تقرير أحداث ونتائج عرض سوبر شو داون 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سوبر شو داون 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 27 فبراير، 2020


نتائج عرض سوبر شو داون 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج سوبر شو داون 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. حيث تستضيف المملكة العربية السعودية هذا المهرجان الكبير، وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض سوبر شو داون 2020 بمشاهد مختلفة للأحداث التي دارت بين النجوم خلال الأسابيع الماضي وقادت للمواجهات التي سنشاهدها في هذا المهرجان الكبير الذي بدأ بعرض مميز للألعاب النارية أمام الحشد الغفير في مدينة الرياض، وظهر بعد ذلك المذيع توم فيليبس وسط الحلبة للحديث عن قواعد المواجهة الإقصائية المتتالية التي ستفتح الأحداث بشكل فعلي.

النزال الأول: كأس جبل طويق
ار تروث -يهزم- بوبي لاشلي (غضب لاشلي من الخسارة وهاجم تروث بشكل عنيف)
ار تروث -يهزم- أندرادي
ار تروث -يهزم- إريك روان (انتهى القرار بعدم الأهلية بقرار من الحكم)
أي جي ستايلز -يهزم- ار تروث
أندرتيكر -يهزم- أي جي ستايلز

كان من المفترض أن يخوض أي جي ستايلز الجولة الأخيرة في المواجهة أمام النجم ري مستريو لكنّه تعرّض لهجوم من كارل أندرسون ولوك غالوز خلف الكواليس مما منعه من الظهور، وأخذ ستايلز يطالب بإعلانه فائزا بالمواجهة وقرّر الحكم العد حتى 10 ليعلنه فائزا إن لم يظهر خصمه مستريو.

وما إن بدأ الحكم بالعد حتى عادت الكاميرات للكواليس ليظهر غالوز وأندرسون بعد تعرّضهما لهجوم من الأسطورة أندرتيكر الذي دخل إلى الحلبة بعد ذلك. وأعلنه الحكم خصما لأي جي ستايلز الذي كان غاضبا للغاية من ذلك القرار ورفضه، لكنّه سرعان ما تعرّض لضربة شوك سلام قاضية خسر بعدها النزال بتثبيته من الرجل الميت الذي غادر بطريقة مهيبة بعد ذلك.

ظهر كوفي كينجستون وبيج إي خلف الكواليس وكانا سعيدين للغاية بظهور الأسطورة أندرتيكر وتحدثا بعدها عن المواجهة القادمة أمام ذا ميز وجون موريسون على لقب الزوجي، وقال كينجستون إنهما سيظهران للجميع لماذا يستحقان لقب زوجي سماكداون ولماذا هما أفضل فريق في عالم المصارعة.

النزال الثاني: بطولة زوجي سماكداون
فريق جون موريسون وذا ميز -يهزم- فريق كوفي كينجستون وبيج إي

تمكن جون موريسون وذا ميز من انتزاع الحزام بطريقة مثيرة للجدل عندما قام الأول بتوجيه ضربه بالكرسي لبطن كوفي كينجستون دون أن يشاهده الحكم، بينما نجح ميز بتثبيته ليعلنهما الحكم بطلين للزوجي.

قابل المذيع أبطال زوجي الرو سيث رولينز وبادي ميرفي خلف الكواليس وسأل الأول عن المواجهة التي سيخضوها أمام الفريق المتحفز ذا ستريت بروفيتس على لقب زوجي الرو، وعبّر رولينز عن احترامه لأنجيلو داوكينز ومونتيز فورد لكنّه سيثب أنه وشريكه الأفضل وأنهم المستقبل الذي سيفرض نفسه.

النزال الثالث
انجل جارزا -يهزم- أومبيرتو كورييو

أجرى المذيع بايرون ساكستون مقابلة مع بطلة سيدات سماكداون خلف الكواليس وتحدثت معها حول دخولها التاريخ كونها أول مصارعة تدافع عن لقبها في المملكة العربية السعودية، وقالت إنها فخورة بذلك الأمر لكنّها تركز على هزيمة نايومي وأن ترفع الحزام عاليا أمام الجماهير لتؤكد أنها الأفضل، وليس مجرّد دخول التاريخ فقط.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز وبادي ميرفي -يهزم- فريق أنجلو داوكينز ومونتيز فورد

دخل النجم الكبير دولف زيجلر وكان شريكه المخضرم بوبي روود برفقته استعدادا للمواجهة القادمة أمام النجم السعودي منصور الذي حظي بترحيب كبير من جمهور بلاده وانطلقت الألعاب النارية في سماء الرياض بعد دخوله إلى الحلبة.

النزال الخامس
منصور -يهزم- دولف زيجلر

دخل المذيع بايرون ساكستون إلى الحلبة لمقابلة النجم منصور بعد انتهاء المواجهة، لكنّه فضّل الحديث لهم بشكل مباشر دون الحاجة لمحاور، وقال إن الجماهير أثبتت أنها مستعدة لوجود نجم سعودي في WWE من خلال دعمها، وهو ما ساعده على إثبات أن النجوم السعوديين دخلوا WWE من أجل البقاء والإنجاز وليس مجرّد الظهور.

النزال السادس: بطولة WWE
بروك ليسنر -يهزم- ريكوشيت

أعيدت لقطات مطوّلة من تاريخ العداوة الكبيرة بين النجمين رومان رينز وبارون كوربين التي بدأت قبل شهور، واشترك فيها العديد من النجوم، وتم التركيز على اللحظات المحرجة التي تعرّض لها كلاهما مثل التطلخ بطعام الكلاب، وذلك في إطار المواجهة الأخيرة والنهائية في تلك العداوة الطويلة داخل القفص الحديد في هذا العرض الكبير.

النزال السابع: القفص الحديدي
رومان رينز -يهزم- بارون كوربين

قوبل فوز رومان رينز بتلك المواجهة بترحيب كبير من الجمهور وأُطلقت الألعاب النارية بشكل مكثف في سماء المدينة بعد انتهاء النزال، أعيدت مشاهد من ظهور الأسطورة أندرتيكر في بداية العرض وهجومه على أي جي ستايلز وفوزه بمواجهة جبل طويق بعد ذلك.

النزال الثامن: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- نايومي

عُرضت لقطات مميزة من تاريخ الوحش الأسطوري بيل جولدبيرغ وعودته لحلبات WWE وصولا إلى ظهوره في عرض سماكداون الأخير من أجل التمهيد للعداوة مع بطل WWE العالمي براي وايت بشخصيته المميزة ذا فيند، وذلك قبل دخوله إلى الحلبة على طريقته المعتادة برفقة عناصر الحماية ومن خلف الكواليس.

النزال التاسع: لقب WWE العالمي
بيل جولدبيرغ -يهزم- ذا فيند براي وايت

نفّذ جولدبيرغ وعده وتمكن من انتزاع لقب WWE العالمي واستعاده لأحضانه مرّة أخرى بفضل ضربات السبير التي نفذها على خصمه ذا فيند براي وايت، وكانت مفاجأة غير متوقع بالنسبة للكثيرين، وقف ذا فيند خلف جولدبيرغ بينما كان على الزاوية يحتفل بفوزه وبحزامه، لكنّه اختفى سريعا بعد أن خيّم الظلام على الصالة، واستمر جولدبيرغ باحتفال أسفل الألعاب النارية التي زيّنت السماء في ختام العرض.

انتهت نتائج عرض سوبر شو داون 2020 والأحداث بالكامل