تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريس 2012 – (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض سيرفايفر سيريس 2012 – (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 19 نوفمبر، 2012



افتتح العرض التمهيدي بتذكير الجماهير بإصابة كودي رودس وبالأحداث التي قادت للمواجهة بين فريق زيغلر وفريق فولي. أعلن دولف زيغلر من خلف الكواليس أنه وجد بديلا لكودي رودس وهو ديفد أوتنغا. احتدم النقاش بين أعضاء الفريق وأكد دلريو بدوره أن زيغلر سيتم إقصاءه سريعا.

النزال الأول
فريق هيث سلاتر وجيندر مهال – يهزم – فريق زاك رايدر وسانتينو مارييلا

(قرر المنظمون بشكل مفاجئ إعادة النزال التمهيدي الذي كان مقررا بشكل سابق وإقحام جاستن جابرييل وتايسون كيد في نزال آخر في العرض الرئيسي)

تم استعراض لقطات من قضية “الفضيحة” بين اي جي وفيكي غيريرو والتذكير بأن هناك تحديثات ستعلن خلال العرض الرئيسي.

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع النجم ار تروث برفقة صديقه الوهمي “ليتل جيمي” وأكد تروث خلال المقابلة أنه سيعيد لقب الولايات المتحدة من أنتونيو سيزارو إلى الأمريكيين.


العرض الرئيسي

افتتح العرض الرئيسي في سيرفايفر سيريز في عامه السادس والعشرين بنزال فرق تقليدي لسيرفايفر سيريز خمسة ضد خمسة.

النزال الأول
فريق برودس كلاي وسين كارا ومستريو وجابرييل وكيد
-يهزم-
فريق ايبيكو وبريمو وتنساي ويونغ وأونيل

نجح 4 مصارعين من فريق مستريو في البقاء قي الحلبة بعد إقصائهم الفريق الآخر واحدا تلو الآخر. ظهرت كاتلين في طريقها إلى الحلبة وهاجمتها اكسانا وهي متنكرة بباروكة شعر شقراء إلّا أنها تمكنت من تخليص نفسها ودفعت ايف أرضا التي حضرت للتأكد من أنها بخير.

النزال الثاني
بطولة السيدات
ايف توريس – تهزم – كايتلين

ظهر فريق فولي يتناقشون بحدة خلف الكواليس إلى أن أنهى فولي حديثهم وقام بتحميسهم وتجميعهم. وقف أورتن الذي كان ملتزما الصمت وقال أنه يكره فولي الذي علّق قائلا “ذلك يعني أنه مستعد”.

النزال الثالث
بطولة الولايات المتحدة

تم إعادة بعض اللقطات من عرض الرو الماضي للأدلة الصوتية التي قدمتها فيكي غيريرو من بريد جون سينا الصوتي ثم هجوم دون سينا على زيغلر.

دخلت اي جي إلى الحلبة واعتذرت للجماهير عمّا ستفعله لأنها مضطرة لذلك وتحدثت أن فيكي تحاول إحراجها منذ شهور ووصفتها بالوحيدة والبائسة والمشعوذة.

دخلت فيكي غيريرو إلى الحلبة وحّذّرت اي جي مما ستفعله وذكرتها أنها المشرفة الإدارية لعرض الرو وأنها رئيستها. أخذت اي جي بعرض صورة لفيكي أولها كانت برفقة ريكاردو رودريغيز ثم جيم روس ثم مع برودس كلاي في غرفة وهي ترتدي ملابس السباحة.

كانت الفكرة من اي جي هي أن تقدم بعض الصور المفبركة كي تثبت لفيكي أن بإمكانها تلفيق بعض الأدلة كما فعلت هي إزاءها. ثم تناقشن في الموضوع إلى أن ظهرت المصارعة تامينا وهاجمت اي جي بعنف وغادرت الحلبة مما أسعد فيكي كثيرا.

استضاف المذيع جوش ماثيوز بول هيمان وسأله عمّا بقي لبانك من حيل لاستخدامها في مواجهة خصمين عنيدين. استنكر بول هيمان كلمة “حيل” وقال أن سي ام بانك صنع التاريخ بحفاظه على اللقب طوال هذه المدة وأخذ يعدد صفاته ومناقبه.

تم استعراض لقطات للمواجهات الحديثة بين شيم وبيغ شو في العروض الماضية والتي قادت لموادهة جديدة على لقب الثقيل.

النزال الرابع
بطولة الوزن الثقيل
شيمس – يهزم – بيغ شو 

لم يخسر بيغ شو لقبه بسبب انتهاء النزال بعدم الأهلية بعدما وضع الحكم أمام ركلة بروج من شيمس مما أفقده وعيه. كما أن بيغ شو قام بتثبيت شيمس بعد لكمة قوية قام أحد الحكام البدلاء بالعد لمصلحته. إلّا أن حكما آخار ألغى ذلك القرار واعتبر بيغ شو مهزوما بعدم الأهلية لما فعله مع الحكم الرئيسي الذي تسبب بضربه.

النزال الخامس
فريق دولف زيغلر – يهزم – فريق ميك فولي

خرج داميان ساندو في البداية ثم تم إقصاء المصارع كين ثم ديفد أوتنغا ثم كوفي كينغستون ثم دانييل براين ثم وايد باريت ثم ذا ميز. وبقي راندي أورتن وحيدا من فريق فولي ونجح بإقصاء ألبرتو دلريو بهد ضربة ار كي أو رائعة إلّا أن زيغلر تمكن من ترويض الأفعى وخطف الفوز لفريقه.

تم استعراض تغريدة الروك التي قال بها أنه لا يهتم من الفائز في ببطولة WWE في هذا العرض. وتم عرض بعر الفيديوهات التي ارسلها الجماهير تعليقا على حديث الروك.

النزال السادس
بطولة WWE

ظهر ثلاث مصارعين من عرض ان اكس تي NXT بشكل مفاجئ وقاموا بالهجوم على رايباك الذي كان قريبا من خطف الفوز بعد ضربة “شيل شوك” على سينا. مما أتاح الفرصة لبانك تثبيت جون سينا والمحافظة على لقبه كبطل لـ WWE.


هل شاهدت موقع الدوري الإسباني الجديد الخاص بنا… اضغط هنا

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: