تقرير إستباقي لأحداث ونتائج عرض سمرسلام 2018 بناءً على التوقعات/ج1

تقرير إستباقي لأحداث ونتائج عرض سمرسلام 2018 بناءً على التوقعات/ج1

الكاتب Mohammed Saleh بتاريخ 15 أغسطس، 2018


أهلا ومرحبا بكم زوار ومعلقي موقع WWX4U, بات يفصلنا عن العرض الكبير سمر سلام بضعة أيام وكما هو معلوم دائما قبل العروض الكبرى تكثر التوقعات والتكهنات للأحداث ونتائج النزالات المقامة في العروض وفي هذه الفقرة أحببنا بناء تقرير إستباقي لهذه التوقعات وعلى نفس نمط التقارير الأصلية ومشاركتها معكم مع وجود إقتباسات من تقارير سابقة منشورة في موقعنا وبدون إطالة متابعة ممتعة نتمناها لكم .

نتائج عرض سمر سلام 2018 وتقرير الأحداث بالتفصيل

العرض التمهيدي
بدأ عرض سمر سلام 2018 التمهيدي بمشاهد للجماهير الغفيرة التي تتوافد على صالة باركليز سنتر في مدينة بروكلين نيويورك وترحيب المذيعة المتألق رينيه يونغ بضيوفها في الاستوديو التحليلي المذيع جيري ذا كينغ لولير وبوكر تي وأسطورة السيدات ليتا، وأخذ جميعهم يتناقشون حول أبرز مواجهات هذا العرض الكبير.

أجرت المذيعة تشارلي بعد ذلك مقابلة مع مدير عرض الرو كيرت أنجل وسألته عن إدارته لمواجهة اللقب العالمي بين رومان رينز وبروك ليسنر وعن ردّة فعله تجاه الضربه التي تعرّض لها من قبل ليسنر في عرض الرو قبل اسبوعين، وقال إن ليسنر قد تجاوز جميع الخطوط الحمراء عندما فكر بالإعتداء عليه داخل الحلبة وإنة لا يكترث لذلك بالوقت الحالي لكنة سيعرف متى يرد ذلك الدين لبروك ويجعلة يدفع ثمن إعتداءه علية.

النزال الأول
فريق زالينا وأندرادي سين الماس -يهزم- فريق لانا وروسيف

أعيدت مشاهد كثيرة مما حدث بين سيث رولينز ودولف زيغلر في الأسابيع الماضية ومشاهد من خسارة رولينز للقب القارات في عرض إكستريم رولز بعد تدخلات من درو ماكنتاير قبل ان تستضيفة المذيعة داشا في استوديو مواقع التواصل الاجتماعي، وسألته عن الشراكة بين زيغلر وماكنتاير وهل سيكون لها تأثير في هذه المواجهه ايضا كما حصل بالسابق، وعبر رولينز عن عدم إهتمامة بذلك لأن هذه المره مختلفه تماما وظهر لجانبة صديقة دين أمبروز وأمسك المايك وأخبرها أن رولينز مستعد تماما للمواجه وسيخرج منتصرا من النزال بجميع الأحوال ويستعيد لقب القارات من زيغلر مهما حدث.

النزال الثاني: بطولة الكروزرويت
سيدريك ألكساندر -يهزم- درو جولاك

أجرت المذيعة كايلا براكستون مقابلة مع النجم رومان رينز خلف الكواليس وسألته عن استعداده للمواجة الكبيرة التي سيخوضها أمام بروك ليسنر على لقب WWE العالمي في الحدث الرئيسي لهذا العرض، وقال رينز إنه لا يوجد سبب يدفعه للاستعداد لأنه ولد مستعد لكل شيء، وأنه لا يكترث لهوية خصومه ويركز على انتزاع اللقب فقط واشار بأنة سوف يستعيد اللقب ويصحح الخطأ الكبير الذي إرتكبة حكم النزال في عرض اعظم رويال رامبل في المملكة السعودية ويضع النقاط على الحروف هذه المرة بخروجه متوجا باللقب.

النزال الثالث: بطولة الزوجي للرو

فريق الريفايفيل -يهزم- فريق B “أكسل ودالاس”

إنضمت النجمة كارميلا لضيوف الاستوديو التحليلي وحظيت بترحيب جيد من جمهور مدينتها، وسألتها رينيه يونغ إن كانت تشعر ببعض الضغط في هذا العرض، لكنّها أكدت أن من يشعر بالضغط منها هم منافستيها في هذا العرض تشارلوت وبكي لينش، لأنها من يمتلك اللقب، وعبّرت كارميلا عن رأيها ببعض مواجهات العرض وتوقعت الفائزين بها, كما سخرت كارميلا من تأهل تشارلوت فلير وضمها للنزال بعد ان هزمتها أكثر من مرة وعادت للتحدث عن كونها اول من صنع التاريخ بإستحواذها على أول حقيبة للسيدات وهزيمة جميع المتنافسات انذاك وهو ما يجعلها أخطر مصارعة على الإطلاق وغادرت الاستوديو بعد ذلك.

