تقرير أحداث ونتائج عرض نو ميرسي 2017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض نو ميرسي 2017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 25 سبتمبر، 2017


نتائج عرض نو ميرسي 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض نو ميرسي 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليل المصارع ديفيد أوتنغا والأسطوري جيري لولير والصحفي سام روبرت، وتحدثوا جميعا عن أبرز المواجهات في هذا العرض الكبير والخاص بنجوم الرو، كما عٌرضت مشاهد من توافد الجماهير على الصالة الكبيرة في مدينة لوس أنجلوس.

كما ظهر الوحش العنيف برون سترومان من خلف الكواليس ووجّه رسالة تهديد لخصمه الوحش البشري بروك ليسنر وتوعده بالكثير من الألم الذي لن يتمكن من تحمله، واستذكر هجومه العنيف عليه في المواجهة الرباعية في عرض ومهرجان الصيف الكبير سمر سلام 2017 الشهر الماضي، وقال إنه لن يتمكن من النجاة هذه المرّة.

استضافت رينيه يونغ بعد ذلك المدير العام لعرض الرو كيرت انجل الذي تحدث عن المواجهة النارية والمرتقبة على لقب WWE العالمي بين بروك ليسنر وبرون سترومان، بالإضافة للمواجهة الأخرى بين رومان رينز وجون سينا، وقاطع بطل القارّات ذا ميز الحوار متحدثا عن نفسه بعد أن حصل على تفاعل كبير من الجماهير التي هتفت له.

بدوره احتوى انجل الموقف وتمنى الحظ الطيب له في مواجهته لجايسون جوردان، وقال ذا ميز إن ابنه هو من يحتاج لحظ كثير في مواجهته، لأنه أفضل بطل للقارّات في التاريخ وأن ذلك الحزام يعني كل شيء بالنسبة له. وبعد ذلك المشهد قابلت رينيه يونغ النجم فين بالور الذي تواجد خلف الكواليس وسألته عن تردده باستخدام شخصية الشيطان، وقال إنه لا يتردد لأنه من يتحكم بالموقف كاملا وليس الشيطان وأنه عازم على رد الصاع لخصمه براي وايت في المواجهة بينهما.

قابل المذيع مايك روم بطل الكروزرويت نيفيل خلف الكواليس وطلب منه التعليق على تصريحاته السابقة بأن خصمه إنزو أموري ليس إلّا دمية تختفي وراء قناع مصارع، قاطع نيفيل سؤال روم وقال إن المواجهة بينهما لن تكون تقليدية على الإطلاق، لأن خصمه لا يرقى لمستوى النجوم الآخرين في عرض 205 وتوعده بهزيمة تعيده لمكانه الصحيح.

استضافت المذيعة تشارلي بطلة سيدات الرو أليكسا بليس في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي للإجابة على أسئلة الجماهير، وسألتها عن رأيها بانضمانم النجمة اليابانية آسكا لعروض الرو قريبا، وقالت إنها ستشكل إضافة جيدة للسيدات هناك لكنّ عليها الحذر من الاقتراب منها، كما رفضت بليس عرضا للزواج من أحد المعجبين وتحدثت عن علاقتها بالعنيفة نيا جاكس.

النزال الأول
ألياس سامسون -يهزم- أبـولـو كــروز

تم استعراض الكثير من اللقطات والمشاهد السابقة التي جمعت بين الوحش برون سترومان وغريمه بطل WWE العالمي بروك ليسنر في العروض السابقة، وذلك قبل أن يقابل المذيع مايك روم مدير الاعمال الأسطوري بول هيمان خلف الكواليس ويسأله عن استعداد موكله للمواجهة المرتقبة بينهما، وكرّر هيمان تهديداته السابقة بأن سترومان سيحل ضيفا على مدينة السوبلكس.

عرض نو ميرسي 2017 الرئيسي

بدأت أحداث عرض نو ميرسي 2017 الكبير والرئيسي باستعراض المواجهات القوية التي تم الإعلان عنها سابقا، وتم التركيز على مواجهة النجمين رومان رينز وجون سينا، إلى جانب مواجهة اللقب الكبير بين الوحشين برون سترومان وبروك ليسنر، بالإضافة لمشاهد خاصة لمواجهة السيدات الخماسية الإقصائية.

دخل بطل القارّات ذا ميز إلى الحلبة برفقة مساعديه بو دالاس وكيرتس اكسل “ميزتوراج” وحظي بدعم وترحيب كبيرين من الجماهير، ثم أعيدت مشاهد من فوز خصمه جايسون جوردان بالمواجهة التي منحته فرصة المنافسة على الحزام، والتي شهدت اشتباكا بينهما عقب ذلك النزال الأسبوع الماضي.

النزال الأول: بطولة القارّات
ذا مـــيــــز -يهزم- جايسون جوردان

قدّم المصارع جايسون جوردان مواجهة قوية نالت استحسان الجماهير وخسرها بعد تحايل خصمه ذا ميز الذي حصل على مساعدة من بو دالاس وكيرتس اكسل خلال النزال، وعبّر جوردان عن إحباطه وعدم احترامه لخصمه ميز بسبب الطريقة التي يعمل بها ويحافظ بها على اللقب خلال مقابلة أجرتها معه المذيعة رينيه يونغ وسط الحلبة.

