تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 20/09/2011

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض الرو الأخير بتاريخ 20/09/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 20 سبتمبر، 2011


بدأ العرض بدخول سي ام بانك واستهل كلامه بتصديق ار تروث وذا ميز حول حديثهم عن وجود مؤامرة في WWE. دخل تريبل اتش متحدثا عن فوزه على بانك في عرض ليلة الأبطال وبقاءه مديرا تنفيذيا للمنظمة وأن سي ام بانك يستحق نزال إعادة. وأضاف أن لقب WWE سيتم المنافسة عليه خلال أسبوعين في نزال ثلاثي الأطراف.

كما أنكر تريبل اتش أي علاقة له بأي مؤامرة. رد سي ام بانك بقوله أنه يعلم أن شخصا ما يستغل أننا لا نحب بعضنا البعض لصالحه. وأضاف أن هذا الشخص ذو مرتبه رفيعه في WWE حتى يكون له هذا التأثير. دخل جون لورنتس إلى الحلبة أيضا وطرد سي ام بانك. إلا أن تريبل اتش رفض ذلك تماما وقال بنهاية هذا العرض هنالك شخص سيطرد بالفعل.

النزال الأول
فريق شيمس وجاستن غابريل وايفان بورن وكوفي كينغستون – يهزم – فريق كريستين ووايد باريت وديفيد أوتنغا ومايكل ميكيلغكتي

النزال الثاني
البرتو دلريو – يهزم – جون موريسون

ظهر النجم السينمائي الكبير هيو جاكمان إلا أن فيكي غيريرو وصديقها دولف زيغلير قاما بمقاطعته والتبجح بفوزه ببطولة الولايات المتحدة فجر أمس. وأن دولف حقق انتصارا عظيما بفوزه وأخذ يتهكم على فيلم هيو جاكمان الأخير. توجه جاكمان إلى المدرجات وجلب لافتة كتب عليها شعار المصارع زاك رايدر وغادر الحلبة.

النزال الثالث
سين كارا – ضد – كودي رودس
لم يلعب النزال بسبب تدخل سين كارا المقلد وتوجهه الحلبة وهجومه على سين كارا الأصلي.

استضاف المعلق الشهير جيم روس بطل العالم الجديد مارك هنري بعد أن أعلن رسميا أن راندي أورتن سيخوض نزال الرد ضد هنري على بطولة العالم في عرض هيل ان ذا سيل (جحيم في القفص) مطلع الشهر القادم.

تحدث هنري بعده عن كونه تعرض للإهانة من قبل الجماهير التي لم تؤمن بقدراته يوما ما لذا يتوجب على الجميع أن يعتذروا منه. ليمسك بعدها بروس ويضغط على رقبته إلا أن دخل جيري لولير محاولا مساعدته لكن الأمر لم يرق لهنري الذي قام بتحطيمه.

النزال الرابع
فريق كيلي كيلي وايف توريس – يهزم – فريق نتاليا وبيث فينيكس

النزال الخامس
زاك رايدر – يهزم – دولف زيغلير

النزال السادس
فريق جون سينا وسي ام بانك – يهزم – فريق ار تروث وذا ميز

وفي نهاية عرض الرو وبشكل مفاجئ ظهر تريبل اتش معلنا قراره بطرد ار تروث وذا ميز وهو الأمر الذي أفقدهما صوابهما ودفعهما على مهاجمته خلف الكواليس. وقام بعدها المصارعين بإخراجهما إلى خارج الصالة.