تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان اكستريم رولز 017 الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان اكستريم رولز 017 الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 5 يونيو، 2017


نتائج عرض اكستريم رولز 2017 وتقرير الأحداث بالتفصيل

بدأ عرض اكسترم رولز 2017 التمهيدي بترحيب المذيعة رينيه يونغ بضيوف الاستوديو التحليلي الصحفي سام روبرت والمذيع ديفيد أوتنغا، وتحدث الثلاثة عن المواجهات القوية التي تم الإعلان عنها في هذا العرض الكبير، وعبّر كل منهم عن رأيه بالمواجهة القوية على لقب القارّات بين ذا ميز ودين أمبروز التي تقام على أساس خسارة الأخير للحزام في حال خسارته بعدم الأهلية.

تناول الضيوف بعد ذلك مواجهة لقب سيدات الرو بين أليكسا بليس وبايلي وانضمت لهم المصارعة العنيفة نيا جاكس التي تحدثت عن علاقتها بحاملة اللقب، وقالت إنها لا تقوم على الصداقة بل على أساس المصلحة ليس إلّا، ورشحت جاكس بايلي للحفاظ على لقبها وأشارت إلى أنها ستكون التالية في المنافسة على حزام السيدات هناك.

استضافت المذيعة تشارلي لنجمين جيف ومات هاردي في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي خلف الكواليس للإجابة على أسئلة الجماهير، والتي كان من ضمنها سبب عودتهما لحلبات WWE، وقال كلاهما إنهما رغبا بتنفيذ وعدهما للجمهور بالعودة يوما ما إلى بيتهما القديم، وتحدثا أيضا عن وسبب اختيارهما للقفص الحديد لمواجهة شيمس وسيزارو، وتعهدا بالحفاظ على اللقب أمامهما.

النزال الأول
كاليستو -يهزم- أبولو كروز

استغل كاليستو صعود تايتوس أونيل لأعلى الحلبة من أجل الحديث لمصارعه أبولو كروز وقام بتنفيذ ضربته القاضية وأطاح بهما معا وحسم المواجهة. عاد ضيوف الاستوديو التحليلي بعد ذلك للحديث عن مواجهات اكستريم رولز 2017 القوية التي ستشاهدها الجماهير في هذا العرض الكبير، وتم استعراض لقطات من العداوة بين النجوم المشاركين.

انضم المدير العام لعرض الرو كيرت انجل للضيوف من أجل الحديث عن المواجهة التاريخية بين رومان رينز وسيث رولينز وفين بالور وساموا جو وبراي وايت، وقال إن جميع المصارعين متحفزين لمواجهة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي، ورشح انجل “المدمّر” ساموا جو للفوز بالنزال لأنه الوحيد الذي لم يحمل اللقب الكبير بينهم، ولأن لديه رغبة جامحة بتحقيق ذلك الإنجاز.

عرض اكستريم رولز 2017 الرئيسي

بدأ البث التلفزيوني لعرض اكستريم رولز 2017 من خلال فيديو ترويجي تحدث به نجوم المواجهة الخماسية المثيرة عن سبب رغبته وفرصته بحسم النزال لمواجهة بروك ليسنر على لقب WWE العالمي لاحقا، كما تم استعراض أبرز المشاهد التي قادت للمواجهات الأخرى ولقطات للقفص الحديدي الذي سيشهد التنافس على لقب الزوجي. كما أعيدت لقطات من تاريخ العداوة بين ذا ميز ودين أمبروز التي بدأت في عروض سماكداون قبل شهور عديدة.

النزال الأول: بطولة القارّات
خسارة أمبروز بعدم الأهلية تفقده اللقب أيضا
ذا ميز -يهزم- دين أمبروز

حسم ذا ميز المواجهة لمصلحته من خلال أساليبه الملتوية كعادته، حيث طلب من زوجته ماريس صفعه لإنهاء المواجهة لمصلحته لكن الحكم كان يقظا وطردها من الصالة، ثم أتبعها بمحاولة دفع أمبروز على الحكم الذي سقط خارج الحلبة وكاد أن ينهي المواجهة بسبب ما اعتبره اعتداءا عليه، واستغل ذا ميز انشغال خصمه ونفذ ضربته القاضية وحسم النزال وفاز باللقب بعد تثبيت أمبروز.

