تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر بورتلاند 2020 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر بورتلاند 2020 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 فبراير، 2020


نتائج عرض NXT تيك أوفر بورتلاند 2020 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم ومتابعة أحداث عرض NXT تيك أوفر بورتلاند 2020 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

انطلق عرض NXT تيك أوفر بورتلاند بمشاهدة ترويجية للنجوم والنجمات هناك والمجهود الذي يبذلونه فوق الحلبات من أجل الجمهور، وذلك قبل تقديم الأغنية الخاصة بالمهرجان من قبل الفرقة التي قامت بغنائها بشكل استعراضي مباشر أمام جماهير مدينة بورتلاند الأمريكية التي تستضيف المهرجان هذه المرّة.

النزال الأول: بطولة أمريكا الشمالية
كيث لــي -يهزم- دوميينيك ديجاكوفيتش

قدّم كلا النجمين العملاقين مواجهة نارية وكان كلاهما قريبا من إنها المواجهة لمصلحته في كثير من الأحيان، لكنّ الحسم كان لمصلحة كيث لي الذي أظهر احترامه الشديد لخصمه الكرواتي دومينيك ديجاكوفيتش الذي حظي باحترام الجمهور أيضا.

تم استعراض تاريخ العداوة بين النجمتين داكوتا كاي وتيجان نوكس أصدقاء الأمس وأعداء اليوم، وذلك عندما غدرت كاي بصديقتها نوكس في عرض تيك أوفر ألعاب الحرب العام الماضي، وذلك تمهيدا للمواجهة القادمة بينهن.

النزال الثاني: قتال شوارع
داكوتا كاي -تهزم- تيجان نوكس

تمكنت النجمة داكوتا كاي من خطف الفوز لمصلحتها في تكل المواجهة القوية بفضل تدخل المصارعة ريكيل جونزالس التي سجلت أول ظهور لها في عروض NXT، وذلك بعد ظهورها أول مرّة في بطولة ماي يونج للسيدات، ومنحت الفوز لكاي بعد هجومها على تيجان نوكس التي كانت على وشك تحطيم كاي بقفزة عليها من أعلى الزاوية بينما كانت فوق طاولة خشبية.

أعيدت لقطات من أول ظهور للنجم فين بالور في عروض NXT بعد عودته الرسمية من الرو، وذلك عندما غدر بصديقه وحليفه السابق جوني جارجانو، كما تم استعراض لقطات من الهجمات المتبادلة بين كلا النجمين في الأسابيع الماضية.

النزال الثالث
فين بالور -يهزم- جوني جارجانو

قابلت المذيعة كاثي كيلي النجم رودريك سترونج خلف الكواليس بعد الإعلان عن مواجهته ضد فالفتين دريم بعد أن وضع الأخير صورة زوجته وابنه الصغير على ملابسه، وقال إن دريم أصبح في عداد الأموات لعدم احترامه لعائلته، وقال إنها ليلة مميزة بالنسبة لفريقه أندسبيوتد إيرا الذي سيدافع عن لقب الزوجي وآدم كول الذي سيثبت أنه الأفضل.

النزال الرابع: بطولة سيدات NXT
رييا ريبلي -تهزم- بيانكا بلير

حسمت رييا ريبلي المواجهة وحافظت على لقبها عن جدارة واستحقاق رغم تألق بيانكا بلير، وكانت المفاجأة التي لم تتوقعها عندما ظهرت النجمة الكبيرة تشارلوت فلير وبادرت بالهجوم عليها، والتقطت الميكرفون بعد ذلك وأعلنت عن اختيارها لمواجهة ريبلي في عرض ومهرجان الأحلام الرسلمينيا 36، وحملت فلير الحزام ورفعته عاليا قبل أن تنزله فوق البطلة وتغادر الحلبة، وقبل عودته لخلف الكواليس هاجمت تشارلوت النجمة بلير وتفاخرت بنفسها أمام الجمهور.

النزال الخامس: بطولة زوجي NXT
فريق مات ريدل وبيت دون -يهزم- فريق بوبي فيش وكايل أوريلي

تمكن فريق البروزرويتس مات ريدل وبيت دون من انتزاع لقب الزوجي من فريق أندسبيوتد إيرا بعد مواجهة نارية مجنونة من قبل الفريقين، وجاء الحسم بعد تعاون مميزة بين ريدل ودون في الهجوم على كايل أوريلي وبوبي فيش الذي تم تثبيته.

عُرضت لقطات للنجم توماسو تشامبا والإصابة التي تعرّض لها عام 2018 وأبعدته عن الحلبات لفترة طويلة للغاية وهو ما أجبره على التنازل عن اللقب، وبعد عودته لحلبات المصارعة انطلق خلف آدم كول الذي أصبح يستحوذ على حزامه الذي كان يساوي حياته، وأعيد مشاهد من الهجمات والحرب التي دارت بينهما خلال الأسابيع والشهور الماضي.

النزال السادس: بطولة NXT
آدم كول -يهزم- توماسو تشامبا

قدّم كلا النجمين الكبيرين مواجهة نارية للغاية أشعلت المدرجات في معظم لحظاتها وشهدت تدخلا من فريق أندسبيوتد إيرا رودريك سترونج وبوبي فيش وكايل أوريلي وهاجموا توماسو تشامبا، لكنّهم لم يكونوا قادرين على كسر صموده على الإطلاق، لكنّ الحسم جاء من صديقه وشريكه جوني جارجانو الذي ظهر بعد فقدان الحكم لوعيه وقدرته على العد لمصلحة تشامبا، وبادر بضربه على رأسه بحزام NXT الذي حافظ آدم كول عليه.

انتهت نتائج عرض NXT تيك أوفر والأحداث بالكامل.