تقرير أحداث ونتائج عرض كرات النار العظيمة 2017 الكبير الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض كرات النار العظيمة 2017 الكبير الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 يوليو، 2017


نتائج عرض كرات النار العظيمة 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض كرات النار العظيمة 2017 بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي الصحفي مارك روزنبيرغ والنجم ديفيد أوتنغا، وتحدث جميعهم عن قوّة المواجهات التي تم تنظيمها في هذا العرض الكبير، واستعرضوا بعد ذلك مشاهد مطوّلة لتاريخ العداوة بين رومان رينز وبرون سترومان التي بدأت قبل شهور، ثم عداوة بروك ليسنر وساموا جو.

أجرى بعد ذلك المذيع مايك روم مقابلة مع النجم سيث رولينز حول مواجهته القادمة أمام النجم الغامض براي وايت وسأله إن كان متخوفا من صدى صوته الذي يتردد، وأجاب رولينز إنه أكبر عدو لوايت منذ ظهوره فوق حلبات WWE هي الحقيقة، ومعرفة أنه إنسان مثل باقي البشر وليس إله كما يدّعي، وأكد أنه سيرغمه على إدراك ذلك الأمر في النزال القادم.

ظهر النجم براي وايت من خلال فيديو من خلف الكواليس وقال إنه يعلم جيدا أن سيث رولينز لا زال يسمع صوته في كل مكان، وأنه يشاهد صورته وطيفه أينما ذهب وكلما أغمض عينيه، وأكد وايت ان خصمه رولينز يعلم الحقيقة بشكل كامل، ويدرك أنه قادر على سحبه من مكانه إلى الجحيم، وأن ذلك هو ما سيحدث عندما يمسكه فوق الحلبة.

حلّت النجمة دانا بروك ضيفة على الاستوديو التحليلي وتحدثت عن رأيها بقسم السيدات ومواجهة لقب السيدات بين النجمتين دانا بروك وساشا بانكس بالإضافة لرأيها بالوضع الحالي لقسم السيدات، ورجّحت بدورها فوز بانكس باللقب، كما ظهرت إيما خلال المقابلة وطلبت من بروك العودة معها لخلف الكواليس للحديث حول أمر معين.

استضافت المذيعة تشارلي مدير الأعمال الأسطوري بول هيمان في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير المتعلقة بمواجهة الوحشين بروك ليسنر وساموا جو، وسأله أحدهم عن ردّة فعله في حال خسارة موكله، وقال هيمان إن ذلك لن يحصل مطلقا لأن جو لن يكون قادرا على مباغتة ليسنر مثلما فعل سابقا.

وأكد بول هيمان كذلك أن ساموا جو سيدفع نتيجة أفعاله في الأسابيع الماضية، كما عبّر هيمان عن رفضه لإدارة أعمال ساموا جو في المستقبل وأكد على تمسكه بموكله الحالي، وفي سؤال آخر لم يقدّم هيمان إجابة واضحة حول إن كان جو هو أخطر خصم واجهه بروك ليسنر في WWE، واكتفى بالتأكيد بأن الوحش يركز على حمله للحزام الذي سيحافظ عليه مهما كلّف الأمر.

النزال الأول: بطولة الكروزرويت
نيفيــل -يهزم- أكيرا توزاوا

تمكن النجم نيفيل من الحفاظ على لقب الكروزرويت بصعوبة بالغة أمام خصمه الياباني المتألق أكيرا توزاوا الذي كان قريبا من انتزاع الفوز أكثر من مرّة، ثم تم استعراض لقطات من المواجهات السابقة بين الوحش البشري بروك ليسنر وخصمه ساموا جو في عروض الرو الأخيرة.

عرض كرات النار العظيمة 2017 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض كرات النار العظيمة 2017 بمشاهد ترويجية للمواجهات التي ستشاهدها الجماهير والتي تم اختيارها بعناية، ودون أي حوارات مسبقة دخل النجم الغامض براي وايت إلى الحلبة بطريقته المميزة وتبعه خصمه “الجلّاد” سيث رولينز لتقديم افتتاح مثير للعرض الكبير.

النزال الأول: تصفية الحسابات
براي وايت -يهزم- سيث رولينز

قابلت المذيعة تشارلي النجمين جيف ومات هاردي وسألتهما عن المواجهة المرتقبة لهما ضد شيمس وسيزارو على لقب زوجي الرو والتي ستختتم العداوة بينهما، وقال مات إنه لن يخذل ابنه الصغير وسيجعله فخورا بإنجازات والده، وأكد أنهما سعيدان بالحصول على مواجهة تستمر لنصف ساعة ضد الفريق الخصم وتوعدهما بالخسارة.

