تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض صراع الأبطال 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 28 سبتمبر، 2020


نتائج عرض صراع الأبطال 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم متابعة نتائج عرض صراع الأبطال 2020 والأحداث بالكامل وكما جرت العادة مع كل العروض الشهرية الكبرى من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. وندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ البث التلفزيوني بمشهد ترويجي مميز للنجوم المشاركين في عرض وصراع الأبطال 2020 الذي سيشهد دفاع جميع الأبطال عن ألقابهم، كما عُرضت لقطات خاصة لتلك المواجهة التي بدأت بمواجهة قوية على لقب القارّات دون حوارات مسبقة على الإطلاق.

النزال الأول سلالم: لقب بطولة القارّات
جيف هاردي -ضد- سامي زين -ضد- أي جي ستايلز

تمكن سامي زين من استعادة لقبه بعج مواجهة قوية ونارية من النجوم الثلاثة، واستغل استخدام خصومه أي جي ستايلز وجيف هاردي للأصفاد وقام بربطهما بها في نهاية المواجهة ليصعد لأعلى الحلبة وينتزع الحزامين المعلقين أعلاها، وتفاخر زين بإنجازه الكبير في مقابلة سريعة مع كايلا براكستون بعد انتهاء النزال.

ظهر النحم المخضرم ار تروث متنكرا خلف الكواليس بشعر مستعار والتقى بأحد الحكام خلف الكواليس وتحدث لهم بشكل طريق، وفوجئ بظهور النجم درو جولاك الذي نجح بتثبيته وانتزاع حزام 24/7 لأول مرة.

النزال الثاني: لقب سيدات الرو
آســكـا -تهزم- زيلينا فيجا

النزال الثالث: بطولة الولايات المتحدة
بوبي لاشلي -يهزم- أبولو كروز

حسم النجم المخضرم بوبي لاشلي المواجهة لمصلحته وحافظ على لقب الولايات المتحدة بعد مواجهة قوية للغاية، وأجبر لاشلي خصمه العنيد أبولو كروز على الاستسلام بحركة إخضاع في نهاية المطاف.

النزال الرابع: بطولة زوجي الرو
فريق مونتيز فورد وأنجيلو داوكينز -يهزم- فريق أندرادي وانجل جارزا

ظهر النجم ار تروث خلف الكواليس وهو يتسلل من خلف خصمه درو جولاك، ونجح باستعادة لقبه مرّة أخرى بعد أن باغته بمحاولة تثبيت ناجحة، وسارع بالهروب من المكان خشية أن يتعرّض حزامه للسرقة مرّة أخرى.

دخلت بايلي إلى الحلبة وتحدث عن عدم قدرة منافستها نكي كروس على المشاركة في هذا العرض، وطالبت بإعلانها فائزة بالمواجهة واستدعت الحكم إلى الحلبة من أجل ذلك الأمر، لكنّ المفاجأة كانت بظهور بطلة سيدات الرو آسكا التي سارعت إلى الحلبة لمواجهتها.

النزال الخامس: بطولة سيدات سماكداون
آســكـا -تهزم- بايلي

انتهت المواجهة لمصلحة آسكا بقرار من الحكم بعدم الأهلية، وذلك بسبب هجوم بايلي عليها عليها من باستخدام كرسي حديدي، مما أبقى الحزام بحوزتها رغم الخسارة، وكانت المفاجأة بظهور صديقتها وشريكتها السابقة ساشا بانكس التي لم تكن بصحة جيدة، لكنها بادرت بالهجوم عليها باستخدام كرسي حديدي هي الآخر لكنّ بايلي سيطرت عليها مؤقتا قبل أن تعود بانكس للانتقام منها بعصا الكيندو.

النزال السادس سيارة الإسعاف: بطولة WWE
درو ماكنتير -يهزم- راندي أورتن

قدّم كلا النجمين مواجهة رائعة ونارية مليئة بالعنف، ونجح درو ماكنتير بالحفاظ على لقبه وإدخال خصمه في سيارة الإسعاف وإغلاق الباب عليه، وحصل ماكنتير على مساعدة من الأسطورة شون مايكلز الذي وجّه ضربته القاضية الشهيرة لراندي أورتن فوق سيارة الإسعاف وأسقطه من على ظهرها، كما ظهر الأسطورة ريك فلير في نهاية المشهد وقاد السيارة وعاد بها لخلف الكواليس.

النزال السابع: لقب WWE العالمي
رومان رينز -يهزم- جاي أوسو

حافظ رومان رينز على حزامه العالمي بجدارة بعد أن سيطر على خصمه وقريبه جاي أوسو تماما في نهاية المواجهة، رغم لحظات القوة التي أظهرها أوسو، وجاءت النهاية لمصلحة رينز بعد أن رمى جيمي أوسو قماشة بيضاء داخل الحلبة لحماية شقيقه والإعلان عن استسلامه بالنيابة عنه، وذلك بعد الهجوم العنيف الذي نفذه رينز على خصمه، وعاتب جيمي قريبه على ما فعله بشقيقه التوأم وانتقامه منه بشدّة.

انتهت نتائج عرض صراع الأبطال والأحداث بالكامل.