تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 04/10/2011 – WWE RAW

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 04/10/2011 – WWE RAW

الكاتب رامي علي بتاريخ 4 أكتوبر، 2011


بدأ العرض دون أي حوارات أو مناقشات بين أي مصارعين. كما فاجئ وأسعد ظهور الأفعى راندي أورتن في أول النزالات جميع الجماهير المتعطشة لقوته وبأسه. كما شهد عودة المصارع الموهوب درو ماكنتير إلى العروض الرئيسية من جديد.

النزال الأول
راندي أورتن – يهزم – درو ماكنتير


ظهر مارك هنري بعد انتهاء النزال رافعا حزام البطولة في وجه راندي مما جعله ينزل من الحلبة ويبدأ عراكا استلزم تدخل حراس الأمن لفضه بينهما.

النزال الثاني
مارك هنري – يهزم – جون موريسون

ظهر جون لورانتيس خلف الكواليس محاولا تهدئة ديفيد اوتنغا والمصارعين الذين ينون مقاضاة تريبل اتش وطلب منهم أن يعطوه بعض الوقت كي يحاور تريبل اتش لإيجاد حل لهذا الإشكال. ثم دخل المصارعين إلى الحلبة كي يتحدثوا للجماهير. بدأ كل منهم يعرض شكواه ويكشف شكوكه واتهام تريبل اتش بأنه لا يعلم ما يجري من حوله من أمور. وقالوا أنهم لا يشعرون بأمان في جو العمل في WWE.(المصارعين هم ديفيد أوتنغا وكريستين وجاك سواغر وألبرتو دلريو ودولف زيغلير وكودي رودس بالإضافة إلى فيكي غيريرو).

ظهر تريبل اتش مستغربا من تصرف هؤلاء المصارعين وشبههم بالأطفال. وقال أنه لم يشهد مثل هذا التصرف بتاريخه كمصارع وقال أنه عندما كان أي مصارع بالسابق يتعرض لخداع أو لمشكلة فإنه كان ينهض وتابع مسيرته ويكافح من أجل مستقبله. وطلب من المصارعين أن يصمتوا ويكفوا عن تذمرهم ويستعدوا لنزالهم في هذا العرض.

النزال الثالث
فريق بيث فينيكس ونتاليا – يهزم – فريق كيلي كيلي وايف توريس
انتهى النزال بعد الأهلية بسبب عدم توقف كيلي كيلي عن ضرب بيث فينيكس بشكل مبرح.

ظهر جون لورنتيس في مكتب تريبل اتش معتذرا له عمّا حصل يوم أمس في عرض الجحيم في القفص وأن ما حصل كان مسؤوليته. وطلب من تريبل اتش الحديث مع المصارعين الذين ينون مقاضاته ويشرح لهم موقفه وكيف يقوم بإدارة الأمور. غضب تريبل اتش وأمسك لورانتيس من ربطة عنقه واتهمه بالجبن وأخبره أن يحرص على أن يظهر جميع مصارعي WWE في الحلبة كي يتكلم إليهم وينظر في أعينهم وأن يخرج معهم بنفسه من أجل أن يسمع منهم وينظم تصويتا على الثقة به.

النزال الرابع
سانتينو ماريلا – يهزم – جيندر ماهال


تم استعراض ما حدث يوم أمس في عرض الجحيم في القفص كما تم عرض الفيديو الذي نشره ذا ميز وار تروث على اليوتيوب وهم يقدمون اعتذارهم عمّا حصل منهم من إساءة للجماهير.

النزال الخامس
فريق جون سينا وسي ام بانك وايفان بورن وكوفي كينغستون ومايسون رايان وشيمس
– يهزم –
ديفيد أوتنغا وكريستين وجاك سواغر وألبرتو دلريو ودولف زيغلير وكودي رودس

دخل جميع مصارعي ومصارعات WWE بالإضافة إلى طاقم الحكام إلى الحلبة من أجل الإستماع لـ تريبل اتش والتصويت على الثقة. وصل تريبل اتش للحلبة وبدأ حديثه للمصارعين وقال أنه لم يطلب هذه الوظيفة كمدير تنفيذي لكنها أعطيت له. وتحدث أيضا عن موقفه من طرد ار تروث وذا ميز وتحدث عن عشقه للرو ولـ WWE وأنه يعشق الفوضى الخلّاقة في عروض المنظمة. وقال أن وظيفته هي ضمان المتعة والإثارة للجماهير وليس للمصارعين.

بدأ المصارعين بالحديث وكان أولهم وايد باريت الذي قال أن تريبل اتش لا يوفر بيئة آمنة للعمل للمصارعين وقل أنه لا يستطيع السيطرة على الأمور. رد تريبل اتش أن وايد باريت هو من قاد النكسز في السابق من أجل تدمير عرض الرو وأن سبب اعتراضه هون عدم قيادته للفوضى. تحدث بعدها الحكم الذي ضربه ميز وتروث وقال أنه لا يشعر بالإحترام من قبل المصارعين كالسابق وأنهم أصبحوا لا يشعرون بأمان. رد تريبل اتش أنه قام بطرد المصارعين اللذان اعتديا عليه بسبب فعلتهما وهذا أكثر ما يمكن فعله.

أبدى جيري لولير رأيه بأن عرض الرو أصبح خارج السيطرة لكنه لم يحمل تريبل اتش المسؤولية في البداية. لكنه عاد وحمّله المسؤولة لأنه الشخص الذي يدير الأمور. طالب كريستين أن يبدأ التصويت الآن وبدأ بنفسه بطرح الثقة تبعته بيث فينيكس ثم جيري لولير الذي غادر الحلبة. ثم تبعه جميع المصارعين والحكام بالإضافة للمذيع مايكل كول ثم الفنيين ثم المصورين ثم الصديق الحميم والمذيع الشهير جيم روس. ظهر جون لورانتيس ونظر لتريبل اتش نظرة شماته ثم عاد إلى خلف الكواليس.