قابلت المذيعة تشارلي النجمة بايلي خلف الكواليس حول المواجهة التي ستخضوها على لقب سيدات الرو وسألتها عن سبب رفضها لأن تكون حسب القوانين العادية وبعيدة عن العنف كما كان يرغب كيرت انجل، وقالت إنها تريد أن تثبت لأليكسا بليس أن كل التفاهات التي تفوهت بها عنها ليست حقيقية وأنها قادرة على خوض المواجهات العنيفة التي ستستعيد في إحداها لقب السيدات.

النزال الثاني: زوجي مختلط
فريق ريتش سوان وساشا بانكس -يهزم- فريق نوام دار وأليشا فوكس

قدّمت المذيعة النجم ألياس سامسون الذي تواجد وسط الحلبة جالسا على كرسيه الخاص وعزف على آلة الجيتار الخاصة به وقوبل بصيحات استهجان من الجماهير، وذلك قبل أن يبدأ بالغناء والسخرية من مدينة بالتيمور وأبنائها في كلمات الأغنية، وذلك بالإضافة للثناء على نفسه وتعديد صفاته المميزة أمامهم. ثم بدأ الترويج لمواجهة السيدات من خلال لقطات للعداوة بين أليكسا بليس وبايلي وفوز الأولى بالحزام في عرض بايباك الماضي.

النزال الثالث (عصا الكيندو): بطولة سيدات الرو
ألكسا بليس -تهزم- بايلــي

تمكنت بايلي من انتزاع عصا الكنيدو المعلقة فوق زاوية الحلبة قبل منافستها لكنّها ترددت باستخدامها، مما سمح لأليكسا بليس لمباغتتها وانتزاع العصا منها وضربها بها بصورة عنيفة قبل انتزاعها للفوز والحفاظ على الحزام. نزل القفص الحديدي فوق الحلبة وقالت المذيعة إن الفوز بالمواجهة سيكون عن طريق نزول كلا المصارعين في الفريق ذاته على الأرض بجانب الحلبة معا قبل الفريق الاخر.

النزال الرابع: بطولة الزوجي داخل القفص الحديدي
فريق شيمس وسيزارو -يهزم- فريق جيف ومات هاردي

قدم المصارعين الأربعة مواجهة نارية تليق بمكانتهم كنجوم مميزين، وكان كل فريق من حسم المواجهة لمصلحته أكثر من مرّة، لكن الفوز كان حلف شيمس وسيزارو اللذان غادرا القفص الحديدي بفارق أقل من ثانية واحدة قبل جيف ومات هاردي. وتم تذكير الجماهير بعد ذلك بتاريخ العداوة بين أوستن أيريز ونيفيل في قسم الكروزرويت.

النزال الخامس: بطولة الكروزرويت
نيفيـــل -يهزم- أوستن أيريز

قدّم كلا النجمين مواجهة مميزة نالت استحسان الجماهير بشكل واضح بعد الحركات العنيفة التي شاهدوها، وحسم نيفيل النزال لمصلحته عقب قفزة رائعة من أعلى زاوية الحلبة فوق خصمه المنهك بسبب اصطدام عنيف بزاوية بالحاجز بجانب الحلبة. وبدأ بعد ذلك الترويج للمواجهة الخماسية التي سيحصل بها الفائز على فرصة لمواجهة بروك ليسنر في عرض كرات النار العظيمة 2017.

النزال السادس: المواجهة الخماسية المفتوحة
الفائز يواجه بروك ليسنر على لقب WWE العالمي
ساموا جو -يهزم- رومان رينز وسيث رولينز وفين بالور وبراي وايت 

حظيت جماهير المصارعة حول العالم بمشاهدة واحدة من أقوى المواجهات النارية التي تم تقديمها في الفترة الأخيرة، وكان الحماس واضحا على الجماهير في المدرّجات بعد تألق المصارعين الخمسة وتقديمه لأداء استثنائي للغاية، وحسم سامو جو المواجهة بعد أن أدخل فين بالور في حالة إغماء على أثر حركة إخضاع منحته فرصة مواجهة بروك ليسنر، وعبّر جو عن سعادته بصرخات قوية أثناء توجهه لمدخل الصالة وهو ينظر لخصومه المنهكين.

انتهت نتائج وأحداث عرض اكستريم رولز 2017 بالكامل