تقرير || ثلاثة أسماء كبيرة قد تغيب عن مهرجان الرسلمانيا 30

تقرير || ثلاثة أسماء كبيرة قد تغيب عن مهرجان الرسلمانيا 30

الكاتب رامي علي بتاريخ 9 مارس، 2014




أربعة سابيع بالتمام والكمال تفصلنا عن إنطلاق مهرجان الرسلمانيا 30 ليختم العقد الثالث من ظاهرة أطلقها العبقري فينس مكمان سنة 1985، ومع إقترابنا لهذا المهرجان الكبير يتبين لنا أكثر فأكر إمكانية عدم مشاركة أسماء كبيرة تعودنا على حضورها في المواعيد الكبيرة خلال السنوات الماضية.

إليكم أعزائنا الزوار ثلاثة أسماء ستصعب مشاركتها في مهرجان الرسلمانيا 30 :

1- بيغ شو :



عاد بيغ شو  للقتال بالحلبة في عرض السماك داون الأخير بعد غياب طويل بسبب الإصابة، حيث قام العملاق بالإتحاد مع صديقه دانيال براين في مواجهة الوحش باتيستا وكين.

مشاركة بيغ شو في الرسلمانيا 30 تبدو بشكل منطقي صعبة للغاية نظرا لعدم إدخاله في أي سيناريو في الوقت الحالي وعدم شغور أي مكان له في المواجهات الرئيسية على الألقاب.

لكن ربما يتم تغير ذلك في لحظة ويقوم فريق الإبداع بإدخاله في نزال مع الوحش كين ليعود الأخير ربما لشخصيته القديمة.

2- ري مستريو :



لاحقت لعنة الإصابات هذا النجم على طوال السنوات الأخيرة ويبدو أنها ستنهي مسيرته بشكل مبكر، وبالرغم من عودته منذ أشهر إلا أنه لم يشارك في عروض الرو والسماك داون في الأسابيع الماضية.

نظرا لتاريخ النجم الكبير فأنه يستحق بكل تأكيد نزال تقاعد كبير لكن حسب إتجاه الأحداث حاليا لن يكون هذا النزال في مهرجان الرسلمانيا 30، يمكن للنجم أن يشارك بطريقة أخرى في المهرجان الكبير ربما سيكون مرافق لأحد المصارعين الشباب.

3- مارك هنري :




هذا الوحش المرعب الذي أصبح أضحوكة اليوم على أيدي القاطرة البشرية بروك ليسنر.

هذه الطريقة في توظيف النجم مهينة بكل صراحة لتاريخه الكبير وأغضبت بشكل كبير العديد من متابعي المصارعة الحرة، وعلى هذا النحو مارك هنري لن يحظى بكل تأكيد بمكان  في مهرجان الرسلمانيا 30 إلا إذا كان مارفقا للمصارع الشاب بيغ إي.

محمد المكي
تابعو : Follow @assilmekki  





تابع صفحتنا الرسمية على الفيسبوك وتويتر: