تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 22/11/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 22/11/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 22 نوفمبر، 2011



افتتح سي ام بانك العرض متحدثا عن فوزه ببطولة WWE وأن الحزام ذهب لمن يستحقه ولأفضل شخص في العالم. قاطع جون لورنايتس حديث بانك وجلوسه وسط الحلبة وتحدثا عن إدارة الرو وأن كلاهما يريد الأفضل للجماهير. قرر لورنايتس في البداية نزال الرد على بطولة WWE ضد دلريو في عرض الرو القادم كما قرر أن بانك عليه أن يواجه دولف زيغلير وهو ما أزعج البطل. وقال إن زاك رايدر هو الشخص المناسب لهذا النزال وليس هو. قرر لورنايتس إقحام رايدر في نزال آخر ضد البرتو دلريو.


النزال الأول
البرتو دلريو- يهزم – زاك رايدر

النزال الثاني
شيمس – يهزم – جاك سواغر

ظهر كيفين ناش وتحدث في البداية عن وجوده خلف الكواليس في عرض سيرفايفر سيريز. وأخبر الجماهير عن صداقته ب سكوت هول وشون مايكلز وتريبل اتش ثم انتقل للحديث عن أن النزال الرئيسي لعرض سيرفايفر سيريز كان يجب أن يجمعه بتريبل اتش بدلا من الروك وسينا. وقال أن تريبل اتش بسببه غير موجود هو ومطرقته القديمة.

النزال الثالث
كودي رودس – يهزم – سانتينو ماريللا

النزال الرابع
بطل – ضد – بطل
سي ام بانك – يهزم – دولف زيغلير

دخل بيغ شو للصالة وتحدث عن نزاله ضد مارك هنري يوم أمس في عرض سيرفايفر سيريز ووجه رسالة له وقال أن هناك مفاجأة كبيرة بانتظاره في حال كان محظوظا ولم تكسر قدمه بعد ضربه له.

النزال الخامس
وايد باريت – يهزم – كوفي كينغستون


ظهر راندي أورتن أثناء النزال وأحذ يرمق وايد باريت بنظرات حادة للغاية ولم يتفوه بأي كلمة حتى بعد انتهاء النزال الذي شاهده جالسا على الكرسي بجانب الحلبة.

دخل جون سينا للحلبة متحدثا للجماهير الإثارة التي حصلت في عرض سيرفايفر سيريز وتحدث عن شراكته مع الروك وتابع الحديث عن نزالهما في عرض الرسلمينيا إلى أن قاطعه ميز وتروث. استهل ميز حديثه عمّا فعله الروك لسينا بعد النزال ورفضه الشراكة في البداية. سينا بدوره لم يفوت الفرصة للتهكم على خصميه ميز وتروث ليغادر الحلبة بعد أن نجح بزرع الخلاف بينهما وهو ما دفع الشريكين لضرب بعضهما البعض.