تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2013 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض موني ان ذا بانك 2013 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 15 يوليو، 2013



العرض التمهيدي 


بدأ العرض التمهيدي بلقطات ومشاهد متنوعة من الصالة الرياضية اتي تحتضن العرض وبوجود العملاق بيغ شو وكوفي كينغستون وفيكي غيريرو في الأستوديو التحليلي الخاص بالعرض بضيافة المذيع جوش ماثيوز.

النزال الأول
بطول WWE للفرق
فريق سيث رولينز ورومان رينز – يهزم – فريق جيمي وجاي أوزوز


العرض الرئيسي

بدأ العرض الرئيسي لـ موني ان ذا بانك أحداثه بفيديو ترويجي لأهم النزالات القادمة في العرض، كما لم يفوت زاب كولتر وداميان ساندو فرصة الحديث للجماهير بطريقتهم المعتادة قبل بداية النزالات التي استهلت بنزال الحقيبة الزرقاء التي تؤهل الفائز بها للمنافسة على بطولة الوزن الثقيل بأي وقت.

النزال الثاني
نزال الحقيبة الزرقاء 
الفائز: المصارع داميان ساندو


دخل المدير العام الجديد لعرض الرو براد مادوكس إلى الحلبة ورحب بالجماهير الحاضرة وقال أنه تشرّف بتعينه مديرا للرو وشكر فينس ماكمان على الثقة التي منحها له خلفا لفيكي غيريرو التي قرّر أن يكرمها ويضيفها إلى نجوم الأستوديو التحليلي.

وأكد مادوكس أن جميع الحضور والمشاهدين يرغبون بشكرها على إخلاصها في إدارة العرض وطلب من الجماهير ترديد عبارة شكرا فيكي لكن الجماهير لم تتفاعل معه بشكل كبير وعرض لقطات خاصة بها كنوع من التكريم أظهر بها الكثير من اللحظات المحرجة التي تعرضت لها فيكي كنوع من السخرية منها. ثم طلب من الجماهير الوقوف والتصفيق لها.

النزال الثالث
بطولة القارّات
كيرتس أكسل – يهزم – ذا ميز


النزال الرابع
بطولة WWE للسيدات
إي جي – تهزم – كاتلين



النزال الخامس
الخبرة في مواجهة الطموح
المصارع رايباك – يهزم – كريس جيريكو


تم استعراض لقطات فيديو لإفتتاح مركز تدريب المواهب الجديد الذي افتتحه تربل اتش وزوجته وكوكبة من المصارعين. ثم تم تذكير المشاهدين بالعداء بين دولف زيغلر ودلريو تمهيدا لمواجهتهما.

النزال السادس
بطولة العالم للوزن الثقيل
ألبرتو دلريو – يهزم – دولف زيغلر


إنتهى النزال بعدم الأهلية بسبب تدخل إي جي وضربها لدلريو بحزامها مما دفع الحكم على إنهاء النزال فورا. عرض بعدها تقرير خاص عن هجوم مارك هنري على جون سينا والذي أدى إلى المواجهة بينهما على لقب WWE.

النزال السابع
بطولة الإتحاد WWE
جون سينا – يهزم – مارك هنري
إنتهى النزال بالإستسلام بعد حركة STF


تم استعراض فيديو خاص بالمصارع الصاعد باري وايت وعائلته وهجومهم العنيف على المصارع كين في عرض الرو الماضي. ثم دخل المصارع العائد روب فان دام إلى الحلبة وحيّا الجماهير.

النزال الثامن
مواجهة كل النجوم على الحقيبة الحمراء



يتبع…..



تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: