعم كبير من جماهير بلادها فور دخولها إلى الصالة.

النزال الأول استسلام فقط: بطولة سيدات الرو
بيكي لينش -تهزم- نــتــالــيــا

قدّمت بيكي لينش ونتاليا مواجهة قوية للغاية نالت استحسان الجماهير وكانت خير بداية للمهرجان الكبير، وتمكن بيكي من أخضاع منافستها وإجبارها على الاستسلام بصعوبة بالغة وبعد أن كانت قريبة للغاية من خسارة اللقب والنزال لمصلحتها أكثر من مرّة من خلال تفوقها في الكثير من لحظات النزال.

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجمة الأسطورية تريش ستراتوس للحديث عن مواجهتها ضد النجمة تشارلوت فلير، وتحدثت ستراتوس عن غريمتها وقالت إنها تظن نفسها الملكة لكنّها نسيت أنها ستواجه ملكة الملكات، وأن عليها إثبات نفسها من خلال التفوّق عليها فوق الحلبة، وأكدت تريش أنها ستقدم أفضل ما لديها فوق الحلبة بعد غيابها الطويل. وبدأ

دخل النجم دولف زيجلر بعد الترويج لمواجهته أمام الأسطورة بيل جولدبيرغ من خلال مقاطع مختلفة من الأسابيع الماضية، وتحدث زيجلر للجماهير عن نفسه وثقته به وأنه لن يفاجئ في حال اختفاء جولدبيرغ لأنه ربما يفكر بالهروب مثل باقي الأساطير الذين يظهرون ويختفون، وقال إنه يشعر بالخوف الذي بداخله. دخل الأسطورة بعدها إلى الصالة على طريقته المعتادة وحظي بترحيب كبير من الجماهير.

النزال الثاني
جولدبيرغ -يهزم- دولف زيجلر

أنهى الأسطورة المواجهة لمصلحته خلال وقت قصير بالرغم من محاولات دولف زيجلر المباغتة في بداية المواجهة للإطاحة به بضربات سوبركيك القاضية، لكنّ محاولاته باءت بالفشل بفضل صمود جولدبيرغ الذي استعاد توازنه وأطاح به بضربة سبير وضربة جاك هامر القاضية، وما إن غادر جولدبيرغ الحلبة حتى استفزه زيجلر مرّة أخرى، ونجح بإعادته إلى الحلبة لكنّه حصل على ضربة سبير أخرى نالت إعجاب الجماهير.

التقى بيج إي واكزافيير وودز بشريكهما بطل WWE كوفي كينجستون في غرفة الغيار خلف الكواليس، وتحدثا معه حول المواجهة المرتقبة على اللقب أمام الأفعى راندي أورتن، وشاركهما النجم الطريف دريك مافريك في ذلك المشهد متنكرا بشخصية مغني راب قبل أن يكشف عن الصور التي طلب من خلالها مساعدته في الوصول لحامل اللقب.

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- ريـكـوشــيــت

تمكن أي جي ستايلز من الحفاظ على لقب الولايات المتحدة بصعوبة بالغة أمام النجم المتألق ريكوشيت الذي كان قريبا من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من مناسبة، وهو ما أغضب أعضاء فريقه كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان هاجماه بضربة قاضية مشتركة عقب انتهاء النزال. ظهر بعدها أبطال زوجي NXT ستريت بروفيتس وانضم لهم الأسطورة ريك فلير في مشهد من خلف الكواليس.

النزال الرابع: بطولة سيدات سماكداون
بــايــلــي -تهزم- إمبر موون

دخل شين مكمان إلى الحلبة وتبعه خصمه كيفين أوينز الذي حظي بترحيب كبير من الجماهير الكندية، وقبل انطلاق النزال بشكل رسمي نزل مكمان من الحلبة وأعلن عن إضافة إلايس للمواجهة كحكم إضافي لضمان نزاهتها على حد وصفه.

النزال الخامس: خسارة أوينز تعني اعتزاله
كيفين أوينز -يهزم- شين مكمان

حاول إلايس تعطيل كيفين أوينز وتشتيت انتباهه بكافة الطرق المتاحة أمامه خلال المواجهة، لكنّه تعرّض لعقاب شديد عندما سقط الحكم الرئيسي عن طريق الخطأ، حيث استغل أوينز الموقف ووجّه له ضربات موجعة بالكرسي الحديدي، وذلك قبل أن يعود لمكمان ويوجّه له ركلة تحت الحزام بين قدميه عندما عاد الحكم منهكا إلى الحلبة وعمل على إبعاد الكرسي، ونجح كيفين بتثبيت خصمه بعد ركلة ستانر مميزة.

النزال السادس
تشارلوت فلير -تهزم- تريش ستراتوس

تمكنت تشارلوت فلير من حسم المواجهة لمصلحتها بحركة إخضاع بصعوبة بالغة بسبب تألق الأسطورة تريش ستراتوس التي قدمت واحدة من أفضل مواجهاتها فوق حلبات المصارعة، واستحقت ستراتوس احترام الجماهير التي حيّتها على تلك المواجهة المميزة قبل مغادرتها للحلبة والصالة.

ظهر الأسطورة الكندي الكبير بريت “ذا هيتمان” هارت خلف الكواليس وقدّم دعمه للنجم سيث رولينز في مواجهته القادمة أمام الوحش البشري، وطلب منه تققديم أفضل ما لديه لأنه سيشاهده في الحلبة. وانطلق بعد ذلك الترويج للمواجهة المرتقبة على لقب WWE من خلال مقاطع للعداوة بين أورتن وكينجستون.

النزال السابع: بطولة WWE
كوفي كينجستون -ضد- راندي أورتن

انتهى النزال بقرار من الحكم وبالعد على كلاالنجمين خارج الحلبة عقب محاولة راندي أورتن الاعتداء على خصمه كوفي كينجستون أمام عائلته، وهو ما أغضبه بشكل كبير وأخذ يهاجم خصمه بشكل جنوني بعد قرع الجرس بجانب الحلبة.

النزال الثامن
براي وايت -يهزم- فين بالور

سجّل الوحش براي وايت انطلاقة مميزة بشخصيته الجديدة “ذا فيند” وسيطر على خصمه بشكل شبه مطلق خلال المواجهة التي جمعت بينهما، وتميّز وايت بطريقة دخوله وخروجه من الحلبة عندما اختفى منها. وبدأ الترويج بعدها للحدث الرئيسي في مهرجان سمر سلام 2019 على لقب WWE العالمي بمشاهد من عرض اكستريم رولز وحتى عرض الرو الأخير الذي اعتدى به الوحش على خصمه بشكل جنوني.

النزال التاسع: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- بروك ليسنر

قدّم الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه سيث رولينز أقوى مواجهة في سمر سلام 2019 على الإطلاق، وتمكن كلاهما من إشعال المدرجات بفضل الأداء المتميز والعنيف، وكان كلاهما قريبا من حسم المواجهة لمصلحته في أكثر من مناسبة، لكنّ النهاية جاءت لمصلحة رولينز الذي نفذ ضربة كورب ستومب القاضية وتمكن من تثبيت خصمه، واحتفل سيث مع الجمهور باستعادة الحزام ووقف فوق طاولة المعلقين متفاخرا باستعادة حزامه العالمي.

انتهت نتائج عرض سمر سلام 2019 والأحداث بالكامل.