تم الترويج لعرض الجحيم في قفص 2017 وللمواجهة الأبرز داخل الزنزانة الحديدية بين شين مكمان وكيفين أوينز، وذلك قبل الانتقال للترويج للمواجهة الثأرية بين فين بالور وبراي وايت من خلال مشاهد للمواجهات السابقة بينهما، وما إن دخل كلاهما إلى الحلبة حتى هاجم وايت خصمه بشكل عنيف قبل قرع الجرس، وسخر براي بعد ذلك من حصول فين على مساعدة من الحكام لمغادرة الصالة واتهمه بالجبن، مما دفعه للغضب والعودة للحلبة لخوض المواجهة.

النزال الثاني: تصفية الحسابات
فين بالور -يهزم- براي وايت

أجرت المذيعة تشارلي مقابلة مع النجمين شيمس وسيزارو خلف الكواليس حول المواجهة التي ستجمعهما بأبطال الزوجي سيث رولينز ودين أمبروز، وتعهد كلاهما بأن تكون المواجهة قصيرة للغاية قبل استعادة الحزامين من الخصوم، وأخذ شيمس وسيزارو يؤكدان على قدرتهما على حسم المواجهة والتفوّق على الجميع.

النزال الثالث: بطولة زوجي الرو
فريق سيث رولينز ودين أمبروز -يهزم- فريق شـيـمـس وسـيـزارو

قدّم شيمس وسيزارو واحدة من أفضل المواجهات لهما كفريق، وتألقا كثيرا وأظهرا تفاهما كبيرا للغاية منحمها الأفضلية طوال النزال تقريبا، وكانا قريبين من حسم الموقف واستعادة لقب الزوجي لولا تألق دين أمبروز وقدرته المذهلة على التحمّل، وهو الذي حسم المواجهة من خلال تثبيت شيمس بعد تعاون يتيم مع شريكه سيث رولينز.

النزال الرابع: بطولة سيدات الرو
أليكسا بليس -تهزم- ساشا بانكس ونيا جاكس وإيما وبايلي

تمكنت أليكسا بليس من الحفاظ على لقبها بعد تثبيتها للنجمة بايلي في غياب نيا جاكس التي تم إبعادها عن الحلبة، وأكدت بليس أنها الأفضل أثناء مقابلة المذيعة رينيه يونغ لها عند المدخل. تم الترويج بعد ذلك للمواجهة المرتقبة بين النجمين رومان رينز وجون سينا من خلال مشاهد لبداية كل منهما في الحلبات والتشابه بينهما في الإنجازات من حيث النوع، بالإضافة لبعض المشاهد من عروض الرو السابقة.

النزال الخامس
رومان رينز -يهزم- جون سينا

قدّم كلا النجمين مواجهة مجنونة ومليئة بالضربات القاضية التي تمكنا من تجاوزها أكثر من مرّة بشكل مذهل، وكعادته أظهر جون سينا احترامه لخصمه رومان رينز بعد نهاية النزال، وقام برفع يده أمام الجماهير قبل أن يغادر الحلبة، جلس سينا عند زاوية قبل أن يجلس وسط الحلبة وينزل لمعانقة طفل صغير كان حزينا لخسارته، وتأثر جون بذلك الموقف كثيرا وخصوصا مع هتاف الجماهير له “شكرا سينا”.

ظهر المدير العام كيرت انجل يتحدث بالهاتف خلف الكواليس ويخبر أحدهم أن العرض يسير بشكل رائع وناجح للغاية حتى الآن، وذلك قبل أن يقاطع ذا ميز حديثه ويخبره بأنه ظهر للتهنئة على نجاح العرض، واقترح ميز أن يقدّم حلقة خاصة من برنامجه الحواري في عرض الرو غدا من خلال استضافة رومان رينز بعد فوزه الكبير على جون سينا، أبدى انجل إعجابه بذلك الاقتراح ومنحه أيضا فرصة افتتاح الرو.

النزال السادس: بطولة الكروزرويت
إنزو أموري -يهزم- نــيـــفـــيـــل

تمكن إنزو اموري من الإطاحة بنيفيل عن عرشه كبطل للكروزرويت بعد انتزاعه للحزام عقب ضربة غير قانونية تحت الحزام دون أن يشاهد الحكم ذلك وفاجئ أموري الجميع. بدأ الترويج بعد ذلك لمواجهة لقب WWE العالمي المرتقبة بين برون سترومان وبروك لينسر من خلال الكثير من المشاهد التي جمعت بينهما في العروض الماضية.

النزال السابع: بطولة حزام WWE العالمي
بروك ليسنر -يهزم- برون سترومان

نجح بروك ليسنر في الدفاع عن لقبه بصعوبة بالغة وبشق الأنفس، حيث واجه ليسنر قوّة وصمودا كبيرا من خصمه الوحش برون سترومان الذي كان قريبا هو الآخر من حسم النزال وانتزاع اللقب الكبير من الوحش البشري، لكنّ حركة لإخضاع الشهيرة لليسنر “كامورا لوك” أنقذته وساهمت في إضعاف سترومان وإنهاكه بشكل واضح، مما أتاح لبروك تثبيته عقب ضربة F5 قاضية.

انتهت نتائج عرض نو ميرسي 2013 والأحداث بالكامل