تقرير أحداث ونتائج عرض نو واي أوت 2012 – NO WAY OUT

تقرير أحداث ونتائج عرض نو واي أوت 2012 – NO WAY OUT

الكاتب رامي علي بتاريخ 18 يونيو، 2012


افتتح العرض الإستباقي لمهرجان نو واي أوت 2012 بنقاش بين روزا وبريمو وايبيكو مع مدير أعمالهم أبراهام واشنطن حول فرصتهم القادمة للمنافسة على اللقب. أكد واشنطن أنه وضعهم في نزال رباعي على المرشح الأول للقب الزوجي في هذا العرض.

النزال الأول
برودس كلاي – يهزم – ديفد أوتنغا


تم استعراض طريق المنافسة على لقب WWE وقصة المصارعة اي جي مع أطراف النزال الثلاثة. ثم أجرى المذيع مقابلة خلف الكواليس مع جون سينا حول نزاله ضد بيغ شو وأكد سينا أنه وضع مسيرته على المحك وأنه سيفعل ما بوسعه ليخرج فائزا.

افتتح العرض الرئيسي بفيديو لتذكير الجماهير بقصة العداء بين العملاق بيغ شو والنجم جون سينا. ثم أعلن عن إنطلاق النزالات بمواجهة قوية على بطولة العالم للوزن الثقيل.

النزال الثاني
بطولة العالم للوزن الثقيل
شيمس – يهزم – دولف زيغلر


ظهر فينس ماكماهون متجها لغرفته بينما اعترضه جون لورينايتس ونصحه أن يبقى بعيدا عن الحلبة بسبب الإصابة التي تعرض لها. رفض فينس الحديث مع لورينايتس ومضى لغرفته بينما حاول جوش ماثيوز إجراء مقابلة مع لورينايتس الذي رفض بتكبر.

النزال الثالث
نزال بدلة التوكسيدو
يفوز من ينزع البدلة عن الآخر
سانتينو ماريللا – يهزم – ريكاردو رودريغز


أجرى المذيع مقابلة مع البطل سي ام بانك وسأله عن علاقته بـ اي جي. أكد بانك أن لا شيء يربطه بها وأنها مجنونة بعض الشيء وسيركز مواجهة دانييل براين والوحش الأحمر كين.

النزال الرابع
بطولة القارّات
كريستين – يهزم – كودي رودس

النزال الخامس
الفريق المرشح للمنافسة على لقب الفرق
فريق يونغ وأونيل
– يهزم –
فريق كيد وغابرييل وفريق بريمو وايبيكو وفريق اليوزوز


تم عرض فيديو للتذكير بالنزاع الحاصل بين المدير التنفيذي تريبل اتش والمصارع الشرس بروك ليسنر ومدير أعماله بول هيمان والقضية التي سيرفعها كلاهما على تريبل اتش.

دوّت موسيقى تريبل اتش في أرجاء الصالة ودخل إلى الحلبة مرتديا بدلته الرسمية. تحدث “هنتر” للجماهير وقال أنه أمضى نصف عمره في هذه الحلبة وتعامل مع الكثير من البشر باختلاف شخصياتهم وأكد أنه محارب وهذا ما يجيده.

ثم ذكّر الجماهير بحديث بروك ليسنر وقوله أنه محارب ومقاتل ودعاه أن يضع القضايا والمدراء والمحامين جانبا وأن يفعلا ما يجيده كلاهما وتحداه في نزال كبير في عرض سمر سلام 2012 أو أن يظهر كهارب وقال تريبل اتش أنه ينتظر إجابته.

النزال السادس
بطولة WWE للسيدات
ليلى – تهزم – بيث فينكس


ظهرت اي جي لي خلف الكواليس وهي تقترب من كن ثم قبلته وتمنت له التوفيق في نزاله وأرادت الذهاب إلّا أن كين لم يتركها إلا بعد أن قام بتقبيلها لتبقى عليها نظرات الإستغراب.

النزال السابع
سين كارا – يهزم – هونيكو

النزال العاشر
النزال الثلاثي على بطولة WWE
سي ام بانك – يهزم – دانييل براين وكين

النزال العاشر
رايباك – يهزم – مصارعين مغمورين

النزال الحادي عشر
النزال المصيري داخل القفص الحديدي
جون سينا – يهزم – بيغ شو


تمكن جون سينا من الخروج من القفص الحديدي بعد أن منع برودس كلاي وكوفي كينغستون بيغ شو من الخروج من القفص الحديدي كنوع من الإنتقام مما فعله لهم. كما طرد فينس ماكماهون جون لورينايتس بعد هذه النتيجة ثم أذاقه جون سينا طعم ضربة تحسين السلوك لينتهي العرض.