تقرير أحداث ونتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 30.07.2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 30.07.2020 الكامل

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 30 يوليو، 2020


نتائج عرض NXT الأخير بتاريخ 30.7.2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل
بدأ العرض من خلال مشهد مصور يلخص ما حصل في الأسابيع الماضية منذ فوز كيث لي وتوحيده للقبين NXT ولقب أمريكا الشمالية مرورا بلقطات تبين الصداقة التي تجمع كيث بدومينيك دايجاكوفيك مع أبرز اللحظات التي جمعتهما سواء مع أو ضد بعضهما داخل الحلبة وصولا لنزال كاريون كروس ضد دومينيك دايجاكوفيك وتدمير كاريون لدايجاكوفيك أمام أعين كيث لي ليحول المسألة لشخصية بينهما في الطريق نحو نزال اللقب في تيك أوفر المقبل.

افتتحت بطلة NXT للسيدات إيو شيراي العرض بدخولها للخلبة ولكن قبل وصولها لهناك تعرضت لهجوم مباغت من داكوتا كاي قبل أن تتدخل تيجان نوكس لمساعدة شيراي، حاولت كانديس ليراي التدخل كذلك ضد شيراي ونوكس لكن استطاعت إيو التصدي لها ليبدأ نزال بين إيو شيراي وتيجان نوكس ضد داكوتا كاي وكانديس ليراي على الفور.

النزال الأول:
فريق إيو شيراي وتيجان نوكس -يهزم- فريق داكوتا كاي وكانديس ليراي

تمكنت شيراي ونوكس من تحقيق الفوز بعد تنفيذ تيجان لضربة شاينينج ويزرد على كانديس ليراي قبل أن تنفذ إيو قفزتها من أعلى الحبال وتنجح في تثبيت ليراي، وأخذت إيو تتبادل النظرات مع داكوتا كاي التي كانت غاضبة خارج الحلبة.

عرضت لقطات من أول ظهور لآدم كول بعد خسارته للقب NXT وذلك في برنامج (ذي مكافي شو) الحواري والذي انتشر بسرعة بين متابعي المصارعة في الأيام الماضية بعد أن استفز مقدم البرنامج آدم كول مما جعل الأخير ينهال عليه بالشتائم ويخرج من المكان تبعه ظهور لتربل اتش ليوضح أن الأمر كله كان سوء فهم لا أكثر وتقديمه الاعتذار لمقدم البرنامج.

عرضت بعد ذلك لقطات من فوز برونسون ريد الأسبوع الماضي في نزاله الثلاثي على جوني جارجانو ورودريك سترونج وتأهله لنزال السلالم في تيك أوفر على لقب أمريكا الشمالية.

النزال الثاني:
جوني جارجانو -يهزم- رودريك سترونج

استغل جوني إصابة سترونج بذراعه اليسرى وظل يستهدفها معظم لحظات النزال، حاول ستروج العودة للنزال لكن ظلت ذراعه المصابة عبئا عليه قبل أن يتلقى ضربة دي دي تي من الحبال من جارجانو كانت كفيلة بإنهاء النزال بفوز الأخير.

ظهرت داكوتا كاي في مقابلة خلف الكواليس وسئلت عن خسارتها لنزال الفرق النسائي في افتتاح العرض، لترد بعصبية أنها لا تهتم بكانديس ليراي وأنها سئمت من مشاركاتها في نزالات ثلاثية ونزالات الفرق والباتل رويالز للحصول على فرصة على اللقب، وأنها تطلب فرصة على اللقب في الحال، لتظهر ريا ريبلي وتقول بأنها هي أيضا تريد فرصة على اللقب كذلك وإن كانت داكوتا تريد فرصة فيجب أن تمر من خلالها للوصول لما تريد، لترد كاي بأنها ستتحدث مع المدير ويليام ريجل حول هذا الأمر.

ظهر آدم كول خلف الكواليس مع بوبي فيش ورودريك سترونج وأخذ كول يعاتب الأخير لخسارته أمام جارجانو قبل أن يأتي كايلي أو رايلي ويقول بأنه سئم مما يحدث مع الأنديسبيوتيد إيرا في الفترة الأخيرة وأخذ يذكرهم بأنهم من يسيطرون على العرض وأن عليهم تناسي الماضي والتركيز بما هو قادم وهو العودة للسيطرة وهو ما اتفق عليه الجميع.

