تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر شيكاغو 2 الكامل

تقرير أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر شيكاغو 2 الكامل

الكاتب Yousef Abuseifin بتاريخ 17 يونيو، 2018


نتائج عرض NXT تيك أوفر شيكاغو 2 وتقرير الأحداث بالتفصيل

نود أن نلفت انتباه قرّائنا الكرام أن بإمكانهم وكما جرت العادة في كل العروض الكبرى متابعة أحداث ونتائج عرض NXT تيك أوفر شيكاغو 2 من خلال هذا التقرير التفاعلي أولا بأول فور انطلاق العرض المثير. ندعوكم أعزاءنا لنشر التقرير على مواقع التواصل الاجتماعي واستدعاء أصدقائكم لقراءة أحداث العرض والنقاش في قسم التعليقات هنا، شكرا.

بدأ العرض بفيديو ترويجي خاص بمهرجان تيك أوفر الذي تستضيفه مدينة شيكاغو الشهيرة للمرّة الثانية في تاريخها، وكان العنوان الأبرز لذلك المقطع هو الألم من خلال المواجهات النارية التي تم الإعلان عنها سابقا وخصوصا قتال شوارع شيكاغو بين جارجانو وتشامبا، ودخل فريق أندسبيوتد إيرا إلى الحلبة بعد ذلك برفقة قائد الفريق آدم كول الذي يحمل لقب أمريكا الشمالية.

النزال الأول
فريق كايل أورايلي ورودريك ستورنغ -يهزم- فريق أوني لوركان وداني بيرتش

قدّم كلا الفريقين مواجهة نارية للغاية أشعلت المدرجات بالهتافات لهما ولعرض المواهب الشابة NXT بمعنى الكلمة، ورغم حفاظ فريق أندسبوتد إيرا كايل أورايلي ورودريك سترونغ إلا أن فريق داني بيرتش وأوني لوركان كان قريبا للغاية من حسم اللقب في الكثير من المناسبات، وحظيا بهتاف خاص من الجمهور على الأداء الرائع بعد انتهاء المواجهة.

عُرضت مقاطع من مقابلة سابقة مع النجم المتألق ريكوشيت وتخللها لقطات رائعة من مسيرته الاحترافية مع الاتحادات المحلية قبل توقيعه مع WWE قبل شهور، وكذلك الأمر كان بالنسبة لخصمه فالفتين دريم حيث عرضت مشاهد من مقابلة سابقة ولقطات أخرى للعداوة بينهما خلال الأسابيع الأخيرة.

النزال الثاني
ريـكـوشـيـت -يهزم- فالفتين دريم

لم تختلف تلك المواجهة عن سابقتها من ناحية قوّة وجودة الأداع، حيث أبدع كل من ريكوشيت وفالفتين دريم ونجحا بتقديم نزال ناري رائع أشعل المدرجات كذلك الأمر. تم التركيز بعد ذلك على النجمة والمقاتلة السابقة شاينا بازلر وعداوتها مع النجمة نيكي كروس على لقب NXT الذي ستدافع عنه في هذا العرض أيضا.

النزال الثالث: بطولة سيدات NXT
شاينا بازلر -تهزم- نيكي كروس

تمكنت النجمة والمقاتلة شاينا بازلر من إثبات نفسها وجدارتها بحمل لقب سيدات NXT بعد حسمها للمواجهة لمصلحتها رغم قوّة منافستها نيكي كروس التي تألقت هي الأخرى. بدأ الترويج بعد ذلك للمواجهة الرئيسية بين النجم المتميز وبطل NXT الحالي ألييستر بلاك وخصمه الوحش لارس سوليفان من خلال مقاطع للاشتباكات بينهما في عروض NXT في الأسابيع الماضية.

النزال الرابع: بطولة NXT للرجال
ألييستر بلاك -يهزم- لارس سوليفان

حافظ النجم صاحب الشخصية المميزة ألييستر بلاك على حزامه أمام الوحش العنيف لارس سوليفان بعد مواجهة قوية للغاية، واحتفل بلاك بحزامه أمام الجماهير بينما عاد الوحش لخلف الكواليس. وانطلق الترويج للمواجهة الختامية بين شركاء الأمس وأعداء اليوم جوني جارجانو وتوماسو تشامبا والتي ستلعب على طريقة قتال شوارع شيكاغو كما تم الترويج له.

النزال الخامس: قتال شوارع
توماسو تشامبا -يهزم- جوني جارجانو

لم تكن المواجهة بين النجمين أقل من سابقاتها على الإطلاق إن لم تكن أقوى بمراحل كثيرة، حيث استخدم كلاهما كل ما أتيح له من أدوات مثل حاويات معدنية وكراسي حديدية وأحزمة وعكازات بالإضافة لتوجيه ضربات متبادلة فوق الأرضية الخشبية للحلبة بعد إزالة الكساء عنها، بالإضافة إلى الطاولات الخشبية داخل وخارج الحلبة.

وتعرض تشامبا لإصابة في رقبته ودخل المسعفين برفقة بعض المسؤولين لنقله خلف الكواليس بالنقالة، لكنّ جارجانو رفض ذلك وأعاده للحلبة ووجّه له الكثير من الضربات الموجعة بعد أن قيّد يداه خلف ظهره ثم أجبره على الاستسلام لكنّ الحكم لم يكن حاضرا لينهي المواجهة، وتمكن المسؤولين من إبعاد جوني جارجانو مؤقتا عن الحلبة لكنّه أصر على العودة للهجوم على غريمه توماسو تشامبا الذي استغل الفرصة ونفذ ضربة دي دي تي لرأسه فوق الأرضية الخشبية المكشوفة وحسم النزال لمصلحته رغم تفوّق جارجانو عليه في الكثير من مراحل القتال.

انتهت نتائج عرض تيك أوفر شيكاغو 2 والأحداث بالكامل