تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الإنتقام بتاريخ 24/10/2011 – WWE VENGEANCE

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الإنتقام بتاريخ 24/10/2011 – WWE VENGEANCE

الكاتب رامي علي بتاريخ 24 أكتوبر، 2011


بدأ الحدث باستعراض آخر الأحداث التي سبقت هذا العرض. ثم قامت فيكي غيريرو بإزعاج الجماهير الحاضرة بصوتها لتدعوا أصدقائها للدخول إلى الحلبة. وبدأت بعدها النزالات دون حوارات مسبقة.

النزال الأول
بطولة WWE للفرق
فريق ايفان بورن وكوفي كيننغستون – يهزم – فريق دولف زيغلير وجاك سواغر
استطاع فريف Air-boom الحفاظ على لقبهم كأبطال للفرق بعد نزال قوي ورائع للغاية.

النزال الثاني
بطولة الولايات المتحدة
دولف زيغلر – يهزم – زاك رايدر
تمكن الفائز من الحفاظ على لقبه رغم خوضه لنزال مسبق ولكن ببعض المساعدة من فيكي وسواغر

ظهر سي ام بانك الى جانبه تريبل اتش خلف الكواليس واعتذر الأخير عما حصل عندما غادر عرض الرو الماضي بسبب عدم اكتمال أوراق التأشيرة الخاصة به ولم يستطع مساعدة بانك في نزاله. تفهم سي ام بانك الوضع وقال أنه يثق برفيقه تريبل اتش.

النزال الثالث
بطولة WWE للسيدات
بيث فينيكس – تهزم – ايف توريس


ظهر العملاق بيغ شو في مقابلة مع أحد المراسلين وبدأ بالحديث عن نزاله في هذا العرض وقال أن مارك هنري مخطأ في اعتقاده أنه أنهى مسيرتي ولكن الإنتقام سيكون لي بكل تأكيد وهذا ما سيشاهده الجميع

النزال الرابع
تصفية الحسابات
شيمس – يهزم – كريستين
استطاع شيمس الفوز بهذا النزال الرائع مع مقاومة شديدة لكريستين لكن ركلة قوية على رأسه كانت كفيلة بإنهاء النزال

ظهر ذا ميز وار تروث خلف الكواليس يتملقان من جون لورناتيس المدير الجديد للرو ويباركان له أول عرض كبير تحت إدارته وهو بدره تمنى لهما التوفيق بنزالهما ضد تريبل اتش وسي ام بانك.

النزال الخامس
نزال الإنتقام
فريق ذا ميز وار تروث – يهزم – فريق تريبل اتش وسي ام بانك
قلب ظهور المصارع المخضرم كيفين ناش الموازين حين قام بمهاجمة تريبل اتش بكل قوة وعنف بعدما كاد سي ام بانك أن يحسم النزال داخل الحلبة.

النزال السادس
راندي أورتن – يهزم – كودي رودس
لم يلعب النزال على بطولة القارّات
استطاع الأفعى راندي أورتن أن بلدغ “المغرور” كودي رودس بضربته القاضية RKO بعد محاولات عديدة من حاملي الأكياس لمساعدة كودي رودس على حسم النزال.

ظهر الإعلان الرسمي لعودة الروك إلى الحلبة بعد غياب أكثر من سبع سنوات وذلك في عرض سيرفايفر سيريز في شهر نوفمبر القادم. ومن شبه المؤكد تحالفه مع جون سينا ضد خصم لم يعلن عنه حتى الآن.

النزال السابع
بطولة العالم للوزن الثقيل
مارك هنري يحافظ على اللقب


بعد أن يأس العملاق بيغ شو من إرغام الشرس مارك هنري على الإستسلام عندما قام بضربتين قاضيتين. توجه العملاق بيغ شو إلى الحبال وصعد عليها محاولا القفز على هنري الذي كان طريحا على الأرض.

استفاق مارك هنري بالوقت المناسب وصعد إلى الحبال من داخل الحلبة وحمل العملاق بيغ شو وقام بحركة اسقاط خلفية لم تستطع الحلبة القوية الصمود وتداعت أركانها بشكل مباشر من قوة السقطة ووزن العملاقبن الكبير.

النزال الثامن
بطولة WWE
البرتو دلريو – يهزم – جون سينا


استطاع البرتو دلريو الفوز في هذا النزال الحماسي والقوي للغاية والحفاظ على لقبه بمساعدة جزئية من ار تروث وذا ميز بعدما دخلا إلى الحلبة في اللحظة التي نفذ فيها سينا ضربة تحسين السلوك القاضية لدلريو وألقاه أرضا.

حيث تشتت انتباه الحكم فبدل أن يعد على دلريو بقي يراقب ميز وتروث يضربان سينا مما أعطى الفرصة لدلريو أن يقوم ويوجه ضربة قوية للغاية بحزام WWE إلى رأس سينا الذي سقط أرضا ولم يستطع الوقوف قبل أن ينهي الحكم العد إلى العشرة.