تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/11/2011

تقرير أحداث ونتائج نزالات عرض سماك داون الأخير بتاريخ 25/11/2011

الكاتب رامي علي بتاريخ 25 نوفمبر، 2011


افتتح مارك هنري العرض مطالبا الجميع احترامه كبطل للعالم وقال أن بيغ شو أخطأ عندما تسبب بإصابته في عرض سيرفايفر سيريز. دخل بيغ شو بدوره إلى الحلبة وحاض جدالا مع مارك هنري.

كما استغل دانييل براين إصابة مارك هنري وقرر استبدال حقيبة النقود وبالفعل نجح بذلك وقام بتثبيت مارك هنري بعد نزال قصير. تدخل تيدي لونغ وألغى هذه النتيجة بسبب إصابة هنري وأنه غير قادر على اللعب، ثم قرر أن يقيم نزالا رباعيا بين راندي أورتن وكودي رودس ووايد باريت ودانييل براين والفائز بهذا النزال سيحصل على فرصة مواجهة هنري على اللقب الأسبوع القادم في العرض المباشر.

النزال الأول
هونيكو – يهزم – جاستن غابرييل

النزال الثاني
فريق بيث فينيكس ونتاليا – يهزم – فريق كنالين واي جي لي

زار مارك هنري المدير العام لعرض سماك داون تيدي لونغ ليبدي احتجاجه على قرار الأخير بإقحامه في نزال على بطولة العالم الأسبوع المقبل رغم عدم تماثله للشفاء التام من الإصابة.

النزال الثالث
فريق شيمس وزاك رايدر – يهزم – فريق دولف زيغلير وجاك سواغر

النزال الرابع
تيد ديبياسي – يهزم – هيث سلاتر

أجرى المذيع مات سترايكر مقابلة مع بطل القارّات شرح فيها كودري رودس أن سبب رميه للماء على وجه بوكر تي هو أن الأخير قام بالنظر إليه بطريقة لم تعجبه وشعر أن بها نوعا من الإزدراء.

النزال الخامس
النزال الرباعي المرشح الأول
دانييل براين – يهزم كودي رودس وراندي أورتن ووايد باريت


حصل دانييل براين بهذا الفوز على فرصة مواجهة مارك هنري في نزال على بطولة العالم داخل القفص الحديدي الأسبوع القادم لكنه لم يسلم من حقد كودي رودس الذي ضربه كثيرا حتى دخل أروتن وأنقذه بضربة RKO القاضية.