عرض سمر سلام 2018 الرئيسي

بدأت أحداث عرض سمر سلام 2018 الرئيسي بمشاهد ترويجية لأبرز المواجهات التي سنشاهدها في هذا العرض الكبير والمنتظر من قبل الجماهير، ولم تكن هناك أي مشاهد حوارية بين نجوم WWE وانطلقت الأحداث الفعلية بمواجهة تصفية الحسابات المرتقبة بين النجم فين بالور وخصمه الذئب المنفرد.

النزال الأول
بارون كوربين -يهزم- فين بالور

قدّم كلا النجمين مواجهة قوية وعنيفة للغاية حسمها بارون كوربين بصعوبة بالغة بعد حصوله على الكثير من الضربات الموجعة من خصمه، الى أن تمكن من مباغتثه وتنفيذ ضربته القاضيه وانهاء النزال لصالحه بشكل سريع وخروجه لخلف الكواليس وهو ينظر لخصمة بالور الذي وقف بالحلبة يحدق به بغضب.
ظهر المدير العام لعرض الرو كيرت انجل يتحدث عن الإثارة التي يقدمها عرض سمر سلام حتى الآن، وذلك قبل إنضمام نظيرتة في سماكداون المصارعة السابقة بايج وبادر أنجل بسؤالها إن كانت مستمتعه في أول عرض سمر سلام لها كمديرة لسماك داون، وتناقش كلاهما عما سيقدمه نجوم كل عرض، وقالت بايج إن مصارعيها سيخطفون الأضواء وانتهى المشهد بصراخ متبادل بينهما بكلمتين هما “نعم” من انجل و “لا” من بايج.

النزال الثاني: بطولة سيدات سماكداون
كارميلا -تهزم- تشارلوت وبكي لينش

ذرفت بكي لينش الكثير من الدموع عقب خسارتها فرصة الحصول على اللقب ووقوف منافستها كارميلا التي انتزعت الفوز بعد تثبيتها لها متفاخرة بإنجازها ذلك بينما وقفت تشارلوت مذهولة مما حصل بجانب الحلبة.
دخل ثلاثي فريق نيوداي اكزافيير وودز وبيج إي وكوفي كينجستون إلى الصالة وتحدث الأخير عن أهمية المدينة والصالة بالنسبة لهم، وذلك لأنها كانت المكان الذي انطلقت منه رحلتهم لتحطيم الرقم القياسي في مدّة حمل حزام الزوجي في WWE، وأنهم سيكررون تفوقهم في المكان ذاته مرّة أخرى بعد أن يستعيدوا اللقب مرة اخرى بفوزهم على فريق أخوة المطرقة.

النزال الثالث: بطولة سماكداون للزوجي
فريق بيج إي واكزافيير وودز -يهزم- فريق أخوة المطرقة

تمكن فريق نيوداي من استعادة لقب الزوجي بعد مواجهة قوية ضد فريق أخوة المطرقة، وعلّق ضيوف الاستودي التحليلي على تلك المواجهة، ثم عُرض فيديو ترويجي لمواجهة لقب الولايات الأمريكية بين جيف هاردي وشينسكي ناكامورا.

النزال الرابع: بطولة الولايات المتحدة
ناكامورا -يهزم- جيف هاردي

إستغل شينسكي ناكامورا تشتيت إنتباه جيف هاردي بعد دخول الأفعى راندي أورتن ووقوفة أمام الحلبة وقام بضرب هاردي وتنفيذ ضربته القاضيه علية مما منحه الفوز والحفاظ على لقب الولايات الامريكية, قام راندي أورتن بالدخول للحلبة مما دفع ناكامورا للإنسحاب منها ووقف أورتن بجانب جيف هاردي الذي مازال متألما في أرضية الحلبة وقام بالهجوم علية وضربة ليقف هاردي محاولا الدفاع عن نفسه ولكن باغتة أورتن بضربة RKO أسقطته مرة أخرى وأنسحب بعدها أورتن لخلف الكواليس بدون أن يتكلم أو يفسر سبب تكرار هجومة على جيف هاردي, بعد ذلك بداء بث مشاهد من مواجهات روندا روزي السابقة وبعض الأحداث من عداوتها مع النجمة أليكسا بليس تمهيدا لبدأ النزال.

ظهر المصارع إلايس وسط الحلبة وقد تم تسليط الأضواء عليه من أجل تقديم فقرتة الغنائية التي تم الترويج لها ، وقوبل النجم بصرخات إستهجان كثيرة من الجماهير التي حرص على إغاظتها من خلال غنائه لمنطقة بروكلين ووصفها بأنها الأقذر في مدينة نيويورك، لكنّهم هتفوا له عندما سألهم فيما إذا كانوا يرغبون بالمشي معه وسماع أغنيتة الجديدة.
بـتبع..

* للتنوية مرة أخرى هذا التقرير والنتائج غير حقيقية ومبنية على التوقعات فقط.

الرجاء مشاركتنا توقعاتكم ومقترحاتكم حول نزالات العرض في قسم التعليقات بالأسفل