تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 16 سبتمبر، 2019


نتائج عرض صراع الأبطال 2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض صراع الأبطال 2019 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأت أحداث عرض صراع الأبطال 2019 التمهيدي بترحيب المذيع جونثان كوتشمان وزميلته تشارلي كاروزو بضيفي الاستوديو التحليلي النجم الأسطوري بوكر تي وديفيد أوتنجا، وتحدثوا عن أبرز المواجهات التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير الذي سيدافع به جميع الأبطال عن ألقابهم، واستعرضوا الكثير من اللقطات للعداوات الكبيرة التي تم تقديمها تمهيدا لها.

كما قابلت تشارلي كاروزو ثلاثي فريق نيوداي كوفي كينجستون وبيج إي واكزافيير وودز من خلف الكواليس وتحدثت معهم حول الهجمات التي تعرضوا لها من قبل راندي أورتن وسكوت داوسون وداش وايلدر في الأسابيع الماضية، وأكد الثلاثة أن وقت دفع الحساب قد حان وأنهم سيدافعون عن ألقابهم وسينتقمون من كل ما حدث لهم سابقا.

النزال الأول: بطولة الكروزرويت
درو غولاك -يهزم- لينسي دورادو وهومبيرتو كوريو

أعيدت لقطات من المقابلات التي جمعت النجمة بايلي وتشارلوت فلير أمام الجماهير في إطارة العداوة على لقب سيدات سماكداون، وذلك قبل أن تجرى مقابلة مع بايلي وساشا بانكس خلف الكواليس حول المواجهات التي ستخوضها كل منهما على الألقاب، وأكدت النجمتان أن الشراكة بينهن مستمرة وستكون هذه المرّة عندما يغادرن الصالة وقد استحوذن على الذهب في قسم السيدات.

النزال الثاني: بطولة الولايات المتحدة
أي جي ستايلز -يهزم- سيدرك أليكساندر

لم يكتفي أي جي ستايلز بفوزه بالمواجهة وحفاظه على اللقب، ورغب بتأديب خصمه سيدرك أليكساندر بعد انتهاء المواجهة، وساعده في ذلك كل من كارل أندرسون ولوك غالوز اللذان شاهدا المواجهة من خلف الكواليس، ونفذ الثلاثة هجوما عنيفا للغاية على ألكساندر بعد قرع الجرس.

عرض صراع الأبطال 2019 الرئيسي

انطلق عرض صراع الأبطال الرئيسي بمشاهد مختلفة وترويجية للمواجهات التي سيتم تقديمها في هذا العرض الكبير، ودون حوارات مسبقة كما هو معتاد في بعض العروض، فقد انطلقت المواجهات بشكل مباشر وقوي مع مواجهة بطولة زوجي عرض الرو التي يشارك بها أربعة من كبار نجوم WWE.

النزال الأول: بطولة زوجي الرو
فريق روبرت روود ودولف زيجلر -يهزم- فريق سيث رولينز وبرون سترومان

تمكن النجم بوبي روود من انتزاع لقب الزوجي لفريق بعد نجاحه بتثبيت سيث رولينز الذي تلقى ضربة غير مباشرة من شريكه برون سترومان حلال المواجهة، وعاد كلا النجمين خائب الآمال إلى خلف الكواليس حيث قابلت تشارلي كاروزو الوحش سترومان وسألته عن الخسارة، وقال إنه لم يخسر النزال بل رولينز من تسبب بها، مثلما سيخسر لقب WWE العالمي لاحقا في هذا العرض.

قابلت المذيعة كايلا براكستون بعد ذلك النجمة بيكي لينش التي قدّمت دعمها لخطيبها سيث رولينز وقالت إنه ستخرج معه من العرض وهما يحملان الألقاب، وتحدثت بعدها عن عداوتها مع النجمة ساشا بانكس وذكرتها بإنجازاتها الكثير من منذ الرسلمينيا 35 الذي كان آخر ظهور لها، وقالت إنها ستثبت لها من هي الأفضل ومن تكون “ذا مان The Man”

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
بايلي -تهزم- تشارلوت

سيطرت النجمة تشارلوت فلير على المواجهة وغريمتها بشكل كامل منذ اللحظة الأولى لانطلاق المواجهة، لكن بايلي نجحت بحسمها بطريقة مثيرة للجدل من خلال ضرب رأس تشارلوت بزاوية الحبال بعد أن أنزالت الواقي عنها دون أن يشاهد الحكم ذلك، ولاذت بايلي بالفرار مسرعة من الحلبة خوفا من انتقام تشارلوت.

النزال الثالث: بطولة زوجي سماكداون
فريق سكوت داوسن وداش وايلدر -يهزم- فريق بيج إي واكزافيير وودز

نجح فريق ذا ريفايفل بانتزاع اللقب بفضل تطبيقهم لخطة ذكية من البداية، حيث ركزا على عزل بيج إي عن شريكه قدر المستطاع، وركز كلاهما في الهجوم على ركبة اكزافيير وودز المصابة، وهو ما دفعه للاستسلام في نهاية المطاف، وتفاخر سكوت داوسون وداش وايلز بانجازهما وسخرا من ثلاثي فريق نيوداي وطلبوا من الجميع ترقب فوز شريكهما راندي أورتن باللقب الكبير.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق أليكسا بليس ونكي كروس -يهزم- فريق ماندي روز وسونيا ديفيل

أعيدت مشاهد من فوز النجم الكبير أي جي ستايلز وحفاظه على لقب الولايات المتحدة في العرض التمهيدي، ومشاهد إضافية للهجوم الذي نفذه على سيدرك أليكساندر بمساعدة كارل أندرسون ولوك غالوز.

