تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 30 (الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض ومهرجان الرسلمينيا 30 (الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 7 أبريل، 2014



أحداث ونتائج عرض الرسلمينيا 30 الكاملة – الرسلمانيا 30

انطلق العرض الرئيسي الرسلمينيا 30 وسط صخب جماهيري كبير وبدخول الأسطورة هالك هوغان مدير العرض الكبير ورحب في البداية بالجماهير الغفيرة التي تجاوز عددها خمسة وسبعين ألف متفرج.

تحدث هالك هوغان للجماهير عن الأحداث المثيرة التي سيشاهدونها في هذا المهرجان الكبير ووجد وعده أمامهم بأن هذا العرض الكبير سيكون مميزا للغاية. وذلك بعد أن أخطأ بإسم الصالة الرياضية مما أزعج جماهير المدينة قليلا.

تمكن هوغان من تدارك الموقع وقال أنه كان يفكر بالضربة القاضية الخاصة بأندريه العملاق، دخل الأسطورة ستيف أوستن بشكل مفاجئ مما أشعل المدرجات بقدومه، ثم أخذ يمازح هوغان ويعلّق على نقطه لإسم الصالة بشكل خاطئ.

دخل بعدها النجم الكبير ذا روك للحلبة ليكمل إجتماع هذا الثلاثي العظيم، تحدث ذا روك عن حبه وإحترامه لكبيرين للثنائي أوستن وهوغان وقال بأنه فخور لأنه تمكن من مواجهتهما في مهرجان الرسلمانيا.
وقال أوستن أنه كلما ظهر في الرسلمينيا فإنه يقوم بركل بعض المؤخرات، وسأل أوستن الجماهير إن كان يريديونه فتح بعض علب المشروبات مع بعضهما، ثم أخذ أوستن يمتدح هالك هوغان ويثني على إنجازاته في الرسلمينيا وأكد على احترامه الشديد لتاريخ هالك هوغان الطويل.

دوّت موسيقى النجم ذا روك وانضم إلى الحوار بعد ترحيب جماهيري كبير جدا، بدأ ذا روك حديثه بعبارته الشهيرة ومازح هوغان على لفظه اسم الملعب بشكل خاطئ، ثم امتدح بعد ذلك على أوستن وهوغان وقال أنه لم يشاهد اساطير مثلهما يجتمعون في الحلبة.

استعرض ذا روك في حديثه بعض اللحظات التاريخية له في الرسلمينيا وتخدث عن هتافات الجماهير ضد جون سينا، واستمر ذا روك في الحديث مطولا ممازحا الجماهير وأكد أنه تشرف بالتواجد أمامهم في هذا العرض. وتطرق للحديث كذلك عن نزالات هذا العرض الكبير

وانتهى ذلك المشهد الرائع بقول الأساطير الثلاثة لعباراتهم الشهيرة أمام الجماهير بشكل متتابع أفقد الجماهير صوابها وأخذت تهتف مرارا وتكرارا “هذا رائع هذا رائع”، وطلب بعد ذلك أوستن الكثير من علب المشروبات للإحتفال في الحلبة.

دخلت ستيفاني مكمان للحلبة لتقديم زوجها تريبل إتش قبل نزاله ضد براين، دخل بعدها هنتر بطريقة مميزة وهو يجلس على عرش ملكي بطريقة أسطورية ثم إستكمل دخلته بالطريقة المعتادة، دخل بعدها دنيال براين تحت تشجيع كبير من الجماهير.


شهد النزال عنفا كثيرا من قبل دانيال براين وتربل اتش وكان نزالا قويا بالفعل ومثيرا بكل لحظاته، وتمكن براين من خطف النزال بعد ضربة ركبة قوية.

دخلت ستيفاني ماكمان إلى الحلبة بعد صدمتها بخسارة زوجها تربل اتش وقامت بصفع براين على وجهه عدة مرات، ثم انقض هنتر على براين وأخذ يهاجم يده المصابة وضربها بالكرسي الحديدي عند زاوية الحلبة.


حقق فريق الدرع ذا شيلد فوزا سهلا للغاية على فريق كين ورود دوغ وبيلي غن الذي لم يبدي أي مقاومة تذكر.


تمكن سيزار من إقصاء العملاق بيغ شو في نهاية المطاف، وأبهر سيزارو الجماهير بقوته وصلابته عندما تمكن من حمل بيغ شو ورميه خارج الحلبة.

عرض فيديو مثير خاص بالمواجهة القادمة بين الغامض براي وايت والنجم جون سينا استعرض أهم الأحداث التي أدت إلى هذه المواجهة النارية، ودخل بعد ذلك النجم براي وايت بطريقة رائعة للغاية وسط عزف حي لوسيقاه من قبل فرقة موسيقية عند مدخل الصالة، ثم تبعه جون سينا وسط صيحات مختلطة من الجمهور كالمعتاد.


تمكن سينا من خطف الفوز بصعوبة بالغة وبالرغم من محاولات التدخل المتكررة من لوك هاربر وإريك روان.

تم استعراض لقطات من حفل قاعة المشاهير الذي أقيم يوم أمس ثم تبعه دخول الأساطير المكرمين لتحية الجماهير الحاضرة للعرض.

عرض فيديو خاص بمسيرة المصارع الأسطوري أندرتيكر وسلسلة انتصاراته في تاريخ انتصاراته، ثم تبعه فيديو تحدّث به بول هيمان عن مصارعه برولك ليسنر وقال أنه سيكون الرقم واحد ومن سيكسر تلك السلسلة.

سبق دخول أندرتيكر إلى الحلبة إدخال تابوت خشبي كتب عليه إرقد بسلام بروك ليسنر وكتب عليه رقم 22 تعبيرا عن استمرار السلسلة.


تمكن بروك ليسنر من كسر سلسلة انتصارات أندرتيكر العظيمة في الرسلمينيا بعد ضربة قاضية أنهكت أندرتيكر وأنهت مقاومته العنيفة.

النزال السادس
بطولة WWE للسيدات
إي جي تحافظ على لقبها


ظهر المذيع الأسطوري بوب أوكرلاند خلف الكواليس لمقابلة هالك هوغان لكن رودي بايبر  وشريكه في أول راسلمينيا قاطعوه وتحدوه في مواجهة جديدة ليظهر بعد ذلك مستر تي بجانب هوغان كتذكير بأول نزال رئيسي في الرسلمينيا. ثم ترحيب بعدد من الأساطير الذي كانوا يشاهدون العرض من بين الجماهير.


تمكن النجم دانيال براين من الفوز بالنزال وبلقب WWE للوزن الثقيل بعد إخضاعه وترويضه للوحش باتيستا بحركة “يس لوك” لم يتمكن إلّا من الإستسلام أمامها. وانتهى العرض على مشهد احتفال براين بالفوز مع جماهيره التي هتفت معه عاليا بـ “نعم نعم”.


تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: