تقرير أحداث ونتائج عرض AEW فُل جير الكامل والحصري

تقرير أحداث ونتائج عرض AEW فُل جير الكامل والحصري

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 10 نوفمبر، 2019


نتائج عرض AEW فل جير وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في العروض الكبرى متابعة أحداث ونتائج عرض AEW فل جير الكبير من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق البث التلفزيوني لعرض AEW فل جير الكبير بمشاهد من عروض داينمايت السابقة التي مهدت للمواجهات التي سيتم تقديمها، وتم استعراض الكثير من العداوات القوية التي دارت بين كبار النجوم خلال الأسابيع الماضية، وانطلقت بعدها المواجهات دون حوارات مسبقة تذكر وبنزال لتصفية الحسابات.

النزال الأول
فريق سانتانا وأورتيز -يهزم- فريق نك ومات جاكسون

قدّم النجوم الأربعة مواجهة نارية مميزة تمكن سانتانا من حسمها لمصلحة فريقه، ولم يكتفي هو وأورتيز بالفوز وهاجما نك ومات جاكسون بعد أن انضم لهما النجم الشاب سامي جيفارا شريكهم في فريق إنر سيركل، لكنّ الإنقاذ جاء من فريق روك أند روك الأسطوري عندما ظهرا بشكل مفاجئ وتمكنا من القضاء على الخصوم وساعدا ذا يانج باكس على استعادة السيطرة على الحلبة.

النزال الثاني
آدم بايج -يهزم- بـــاك

خيّم الظلام على الصالة بعد انتهاء المواجهة بوقت قصير ثم النجم شون سبيرز (تاي ديلينجر في WWE) حاملا كرسيا حديديا بيده، وتقدم نحو الحلبة برفقة مدير أعماله المصارع الأسطوري توني بليتشارد، ثم تبعه خصمه في هذه المواجهة جوي جانيلا إلى الحلبة.

النزال الثالث
شون سبيرز -يهزم- جوي جانيلا

تعرّض المصارع جوي جانيلا لإصابة محتملة دفعت بعض المسؤولين والمسعفين والحكام للدخول إلى الحلبة من أجل الاطمئنان على وضع الصحي. أعيدت بعد ذلك لقطات من المواجهات السابقة التي دارت في إطار التنافس على لقب زوجي AEW.

النزال الرابع: بطولة زوجي AEW
فريق أس سي يو SCU -يهزم- فريق برافيت بارتي وفريق لوتشا برذرز

تمكن فريق أس سي يو SCU من الحفاظ على لقب الزوجي بعد تألقهما في تلك المواجهة الثلاثية، لكنّهما تعرّضا للهجوم من فينيكس وبينتاجون جونيور بعد انتهائها، لكنّهما كانا على موعد مع مفاجأة بظهور نجم مقنّع هاجمهما بشكل عنيف وطردهما من الحلبة، وتبين أنه كريستوفر دانيالز قائد الفريق الخصم الذي تسببا بإصابته في وقت سابق.

النزال الخامس: بطولة سيدات AEW
ريــهــو -تهزم- إيمي سكرا

أعيدت مشاهد مطوّلة من العداوة القوية والنارية بين النجمين الكبيرين كودي رودس وكريس جيريكو وعصابة كل منهما في الأسابيع الأخير من أجل التمهيد لها، وأعلن المذيع عن شروط النزال الذي سيتدخل الأساطير ذا جريت موتا ودين مالينو وآرن أندرسون لحسمه بقرار منهم كلجنة تحكيم، وتبع ذلك دخول النجمين إلى الحبة.

النزال السادس: بطولة AEW
كريس جيريكو -يهزم- كودي رودس

أنهت الحكم المواجهة لصالح كريس جيريكو بناءً على طلب النجم أم جي أف الذي قام برمي قطعة قماش بيضاء داخل الحلبة للإعلان عن استسلام كودي رودس بناءً على قوانين النزال، حيث فقد رودس وعيه خلال حركة إخضاع نفذها كريس جيريكو عليه، وتبين أن أم جي أف قد انقلب على حليفه بعد توجيه ركلة تحت الحزام لرودس بينما كان يواسيه بسبب تعرّضه للخسارة، وغادر الحلبة وسط هتافات صاخبة من الجمهور ضدّه.

بدأ الترويج بعد ذلك لمواجهة الحدث الرئيسي بين النجمين كيني أوميجا وجون موكسلي من خلال مشاهد مطوّلة من العداوة بينهما، وأعلن مذيع الحلبة أن اتحاد AEW وإدارته لن تكون مسؤولة عمّا سيحدث لكلا المصارعين بسبب تلك المواجهة بناءً على الإتفاق المسبق بينما، وأن النزال سيكون بلا قوانين ومسموح لهما استخدام أي أدوات متاحة أمامهما.

النزال السابع: قتال بلا قوانين
جون موكسلي -يهزم- كيني أوميجا

شاهدت جماهير المصارعة وAEW حول العالم مواجهة كان عنوانها العنف والجنون الحقيقي من قبل جون موكسلي وكيني أوميجا، حيث لم يتوانى كلاهما عن توجيه ضربات مجنونة للآخر بكل ما أتيح لهما من أدوات مثل الأسلاك الشائكة المرتبطة بالعصي وسرير من تلك الأشواك وقطع زجاجية كبيرة وصغيرة فوق الحلبة.

وازداد جنون موكسلي وقام بإزالة غطاء الحلبة وكشف الأرضية الخشبية لها بعد تخلصه من طبقة الاسفنج من أجل توجيه ضربة قاضية لخصمه فوقها، لكنّ كيني أوميجا تمكن من صد ذلك الهجوم المجنون ونفذ ضربته القاضية على خصمه، لكنّ جون موكسلي استفاد من خطأ ارتكبه غريمه عندما قفز من أعلى الحبال بشكل خاطئ فوق الأرضية الخشبية ونفذ قاضية حسمت له المواجهة المجنونة.

انتهت نتائج عرض فُل جير والأحداث بالكامل.