عُرض فيديو ترويجي مطوّل بعد ذلك يستعرض قصة الصداقة والشراكة الطويلة بين النجمين إنزو أموري وبيغ كاس التي انتهت بغدر الأخير بصديقه عندما أخذ يهاجمه خلال الأسابيع الماضية، والتي كان آخرها عندما أوهمه أنه نادم على كل ما فعله له، ثم دخل أموري إلى الحلبة على طريقته الخاصة وتحدث عن الأمور والانتقام من الغدر الذي تعرّض له، وأكد أن شريكه السابق ليس إلّا شخصا طويلا أخرق بدونه.

النزال الثاني
بيغ كاس -يهزم- إنزو أموري

عُرضت مشاهد خاصة من برنامج الخفايا والأسرار الذي تم إعداده بشكل خاص عن النجم الأسطوري كيرت انجل وعودته للاتحاد ولقائه برئيس مجلس الإدارة فينس مكمان بعد سنين عديدة، كما ظهر بطل القارّات ذا ميز متبجحا بحزامه خلف الكواليس ومحاطا بزوجته ماري وبو دالاس وكيرتس اكسل.

النزال الثالث: الرجل الحديد على لقب زوجي الرو
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق جيف ومات هاردي
(اضغط هنا لتفاصيل المواجهة بالكامل)

تم استعراض فيديو خاص بعودة النجم الكبير جون سينا لحلبات سماكداون وعداوته القديمة الجديدة مع الوحش البلغاري العنيف روسيف، ثم عُرضت مشاهد خاصة المعارك التي حدثت بين النجمتين أليكسا بليس “والزعيم” أليكسا بليس في إطار العداوة والمنافسة على لقب سيدات الرو.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -يهزم- ساشا بانكس

استخدمت أليكسا بليس حيلة ذكية للاحتفاظ باللقب عندما استغلت سقوط منافستها فوق أرض الحلبة وتعمدت البقاء خارجها كي تخسر المواجهة بالعد خارج الحلبة، غضبت ساشا بانكس من ذلك التصرّف رغم فوزها بالمواجهة وقرّرت اللحاق ببليس عند مدخل الصالة وهاجمتها بشكل عنيف انتقاما لما فعلته.

النزال الخامس: بطولة القارّات
ذا ميــز -يهزم- دين أمبروز

انتهت المواجهة لمصلحة ذا ميز كما هي العادة بفضل المساعدة التي حصل عليها من زوجته ومساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل. ثم بدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة المرتقبة على طريقة سيارة الإسعاف بين رومان رينز وبرون سترومان، وذلك من خلال عرض أعنف المشاهد للمعارك التي حدثت بينهما، والإصابات التي تسبب كل منهما للاخر.

النزال السادس: سيارة الإسعاف
برون سترومان -يهزم- رومان رينز
(لقراءة تفاصيل المواجهة بالكامل اضغط هنا)

قدّم رومان رينز وبرون سترومان مواجهة نارية رائعة للغاية حسمها الأول عندما تجنّب ضربة سبير من خصمه عند باب سيارة الإسعاف، لكنّ رينز لم يرضى بالخسارة وتمكن من الإطاحة بالوحش الكاسر وأدخله إلى السيارة وقادها بنفسه للموقع خلف الكواليس وحطّمها عندما قادها عائدا نحو إحدى الشاحنات، وطلب كيرت انجل مساعدة من فرق الإنقاذ لإخراج سترومان من السيارة، لكنّه رفض الحصول مساعدة طبيا رغم أنه بدى محطما للغاية.

النزال السابع
هيث سلاتر -يهزم- كيرتس اكسل

أعيدت لقطات مما حدث بين برون سترومان رومان رينز بشكل مكثف وخصوصا لمشهد تحطيم سيارة الإسعاف خلف الكواليس، ثم بدأ التمهيد للمواجهة الرئيسية في هذا العرض الكبير من خلال مشاهد للمواجهات السابقة بين الوحش بروك ليسنر وخصمه ساموا جو في عروض الرو الماضية.

النزال الثامن: لقب WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- ساموا جو
(لقراءة تفاصيل المواجهة بالكامل اضغط هنا)

قدّم بروك ليسنر وساموا جو مواجهة نارية ورائعة أشعلت المدرجات طوال لحظاتها ومنذ البداية، حيث أشعل جو العداوة عندما بادر بالهجوم على خصمه بصورة مباغتة مرّة أخرى حطّم به طاول المعلقين قبل انطلاق المواجهة، وكان كلا النجمين قريبا من الفوز بالنزال واللقب العالمي، لكن ليسنر أكد سطوته بعد تحويله حركة خنق لضربة F5 ضمنت له تثبيت خصمه الذي لم يكن لقمة سائغة وتسبب له بالكثير من الألم، وانتهى العرض بمشهد تبادل حاد للنظرات بينهما.

انتهت نتائج عرض كرات النار 2017 والأحداث بالكامل