تقرير أحداث ونتائج عرض WWE مين ايفنت بتاريخ 04/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

تقرير أحداث ونتائج عرض WWE مين ايفنت بتاريخ 04/10/2012 (التقرير الكامل والحصري)

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أكتوبر، 2012



افتتح المذيع مايكل كول برفقة بطل القارات ذا ميز العرض ورحبوا بالجماهير في العرض الأول من مين ايفنت وقدموا للجماهير النزالات التي سيشاهدونها في هذا العرض.

استعرض كول وميز النقاط الإيجابية في في المصارع وبطل WWE سي ام بانك. كما تم استعراض فيديهات من بداية مسيرته كمصارع عرضت خلالها شهادات لبعض أساطير المصارعة.

أجرى المذيع مقابلة مع البطل سي ام بانك حول مواجهته المقبلة ضد شيمس وقال أنه يتطلع بشوق لموجهة بطل ضد بطل وأنه سيكسب الإحترام وطلب من هيمان إخباره لماذا. رد بانك لأنه الأفضل في العالم.

جوشي ماثيوز بدوره أجرى مقابلة مع بطل الوزن الثقيل شيمس حول ذلك هذا النزال كذلك وقال أنه مستعد لها. ثم تم عرض لقطات شيمس خلال مسيرته في WWE.

النزال الأول
بطل ضد بطل
سي ام بانك – يهزم – شيمس


سأل المذيع مات سترايكر شيمس عن أسباب خسارته. أجاب شيمس أنه الآن عرف لماذا يطلب سي ام بانك الإحترام ولا يحصل عليه. كما وعد بانك بأن ينال منه ركلة بروج عندما يتواجهان في الحلبة المرة القادمة.

سأل جوش ماثيوز سي ام بانك في غرفته عن النهاية المثيرة للجدل لنزاله ضد شيمس. رد بول هيمان أن بانك فاز على بطل الوزن الثقيل بصراحة وهو الأفضل في العالم. ثم سأل ماثيوز عن احتمالية مواجهته لسينا في عرض الجحيم في القفص.

تك الإعلان عن نزال بين راندي أورتن وبيغ شو في عرض مين ايفنت الأسبوع القادم ثم أجرى المذيع الآخر مات سترايكر مقابلة مع بيغ شو حول هذا النزال الذي قلل بيغ شو من أهميته. واقترح على المذيع أن يجرب طعم لكمته لتكون قبضة بيغ شو آخر ما يشاهده في حياته.

النزال الثاني
ضمن بطول تصفيات الفرق
فريق سانتينو ورايدر – يهزم – فريق كيد وغابرييل

تأهل سانتينو ماريللا وزاك رايدر إلى الدور الثاني من التصفيات بهذه النتيجة.

تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: