تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 03.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 03.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 3 أكتوبر، 2019


نتائج عرض AEW داينمايت الأخير بتاريخ 03.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت الأسبوعي من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لأول عروض اتحاد AEW الأسبوعية داينمايت بصوت المذيع الأسطوري جيم روس الذي تحدث مع زملائه حول العرض والمواجهات القوية والمميزة التي ستشاهدها الجماهير، وتم استعراض فيديو ترويجي للمواجهة التي ستجمع النجم كودي رودس والشاب سامي جيفارا، ثم دخل الأول إلى الصالة بطريقة مميزة برفقة زوجته براندي من أسفل المنصة عند المدخل، وحظي رودس بترحيب كبير للغاية من الجمهور المحتشد في الصالة.

النزال الأول
كودي رودس -يهزم- سامي جيفارا

دخل المذيع توني شيافوني إلى الحلبة لمقابلة النجم كودي رودس بعد انتهاء المواجهة لكنّ خصمه سامي جيفارا وقف ودفعه ومنع تلك المقابلة من الحدوث، وكانت المفاجأة بظهور بطل العالم في AEW النجم الكبير كريس جيريكو مهاجما رودس بشكل عنيف داخل وخارج الحلبة وأمام الجماهير بكل ما أتيح له من أدوات مثل الحزام والكرسي الحديدي، وتفاخر بذلك على طريقته الخاصة قبل مغادرة الصالة.

النزال الثاني
أم جي أف -يهزم- براندون كاتلر

قابل المذيع كريس فان فليت اثنين من نجوم السينما الذين تواجدا حول الحلبة ورحب بهما في انطلاقة عروض AEW وسألهما عن شعورهما بالتواجد في أول عروض اتحاد AEW الأسبوعية، وعبّر النجمين عن سعادتهما بما شاهداه حتى الآن وخصوصا أن العرض يقام في العاصمة الأمريكية واشنطن.

قابل بعدها المذيع توني شيافوني ثلاثي فريق أس سي يو عند مدخل الصالة حول مشاركتهم في بطولة الزوجي، وأكدوا أن أي اثنين منهم سينتزعان الأحزمة الذهبية الخاصة بالبطولة، ولم يمضي وقت طويل حتى ظهر النجمين فينيكس وبينتاجون جونيور وسخرا من الفريق قبل أن يهاجما كريستوفر دانيالز وتشتعل بينهم معركة قوية.

النزال الثالث
بــاك -يهزم- آدم بايج

قدّم النجمين مواجهة نارية كبيرة أشعلت المدرجات في معظم مراحلها، وتمكن النجم باك (نيفيل سابقا في WWE) من حسمها لمصلحته في اللحظات الأخيرة قبل انتهاء الوقت المخصص لها، وتم الاستعداد بعد ذلك للمواجهة الحاسمة في قسم السيدات والتي ستتوج بها أول بطلة سيدات في تاريخ الاتحاد.

النزال الرابع: بطلولة سيدات AEW
نايلا روز -ضد- ريــهــو

تمكنت النجمة ريهو من انتزاع الحزام وأصبحت أول بطلة سيدات في تاريخ اتحاد AEW، وبينما كانت تحتفل مع صديقها النجم الياباني عادت نايلا روز للحلبة وهاجمتهما بشكل عنيف إلى أن ظهر النجم كيني أوميجا وأنقذ الموقف ونجح بإبعاد روز عنها.

النزال الخامس
فريق كريس جريكو وسانتانا وأورتيز -يهزم- فريق كيني أوميجا ونكي ومات جاكسون

سجّل النجم المجنون جون موكسلي (دين أمبروز) عودة قوية للغاية شكّلت مفاجأة غير متوقعة لغريمه النجم كيني أوميجا الذي كان يسيطر على أجواء المواجهة، وبادر موكسلي بالهجوم عليه وانتقلت المعركة من بين الجماهير وصولا إلى منطقة الشخصيات المهمة، حيث تمكن جون من الإطاحة بأوميجا فوق طاولة زجاجية، وهو ما أشعل الجماهير التي كانت تتابع ما يجري بشغف كبير.

استمرت المواجهة الرئيسية في الحلبة بالرغم من غياب كيني أوميجا، ونجح نكي ومات جاكسون بالتألق إلى أن تمكن كريس جيريكو ورفاقه من حسم المواجهة الرائعة، وما إن قرع جرس النهاية حتى سارع كودي رودس بالدخول إلى الحلبة لرد الهجوم لجيريكو، لكن خصمه سامي جيفارا تبعه ووجّه له ركلة تحت الحزام، وبادر المخضرم داستن رودس (جولدست) بالدخول لإنقاذ شقيقه، لكنّ المفاجأة كانت بظهور النجم جاك هاجر (جاك سواجر سابقا في WWE) الذي قلب الموازين ومنح التفوّق لجيريكو ورفاقه بعد هجومه على الآخرين. واحتفل كريس وهاجر وباقي النجوم بذلك التفوّق الكبير.

انتهت نتائج عرض داينمايت والأحداث بالكامل