تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 31.10.2019 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت 31.10.2019 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 31 أكتوبر، 2019


نتائج عرض AEW داينمايت الأخير بتاريخ 31.10.2019 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل أسبوع متابعة أحداث ونتائج عرض AEW داينمايت الأسبوعي من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض داينمايت هذا الأسبوع بمشهد استقبال المذيع والمعلّق على توني شيافوني للنجم الكبير كودي رودس وشقيقه داستي (جولدست) في المطار بعد وصول طائرتهما الخاصة، وتحدث معه خلال مسيرهما معا حول توقيع عقد المواجهة الكبرى على لقب AEW العالمي بين كريس جيريكو ورودس في عرض فول جير.

كما عُرضت مشاهد تم تسجيلها من خلف الكواليس للنجم المجنون جون موكسلي الذي ظهر غاضبا للغاية قبل التوجّه لمكتب رئيس الاتحاد توني خان والتحاور معه حول منعه من مواجهة كيني أوميجا بسبب عنفه المفرط وأفعاله غير المسؤولة التي كان آخرها الإطاحة بحكم المواجهة أمام باك، لكنّ الحوار الساخن أثمر في وقت لاحق عن إعلان المواجهة بشكل رسمي في العرض الكبير بعد تهديدات من موكسلي.

النزال الأول
آدم بايج -يهزم- سامي جيفارا

تحدث النجم آدم بايج للجماهير بعد انتهاء النزال حول استعادته لنغمته المعتادة بعد ظروف مر بها مؤخرا، وأنه بات مستعدا للغاية من أجل تقديم بعض الأمور السيئة لرعاة البقار “الكاوبوي” في عرض فول جير، لأنه سيقتلع رأس خصمه بــاك حينها.

النزال الثاني
هيكارو شيدا -تهزم- شـانّـا

قابل المذيع والصحفي كريس فان فليت فريق روك أند رول الأسطوري عند مدخل الصالة بعد ظهورهما مع أحزمة الزوجي التي سيتم تقديمها لأول أبطال في تاريخ الاتحاد، وما إن تحدث الأساطير عن سعادتها بالتواجد في هذا العرض حتى تعرّضا لهجوم من النجمين سانتانا وأورتيز بشكل مباغت، وحمل كل واحد منهما حزاماً قبل تنفيذ ضربتهما القاضية ويغادرا هروبا من نك ومات جاكسون اللذان دخلا لإنقاذ الأساطير.

عُرض مشهد آخر من الحوار بين المذيع توني شيافوني وكودي رودس أثناء رحلتهما وصولا إلى الصالة، وتحدثا عن بعض ذكريات والده الأسطوري الراحل داستي رودس وكيف يتمنى أن يجعله فخورا به للغاية، وتحدث كذلك عن الدور الذي لعبته والدته في مسيرته الاحترافية معه ومع والده.

النزال الثالث
فريق بيست فرينز وأورانج كاسيدي -يهزم- فريق مارشال وسيلفر ورينولدز

دخل بطل AEW العالمي كريس جيريكو إلى الصالة وجلس على الطاولة التي تم نصبها عند المدخل من أجل مشهد توقيع عقد مواجهته ضد النجم الكبير كودي رودس الذي تبعه برفقة المذيع توني شيافوني، وتحدث الأخير عن قوانين المواجهة قبل أن يقدّم العقد لرودس الذي قرأه بشكل سريع قبل التوقيع عليه، حاول جيريكو التلاعب والسخرية من خصمه قبل التوقيع هو الآخر وتعهد بأن يجعل كودي مثالا للشخص الفاشل.

صافح كريس جيريكو خصمه الذي أمسك بيده ومنعه من المغادرة، لكنّ كودي كان على موعد مع مفاجأة عندما أخبره أنه قادر على البقاء هناك طوال اليوم لكنّه ربما يحتاج التواجد في مكان آخر، ثم ظهر سامي جيفارا على الشاشة وكشف لرودس أن شقيقه داستي يتعرّض لهجوم عنيف على يد جاك هاجر، وهو ما دفعه للتوجّه إلى موقف السيارات لإنقاذه دون أن يتعرّض لهاجر بسبب شروط العقد الذي وقّع عليه، ثم غادر جيريكو الصالة بسيارته الفارهة متفاخرا بما فعله.

النزال الرابع
فريق كينيج أوميجا وذا يانج باكس -يهزم- فريق كيب سابين وذا هايبرد تو

دخل النجم بيتر إلى الحلبة وأخذ يسخر من الجماهير والمدينة المستضيفة إلى أن فوجئ بظهور النجم المجنون جون موكسلي مهاجما إيّاه بضربة قاضية، وتحدث موكسلي بعدها عن المواجهة التي ستجمعه بالنجم كيني أوميجا والتي ستلعب بلا قوانين، وعبّر عن استيائه من التحيّز الذي يتعرّض له من قبل الإدارة لكنّ ذلك لن يثنيه عن تحطيم خصمه في عرض فول جير بلا رحمه، ووجّه رسالة بذيئة للمسؤولين بالملابس الرسمية وطلب منهم الابتعاد عن طريقه تماما.

النزال الخامس: بطولة زوجي AEW
فريق SCU فرانك كزيريان وسكوربيو سكاي -يهزم- فريق لوتشا برذرز بنتاجون جونيور وفينكس

قدّم كلا الفريقية مواجهة نارية رائعة أشعلت المدرجات بالهتاف نظرا لقوتها، وتمكن النجم سكوربيو سكاي من انتزاع الفوز لفريقه أس سي يو SCU بعد تثبيته للنجم فينيكس بشكل مباغت نهاية المواجهة، واحتفل مع شريكه بذلك الفوز الكبير ودخولهما التاريخ كأول أبطال للزوجي في تاريخ اتحاد AEW.

انتهت نتائج عرض داينمايت الأخير والأحداث بالكامل.