النزال الثالث:
مارسيديس مارتينيز -تهزم- شوتزي بلاكهارت

دخلت مارسيديس مارتينيز برفقة روبرت ستون وأليا بعد أن انضمت لفرقتهم، وكان لهم دور في تشتيت انتباه شوتزي بداية النزال، قدمت بلاكهارت نزالا جيدا ولم تكن خصما سهلا لمارتينيز، لكن قوة الأخيرة حسمت الأمور لصالحها في النهاية.

دخل بطل NXT كيث لي للحلبة للحديث عن كاريون كروس وقال أنه يمكنه أن يتحدث طوال اليوم بلا توقف، لكنه يريد أن يدخل كاريون كروس للحلبة ويواجهه رجل لرجل، لكن من دخل كان كاميرون غاريمز الذي أخذ يتحدث حول تخلي كيث عن لقب أمريكا الشمالية قبل أن يحصل هو عليه وعلى لقب NXT، وأنه هنا للحصول على فرصة على اللقب الكبير، لكنه تعرض لهجوم من كيث لي الغاضب قبل أن تنطفئ الأضواء وتظهر سكارليت، حاول غرايمز مهاجمة كيث من جديد لكنه تلقى بور بومب قوية من كيث لي، ثم ظهر كاريون كروس على الشاشة وقال أن أمام كيث لي خياران إما أن يعطيه فرصة على اللقب وهو الخيار السهل أو اللجوء للخيار الصعب وأن كيث لا يرغب بمعرفة شكل هذا الخيار لكن عليه أن يتأكد بأن هناك آخرين سيدفعون الثمن إن رفض كيث طلبه كما حصل مع صديقه دومينيك، قبل أن يعلن كيث عن موافقته على التحدي وطلب من كروس تحديد الوقت و المكان لأنه سيركل مؤخرته.

النزال الرابع: ليس على اللقب
فريق إمبيريوم (مارسيل بارثيل وفابيان أيشنر) -يهزم- فريق إيفر رايز

بعد النزال تعرض مارسيل وأيشنر لهجوم من فريق أنديسبيوتيد إيرا وتركوا أبطال الفرق مطروحان على الأرض يتألمان وأخذ آدم كول يصرخ بأن هذا ما يفعله الأنديسبيوتيد إيرا وهو السيطرة.

ظهر مدير عرض NXT ويليام ريجل وتحدث عما يحصل بين كيث لي وكاريون كروس، وقال بأن على كيث وكروس أن يدركا أنه لن يقبل لأي شخص أن يحدد المواجهات في العرض دون الرجوع له وأن الفرص تُكتسب في هذا العرض.

النزال الخامس:
أشعياء سويرف سكوت -يهزم- جايك أطلس

تم الإعلان عن ثلاث نزالات لعرض الأسبوع القادم، الأول بين ريا ريبلي وداكوتا كاي والفائزة تواجه إيو شيراي على لقب NXT للسيدات والثاني نزال ثلاثي بين دامين بريست وأوني لوركان والقادم من NXT UK ريدج هولاند لتحديد ثالث المتأهلين لنزال لقب أمريكا الشمالية، والنزال الثالث بين كايلي أو رايلي وبوبي فيش ضد مارسيل بارثيل وفابيان أيشنر على لقب الفرق.

النزال السادس: (الفائز يتأهل لنزال لقب أمريكا الشمالية في تيك أوفر)
ديكستير لوميس -يهزم- تيموثي ثاتشر و فين بالور

قدم الثلاثة نزالا قويا ومميزا وكانت السيطرة على مجريات النزال بالتبادل بين ثلاثتهم، لكن النهاية جاءت عندما قام تيموثي ثاتشر بإخضاع قدم فين بالور المصابة وإبعاده عن الحبال لكن ديكستير لوميس أمسك بثاتشر وقام بحركته الإخضاعية حتى فقد تيموثي وعيه قبل استسلام بالور مما اضطر الحكم لإنهاء النزال وإعلان لوميس فائزا بالنزال ليصبح بذلك ثاني المتأهلين لنزال السلالم على لقب أمريكا الشمالية في تيك أوفر القادم برفقة برونسون ريد.

انتهت نتائج عرض NXT والأحداث بالكامل.

كتبه: حسام عزمي خلف