تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض سماك داون بتاريخ 18.07.2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 18 يوليو، 2020


نتائج عرض سماك داون الأخير بتاريخ 18.07.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

افتتح أي جي ستايلز أحداث عرض سماك داون متحدثا عن مواجهته ضد مات ريدل على لقب القارّات في هذا العرض، وكذلك الأمر بالنسبة لريدل الذي ظهر من خلف الكواليس متحدثا عن الأمر ذاته، وكذلك ظهر كل من دانيال براين وذا ميز وجون موريسون وبرون سترومان وأليكسا بليس وفريق نيوداي، وتحدث كل منهم عن الجزء المتعلق بهم في العرض.

النزال الأول
سيزارو -يهزم- بيج إي

حسم سيزارو المواجهة بمساعدة من شريكه شينسكي نكامورا الذي وجّه ركلة لبيج إي دون أن تشاهده الحكم التي تعرضت لضربة أفقدتها توازنها، ومنح ذلك الفوز سيزارو وشريكه فرصة اختيار طريقة لعب النزال بينهما في عرض اكستريم رولز.

قابلت المذيعة كايلا براكستون ملك الحلبة بارون كوربين خلف الكواليس وطلبت منه التعليق على مواجهة القارّات، وعبّر عن دعمه لأي جي ستايلز وأكد أنه سيسحق الفتى مات ريدل. ظهر بعدها سيزارو وشينسكي نكامورا خلف الكواليس وأعلن كلاهما عن اختيارهما لطريقة اللعب ضد فريق نيوداي في عرض اكستريم رولز، واختارا طريقة الطاولات.

ظهرت النجمة أليكسا بليس وشريكتها نكي كروس لتقديم حلقة جديدة من برنامجها الحواري، الذي ستستضيف به نجمة غامضة كما تم الإعلان عنه، وظنت كروس أنها تلك الضيفة، وتمت مقاطعة البرنامج من قبل ساشا بانكس وبايلي واللاتي تبجحن بإنجازتهن وأنهن من قاد ثورة السيدات، وذلك إلى أن ظهرت الضيفة الحقيقية وكانت بطلة سيدات الرو آسكا التي ساعدت في طرد بانكس وبايلي من الحلبة بعد هجومهن على المستضيفة.

النزال الثاني
فريق بايلي وساشا بانكس -يهزم- فريق آسكا ونكي كروس

تمكنت بايلي من انتزاع الفوز لفريقها بطريقة ملتوية، وذلك من خلال استخدامها للحبال في تثبيت منافستها في عرض اكستريم رولز 2020 نكي كروس دون أن يشاهد الحكم ذلك الأمر. من جهة أخرى تحدث ذا ميز مع شريكه جون موريس وحاول نزع الخوف من برون سترومان من داخله قبل المواجهة.

ظهر النجم الكبير براي وايت بشخصيته القديمة كقائد عائلة بالرغم من تقديمه لحلقة من برنامجه الطريف، وكان وايت بجانب المستنقع الذي سيشهد المواجهة بينه وبين الوحش بين الرجال برون سترومان، وتحدث وايت عن المكان وما يحتويه من رعب، وأنه قام بصناعة خصمه سترومان هناك في ذلك المكان وحوّله لذلك الوحش الذي هو عليه الآن. ورد عليه برون قبل المواجهة قائلا إنه سيعود لذلك للمنزل ويقضي على براي قبل أن يفعلها هو، وكان غاضبا للغاية.

النزال الثالث
برون سترومان -يهزم- جون موريسون

قابلت المذيعة كايلا براكستون النجم الكبير جيف هاردي خلف الكواليس وسألته عن قراره بقبول تحدي شيمس على طريقة مواجهة البار، واعترف بصعوبة المواجهة عليه نظرا لأنه سيتحدى الطرفان شيمس والمشروبات الكحولية، وأكد أنه سيتحدى الشياطين التي توسوس له وسيخرج فائزا به. وفوجئ هاردي بهجوم من خصمه شيمس أثناء حديثه مع المذيعة.

هاجمت نكي كروس غريمتها بطلة سيدات سماك داون بايلي خلف الكواليس بشكل عنيف للغاية، وذلك بعد سخريتها منها بينما كانت تتحدث لشريكتها أليكسا بليس عن تلك المواجهة وصعوبة الموقف، وكانت بليس تعمل على تعزيز ثقتها بنفسها.

النزال الرابع: بطولة القارّات
أي جي ستايلز -يهزم- مات ريدل

تمكن النجم الاستثنائي أي جي ستايلز من الحفاظ على لقب القارّات العريق بحوزته، وذلك بعد تثبيته للصاعد مات ريدل بشكل مباغت. وبعد انتهاء المواجههة عبّر ستايلز عن احترامه لخصمه ومد يده لمصافحته، لكنّ ملك الحلبة أفسد المشهد بهجوم عنيف على ريدل بينما كان يصافح أي جي، غادر كوربين بعدها الحلبة تاركاً عريمه يتألم فوقها.

انتهت نتائج عرض سماك داون والأحداث بالكامل.