دخل ذا ميز إلى الحلبة استعدادا للمواجهة التالية وتبعه النجم سامي زين الذي عبّر عن شعوره بالقرف من الجماهير بسبب قلّة احترامهم له، والقدر ذاته للأسطورة أندرتيكر بسبب ما فعله الأسبوع الماضي عندما أطاح به بضربة شوك سلام أثناء ظهوره في عرض سماكداون الماضي، قدّم بعدها النجم شينسكي نكامورا للجمهور على طريقته الخاصة واصفا نفسه بمحرره.

النزال الخامس: بطولة القارّات
شينسكي نكامورا -يهزم- ذا مــيـــز

أعيدت مشاهد من ظهور النجمة ساشا بانكس بعد غيابها عن الحلبات لعدة شهور، وهجومها على صديقتها نتاليا واشتباكها مع بطلة سيدات الرو بيكي لينش بالكرسي الحديدي، ومشاهد أخرى من الاشتباكات التي حدثت بينهن خلال الأسابيع الماضية والتي أدت لمواجهة بينهن على لقب سيدات الرو في هذا العرض الكبير.

النزال السادس: بطولة سيدات الرو
ساشا بانكس -تهزم- بيكي لينش

قدّمت النجمتان مواجهة نارية وكبيرة امتدت لخلف الكواليس عقب فقدان الحكم لوعيه بسبب ضربة بالكرسي الحديدي، حيث حاولت ساشا بانكس حسم المواجهة بطريقة ملتوية ووجهت ضربة بالكرسي الحديدي لبيكي لينش في غفلة من الحكم، ونجحت الأخيرة بالانتقام منها بعد العودة إلى الحلبة ووجهت لبانكس العديد من الضربات الموجعة بالكرسي وكادت أن تكسر ذراعها، لكنّها خسرت المواجهة بقرار من الحكم دون أن تخسر اللقب.

النزال السابع: بطولة WWE
كوفي كينجستون -يهزم- راندي أورتن

حقق النجم كوفي كينجستون فوزا نظيفا على خصمه “الأفعى” راندي أورتن بضربة “تربل ان بارادايس” قاضية قبل أن ينجح بتثبيته ويحتفل أمام الجماهير. ظهر بعد ذلك ثنائي فريق ذا ستريت بروفيتس يتحدثان عن بطولة ملك الحلبة والنجمين تشاد غيبل وبارون كوربين، وانضم لهما الأسطورة بوكر تي بعد أن ارتدى وشاح وتاج ملك الحلبة وأمسك القلنسوة بيده، وتحاور معهما لبعض الوقت.

النزال الثامن: تصفية الحسابات بلا قوانين
إريك روان -ضد- رومان رينز

فاجئ النجم العنيف لوك هاربر الجميع بظهوره في الدقائق الأخيرة من المواجهة مسجلا عودته لحلبات WWE التي غاب عنها لشهور عديدة عقب مغادرته، وساعد شريكه إريك روان في الإطاحة بالنجم الكبير رومان رينز بعد مواجهة نارية وعنيفة للغاية بينهما، حيث قدّم رينز وروان كل ما لديهما من عنف مفرط مستخدمين كل ما أتيح أمامها من أدوات مثل الطاولات والدرج المعدني وعصي الكيندو.

قابلت المذيعة تشارلي كاروزو بطل WWE العالمي سيث رولينز وطلبت منه التعليق على تصريح الوحش برون سترومان حول تحميله لمسؤولية خسارة لقب زوجي الرو، وقال إن الخسارة كانت مشتركة لأن المواجهة كانت على نظام فرق الزوجي، ورغم احترامه الشديد لسترومان واعتباره صديقا له، لكنّ الوقت الآن هو لرولينز وليس لأي شخص آخر.

النزال التاسع: لقب WWE العالمي
سيث رولينز -يهزم- برون سترومان

حصد “الوحش بين الرجال” برون سترومان تعاطف الجماهير بالرغم من خسارته للمواجهة، حيث واجه سيث رولينز صعوبة بالغة وخدمه الحظ كثيرا عندما عرّض سترومان نفسه للخطر بسبب قفزة من فوق الحبال أدت لإصابته في ركبته، واحتاج رولينز لعدد كبير من ضربات كورب ستومب القاضية ليتمكن من تثبيت الوحش الذي تفادى الكثير من محاولات التثبيت.

احتفل رولينز بفوزه وتفاخر بحزامه أمام الجمهور الذي تعاطف مع برون سترومان ولم يحيّيه بالطريقة المتعادة، وفوجئ سيث بالظلام يخيم على الصالة بعد وصوله بالقرب من المدخل، ولم يمضي كثير من الوقت حتى ظهر النجم براي وايت بشخصية “ذا فيند” وأطاح به بضربة سيستر أبيجال قبل أن ينفذ حركة الخنق التي أخذها عن النجم ميك فولي.

انتهت نتائج عرض صراع الأبطال 2019 والاحداث بالكامل.